برج العقرب هو برج مائي يستمر في الفترة من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ولديه العديد من الصفات الإيجابية، كما أنه يتميز بقوة الإرادة والميل إلى الكتمان، ويستطيع حفظ الأسرار سواء أسراره الشخصية أو أسرار من يأتمنه عليها.

وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 7-8-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 7-8-2024 على الصعيد المهني

يجب عليك أن تستغل فرصتك اليوم لإظهار مواهبك وإبداعك أمام زملائك ورؤسائك في العمل، ما يعزز حياتك المهنية بشكل كبير، ويفتح لك آفاقًا لم تكن تتخيلها.

حظك اليوم برج العقرب الأربعاء 7-8-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فقد تجد نفسك تعيش حالة من الحب والسعادة مع شريك حياتك؛ نتيجة حالة التفاهم بينكما وحرصك الدائم على إنجاح علاقتكما، لذا يجب عليك أن تسير بهذه الوتيرة باستمرار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم برج العقرب عالم الأبراج برج العقرب حظک الیوم برج العقرب الأربعاء 7 8 2024 على

إقرأ أيضاً:

بدء البرامج التدريبية لطلبة التعليم المهني والتقني في شمال الباطنة

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

بدأت المعاهد التدريبية في شمال الباطنة استقبال طلبة المدارس المطبقة لمسارات التعليم المهني والتقني للعام الدراسي 2024/ 2025، والبالغ عددهم 300 طالب في التخصصات الهندسية والصناعية.

وتم توزيع الطلبة الدارسين ضمن البرنامج التدريبي لهذه التخصصات على المعاهد التدريبية المعتمدة من وزارة التربية والتعليم وهي: معهد بوليغلوت صحار، ومعهد صحار للتدريب الصناعي (التابع لصحار ألمنيوم)، وأكاديمية شبكة المعرفة، حيث يستمر هذا البرنامج التدريبي لمدة عامين ويشمل ستة تخصصاتٍ مختلفة في مجالي الهندسة والصناعة، بحيث يضم هندسة التصنيع الميكانيكية، والصيانة الهندسية، وصيانة المنشآت الصلبة، والصحة والسلامة المهنية، واللحام وتشكيل المعادن، وعمليات الرفع والتنزيل.

‏وقام المشرفون على البرنامج من وزارة التربية والتعليم، والجمعية العُمانية للطاقة (أوبال)، والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة بزيارة الطلاب في أول أيامهم بالمعاهد التدريبية.

ويجري تطبيق نظام التعليم المهني والتقني لطلاب مرحلة التعليم ما بعد الأساسي من الصفين الحادي عشر والثاني عشر  بعدد من مدارس المحافظة كما حددته خطة وزارة التربية والتعليم، بهدف تطوير التعليم المدرسي بما يتواكب مع التوجهات المحلية والعالمية، ومتطلبات مؤسسات التعليم العالي، وكذلك احتياجات سوق العمل، وبما يسهم في تحقيق أهداف رؤية "عُمان 2040" وتطلعاتها، عن طريق إكساب الطلاب المهارات والقدرات في المجالات العلمية والمهنية المختلفة، والذي يعد تنويع المسارات التعليمية لتعزيز هذا النوع من التعليم واحداً منها.

ومن شأن مخرجات هذين المسارين أن تعكس توافقًا مع احتياجات سوق العمل، لسد احتياجات سوق العمل، عبر توفير برامج تعليمية تتماشى مع التقنيات الحديثة والابتكارات في هذه المجالات، بحيث يمكن تزويد الطلاب بمهارات تطبيقية ومعرفية تلبي متطلبات الشركات والمؤسسات الصناعية، الأمر الذي  يعزز التعاون مع القطاع الخاص من فرص التدريب العملي، والزيارات الميدانية، ويمارس فيه  الطلاب تجربة واقعية، وخبرة مباشرة في بيئات العمل، وبما يعكس التكامل بين التعليم النظري والتطبيق العملي، ويساعد في تقليل الفجوة بين مهارات الخريجين واحتياجات أصحاب العمل، مما يسهم في زيادة فرص التوظيف وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: «أبوظبي للصيد والفروسية» يرسخ مكانة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي
  • "الصقل المهني لمهارات الاخصائي الاجتماعي".. ورشة عمل بتعليم نجع حمادي
  • توقعات برج العقرب اليوم 9 سبتمبر 2024
  • برج العقرب.. حظك اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024: حياة مستقرة هادئة
  • بدء البرامج التدريبية لطلبة التعليم المهني والتقني في شمال الباطنة
  • توقعات برج العقرب اليوم 8 سبتمبر 2024
  • برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: حافظ على صحتك
  • توقعات برج العقرب اليوم 7 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج المائية.. السرطان الأكثر حظًا
  • برج العقرب: كن عادلاً.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 7 سبتمبر 2024