صحيفة الخليج:
2024-09-09@21:34:48 GMT

ماليزيا تمنح خالد الغيث «وسام القائد الكبير»

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

ماليزيا تمنح خالد الغيث «وسام القائد الكبير»

منح عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، السلطان السابق لباهنج بماليزيا، الدكتور خالد غانم الغيث، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، وسام القائد الكبير من الدرجة الأولى للوسام المتميز لتاج باهنج.

وذلك تقديراً للإسهامات الكبيرة التي قدمها الدكتور الغيث في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وماليزيا، إضافة إلى تعزيز الأخوة الإنسانية وتعزيز الوحدة والتفاهم بين المجتمعات المختلفة.

ويعد هذا اللقب المرموق «داتو إندرا» لقباً خاصاً يمنح لأفراد العائلة الملكية والمقربين منها في ماليزيا.(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ماليزيا

إقرأ أيضاً:

مؤسسة غبشة تمنح 20 متدرباً شهادة التميز من الفئة الذهبية

 

منحت مؤسسة غبشة للفعاليات والتدريب بدولة الإمارات، 20 متدرباً شهادة التميز “غبشة” من الفئة الذهبية، وذلك تقديراً لتميزهم وتفوقهم في اجتياز برنامج “الدبلوم التدريبي في إدارة الجودة الشاملة”.
جاء ذلك في ختام البرنامج التدريبي الذي نظمته المؤسسة بالتعاون مع معهد بصمة للتدريب في مجال التطوير المهني الإداري المعتمد من هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي، وقدمته مستشارة التدريب الدكتورة حليمة الطنيجي عبر منصة زووم.
ويعد برنامج التميّز “غبشة” بفئاته الذهبية والفضية والبرونزية، أبرز المبادرات التحفيزية التي أطلقتها “غبشة للتدريب” في دولة الإمارات والمسجلة في وزارة الاقتصاد بالدولة، وتمنح للمعاهد والبرامج التدريبية الإبداعية والمدربين والمتدربين المتميزين وفق معايير التميز العالمية.
ويهدف البرنامج إلى تشجيع مراكز التدريب على تبني الإبداع في إدارتها وعملياتها ونشاطاتها وخدماتها، وإيجاد بيئة تدريب محفزة وتشجع على الإبداع والتميز، وتحفز روح التنافس على مستوى المدربين وتكريم المتميزين منهم، مما يرسخ قيم العطاء والتميز ويحفز الجميع على الارتقاء بمستويات المعرفة والأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز، فضلاً عن تحفيز المتدربين الأفراد للتميز والتفوق، لإعداد كوادر وطنية مؤهّلة على مستويات عالية من الكفاءة لتمثيل المؤسسات الحكومية بأفضل صورة، وتمكين المواهب الناشئة وتطوير مهاراتهم، وتوفير بيئة إبداعية ملهمة لتنمية قدراتهم وتعزيز خبراتهم لخلق جيل مبدع يمتلك ويتسلح بمهارات تمكنه من القيادة مستقبلًا.
وقال الدكتور الخبير خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة مؤسسة غبشة الإماراتية: “نسعى من خلال برنامج التميز “غبشة” إلى إحداث حراك إماراتي عربي جديد في مجال التدريب يطبق أفضل الممارسات العالمية، ويسلط الضوء على التجارب الناجحة في المنطقة العربية، ويكرّم الكفاءات، ويخلق فكراً تدريبياً مبتكراً لدى قطاعات التنمية البشرية لجعل التميّز نهجاً مستداماً.
وأوضح الظنحاني “التزمنا منذ انطلاقتنا بتقديم حلول تدريبية وخدمات ذات جودة عالية في مجال التطوير المهني والوظيفي بهدف تمكين وتطوير الأفراد والمؤسسات ومساعدتهم على تنمية معارفهم بما يؤدي إلى رفع القدرة التنافسية وتحقيق أعلى مستويات الأداء، عملاً بشعار “التميز أولاً” الذي يتماشى مع توجهات دولة الإمارات واستراتيجياتها في تحقيق التميز والريادة العالمية”.


مقالات مشابهة

  • مؤسسة غبشة تمنح 20 متدرباً شهادة التميز من الفئة الذهبية
  • وسام الملك عبدالعزيز لمتبرعين بأعضاء
  • منح وسام الملك عبدالعزيز لـ 200 متبرع ومتبرعة بالأعضاء
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا من غير السعوديين
  • أكثر اللاعبين ترشيحا لجائزة الكرة الذهبية
  • جامعة AUT تمنح جاك صراف دكتوراه فخرية
  • جامعة الملك فيصل تمنح فرصًا تعليمية لـ 176 طالبًا وطالبة
  • النعيمات: سنعود من ماليزيا بنقاط المباراة كاملة
  • فيديو.. وزير الدفاع يكرم قادة بالقوات المسلحة ويمنحهم وسام الجمهورية من الطبقة الثانية
  • خالد بن محمد يبحث غداً مع مودي وكبار المسؤولين تعزيز التعاون