يمانيون../
نفذ موظفو مكتب الضرائب وضريبتي القات والعقار بمحافظة حجة اليوم وقفة نصرة لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني والأسرى في السجون الصهيونية.

وأدان المشاركون في الوقفة التي شارك فيها نائب مدير الضرائب خالد الدهني ومدير ضريبة القات محمد الشهاري جريمتي اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس إسماعيل هنية والقيادي في حزب الله فؤاد شكر من قبل الكيان الصهيوني المجرم.

ونددوا باستمرار آلة القتل والإجرام الصهيونية في ارتكاب مجازر الإبادة الجماعية وتوسيع الحصار والتجويع بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدين الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني حتى تحرير أرضه وطرد المحتل الصهيوني.

كما أكدوا التضامن مع الأسرى الفلسطينيين الذين يعيشون أقسى وأصعب معاناة على يد الكيان الصهيوني المجرم أمام سمع العالم وبصره.
وأدان بيان صادر عن الوقفة تلاه نائب مدير الضرائب الدهني ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية المتنافية مع كل القيم الدينية والقوانين الإنسانية والدولية.

وأكد الاستمرار في مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا المجرم والاستمرار في نصرة القضية الفلسطينية والأقصى الشريف مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى يحقق الله للأمة نصره الموعود.

وأدان البيان تخاذل معظم الحكومات العربية والاسلامية، داعياً الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.

ودعا الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورها وواجبها في نصرة الشعب الفلسطيني عموماً والأسرى الفلسطينيين خصوصاً.
كما دعا أنظمة الخيانة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى إطلاق سراحهم فوراً وألا تشارك الكيان الصهيوني في جرائمه فتكون في المستوى نفسه من الدناءة والانحطاط والظلم للشعب الفلسطيني.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف

شارك متظاهرون فلسطينيون في مدينة جنيف السويسرية، بوقفة تضامنية تنديدًا بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، قرب مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، بحسب ما جاء في «القاهرة الإخبارية». 

تفاصيل مظاهرات جنيف

وتجمع المتظاهرون، مساء السبت، في ساحة تضم مركز بريد جنيف، وساروا حتى مبنى باليه ويلسون التاريخي، الذي يضم مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان على ضفاف بحيرة جنيف، ورفع المتظاهرون أعلام فلسطين خلال الفعالية، معبرين عن استنكارهم للهجمات والجرائم الإسرائيلية على قطاع غزة والضفة الغربية.

كما رفع المشاركون في التظاهرات الأعلام الفلسطينية، واللافتات المنددة بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين.

ودعا المشاركون إلى وقف المعايير المزدوجة وضرورة محاكمة الاحتلال على مجازره ضد الشعب الفلسطيني، خاصة الأطفال، ونددوا بالإبادة الجماعية في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف موقع معيان باروخ دعماً لغزة
  • ابن عم الشهيد ماهر الجازي: دم ابننا ليس أغلى من دماء الفلسطينيين
  • سفير مصر برام الله لـ رئيس الوزراء الفلسطيني: نواصل جهودنا لـ وقف العدوان على غزة
  • حركة فتح: نتنياهو خطر على العالم كله.. وليس الشعب الفلسطيني فقط
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • دعوات للخروج بمسيرات تضامنية بالضفة نصرةً للأسرى
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى