كشف نادر السيد حارس مرمى الزمالك السابق، عن نص رسالة باتريك مبوما نجم منتخب الكاميرون السابق، عقب مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس.

ماذا قال نادر السيد عن المنتخب الأولمبي؟

قال نادر السيد في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، قال لي باتريك مبوما كنتم قريبين من التأهل للنهائي.

وأضاف نادر السيد، الفوارق الفنية بين منتخب مصر الأولمبي وفرنسا كبيرة لمصلحة الأخير، ولكن لاعبي الفراعنة نجحوا في تعويض ذلك بالروح العالية والأداء الجماعي وحُسن التنظيم.

أحمد سالم: المجلس الأبيض سيقرر ما يحقق مصالح الزمالك.. ولن ندفع ثمن الدوري المضغوط عاجل.. أول تعليق من رئيس مودرن سبورت بعد قرار الرئيس السيسي بإحالة ملف وفاة أحمد رفعت للنيابة العامة

وتابع، لم أتوقع هذا الأداء الكبير من لاعبي منتخب مصر الأولمبي، وعلينا جميعًا الإشادة بميكالي الذي نجح في فرض شخصيته على المنتخب.

وأتم نادر السيد تصريحاته قائلًا، أحمد مصطفى زيزو ومحمد النني هما بمثابة الخيار الأفضل لميكالي وأضافوا الكثير للمنتخب الأولمبي في مشوار الأولمبياد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادر السيد منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 نادر السید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحمد حجازي يشكف الحقيقة ويوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر

قام أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، بالرد على الشائعات المتعلقة باعتذاره عن عدم المشاركة في تصفيات أمم إفريقيا، وكذلك أوضح حقيقة المشادة التي وقعت مع المدرب حسام حسن.

أحمد حجازي يشكف حقيقة مغادرته معسكر منتخب مصر

وأشار حجازي في بيان عبر حسابه على "إنستجرام" إلى أنه لم يعتذر عن معسكر المنتخب، موضحًا: "تم استبعادي من قبل المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم. وللتوضيح، لم أعتذر عن عدم المشاركة في مباراة أمس كما يُشاع."

الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي

وتحدث حجازي عن الواقعة التي حدثت في المعسكر: "المشادة كانت رد فعل على كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني، وقد حدث ذلك أمام الجميع. وعلى مدار 13 عامًا في المنتخب ولعب أكثر من 100 مباراة دولية، لم يصدر مني أي تصرف سلبي، ومصلحة المنتخب دائمًا كانت الأهم بالنسبة لي. وأتمنى التوفيق للمنتخب الوطني."

أحمد حجازيمباراة مصر ضد بوتسوانا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. يُذكر أن حجازي قد قرر مغادرة معسكر المنتخب لظروف خاصة، وتفهم الجهاز الفني هذا القرار.

مقالات مشابهة

  • البطل الأولمبي محمد السيد: صلاح ورونالدو الأفضل وهاخد شوبير في ماتش خماسي
  • البطل الأولمبي محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيرا لتحقيق هدفي
  • رونالدو يكشف الأفضل بين مبابي وبنزيما
  • عادل عبد الرحمن : بن رمضان غير مناسب للدوريات الأوروبية وانتقاله إلى الأهلي الخيار الأمثل
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • حمدالله يتحدث عن حجازي وطارق حامد ويؤكد: جمهور الاتحاد الأفضل
  • نجم الزمالك السابق: منتخب مصر قدم أفضل عروضه أمام الرأس الأخضر
  • عاجل.. أحمد حجازي يشكف الحقيقة ويوجه رسالة غاضبة بعد مغادرته معسكر منتخب مصر
  • رسالة ميسي المؤثرة لسواريز بعد اعتزاله الدولي