صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@21:29:32 GMT

افتتاح «فيراري إي سبورتز أرينا» في 29 أغسطس

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة لانغ لانغ يعزف في أبوظبي «أبوظبي للزوارق» يحكم قبضته على «مونديال الفورمولا-2»

تستعد «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي»، لإحداث نقلة نوعية في مشهد الترفيه، من خلال افتتاح مرفق «عالم فيراري إي سبورتز أرينا» الجديد في 29 أغسطس، ليكون بمثابة الوجهة المثالية الجديدة لعشاق الألعاب الإلكترونية ومحبي مشاعر الحماس والسرعة وسباقات الفورمولا.

وتعتبر هذه الإضافة نقلة نوعية تجسد التزام المدينة الترفيهية بتقديم تجارب ترفيهية غير مسبوقة ترتقي لأعلى المستويات العالمية.
وقال فيصل النعيمي، مدير عام «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي»: صمِّم هذا المرفق المتطور ليمنح الضيوف تجربة ترفيهية استثنائية في عالم السباقات الافتراضية. ونسعى باستمرار إلى تطوير التجارب المتنوعة وإثرائها بأفضل العروض لتلبية الاحتياجات والرغبات المختلفة للضيوف، ولضمان تقديم كل ما هو جديد، تأكيداً على استمرارية تفوقنا وريادتنا عالمياً. ويعزز المرفق الجديد التزامنا بدعم السياحة في أبوظبي والدولة، ودفع الجهود الرامية إلى استقطاب الزوار من مختلف أنحاء العالم، ونتطلع لأن يكون هذا المرفق وجهة رئيسة للسياح ومحبي الرياضات الإلكترونية والسباقات الافتراضية، بما يساهم في تعزيز مكانة أبوظبي وجهة سياحية عالمية رائدة.
ويضم المرفق الجديد 20 جهاز محاكاة متطور للعبة الفيديو الشهيرة «جراند توريزمو»، منها 17 جهازاً مخصصاً للضيوف الكبار و3 أجهزة مخصصة للصغار، ما يضمن بيئة ترفيهية مثالية للعائلات والضيوف من مختلف الأعمار. ويمكن للزوار الانغماس في تجربة مشوّقة عبر 3 أجهزة محاكاة لسباقات «الفورمولا - 1»، والتي تصطحب المشاركين في تجربة مليئة بالتشويق تمتاز بها قيادة سيارات سباق فيراري على حلبات السباقات الشهيرة، مثل حلبة مرسى ياس وسواها، إلى تجربة سباق «فورمولا - 1» فريدة من نوعها. وتُسهم ملامح الواقعية الفائقة التي تمتاز بها هذه الألعاب في تحقيق تطلعات الضيوف، وتقديم تجربة محاكاة سباقات افتراضية غير مسبوقة. ويضم المرفق الجديد مواقع مخصصة لأصحاب الهمم، حيث عدِّلت أجهزة «جراند توريزمو» لتلبية احتياجاتهم واهتماماتهم الخاصة، ما يعكس التزام «عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي» بدمج أصحاب الهمم، وتعزيز الشمولية في المجتمع، وتقديم تجارب ترفيهية شائقة ومتاحة للجميع.
ويمتاز المرفق الجديد بتصاميم وديكورات داخلية أنيقة تمزج ببراعة بين اللونين الأسود والأحمر، ممتدةً من الأرض إلى السقف، ما يضفي طابعاً راقياً ومميزاً على المكان. ويضم محطات ألعاب متقدمة مزودة بأجهزة كمبيوتر عالية الأداء، ومعدات احترافية، وأحدث وحدات التحكم التي تضمن تجربة ألعاب تلبي تطلعات عشاق الألعاب الإلكترونية.
ويستقبل «عالم فيراري إي سبورتز أرينا» ضيوفه يومياً من الساعة 10:00 صباحاً - 6:00 مساءً، حيث ستكون تجربة أجهزة محاكاة «جراند توريزمو» مشمولة ضمن تذكرة الدخول إلى المدينة الترفيهية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جزيرة ياس فيراري عالم فيراري أبوظبي الفورمولا الألعاب الإلكترونية عالم فیراری

إقرأ أيضاً:

سيارتا "EQA" و"EQB"من "مرسيدس-بنز".. عصر جديد من الفخامة والأداء المستدام

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مرسيدس-بنز عُمان وصول طرازي EQA وEQB الجديدين والمتوفرين الآن في صالات العرض في السلطنة، حيث صُممت هذه السيارات الكهربائية لتقدّم مزيجًا من الأناقة والذكاء والأداء المستدام، ممّا يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها لكل من يبحث عن تجربة مُستقبل القيادة.

وتمّ تحسين سيارتي EQA وEQB الجديدتين بعناية مع تصميم مذهل ومزايا محسنة تجعلهما أقرب إلى الطرازات الأكبر حجمًا في عائلة مرسيدس-بنز، حيث تعرض الشبكة الأمامية المعاد تصميمها الآن نمط النجمة المتطور، مع شريط ضوئي يربط بسلاسة بين المصابيح الأمامية، مما يخلق مظهرًا مُميزًا وعصريًا، أما في الداخل، فيتميز كلا الطرازين بأحدث جيل من نظام الترفيه والمعلومات MBUX، والذي يُوفر واجهة مستخدم ذكية وسهلة الاستخدام مع تحسين التحكم الصوتي والملاحة وأنظمة مساعدة السائق.

وقام مهندسو مرسيدس بنز بتحدّي حدود كفاءة السيارات الكهربائية، حيث يصل مدى السير في سيارة EQA إلى 550 كيلومترًا بشحنة واحدة (WLTP)، ويتم تحقيق هذا المدى المذهل من خلال التحسينات على الديناميكية الهوائية والإطارات ذات المقاومة المنخفضة للدوران، بالإضافة إلى ذلك، تتيح وظيفة تعظيم المدى الجديدة للسائقين إعطاء الأولوية للحفاظ على البطارية من خلال ضبط استهلاك الطاقة لبعض المزايا داخل السيارة.

وتقدّم كل من سيارتي EQA وEQB مساحة واسعة للركاب والبضائع، مما يجعلها مثالية للعائلات والمغامرين على حد سواء، وتتميز سيارة EQB بتكوينها الاختياري من سبعة مقاعد، والذي يستوعب احتياجات النقل المختلفة، كما تقدم سيارة EQB خيار ربط المقطورة، مما يسمح بسعة سحب تصل إلى 1,700 كغ، مما يجعلها خيارًا عمليًا لمن يحتاج للاستخدامات إضافية.

وللمرة الأولى، تتوفر سيارتا EQA وEQB بنظام الصوت المحيطي الاختياري Burmester، والذي يتميز بتجربة صوتية غامرة مع تقنية Dolby Atmos، وتعمل هذه التقنية المتطورة على تعزيز تجربة الاستماع، مما يسمح بسماع الموسيقى بعمق ووضوح أكبر، وبالإضافة إلى ذلك، تمّ تجهيز السيارتين بأحدث جيل من نظام MBUX، مما يضمن أن يكون كل من الاتصال والترفيه دائمًا في متناول يدك.

وتلتزم مرسيدس-بنز بالاستدامة، وسيارتا EQA وEQB ليستا استثناءً، إذ يتم إنتاج كلا الطرازين في مصانع خالية من الكربون، مع التركيز على تقليل الانبعاثات طوال عملية الإنتاج بأكملها، من تصنيع خلايا البطارية إلى التجميع النهائي.

وتمثّل كل من سيارتي EQA وEQB رؤيا مرسيدس-بنز للمستقبل الكهربائي كليًا، فهي تجمع ما بين الفخامة والأداء والاستدامة.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول
  • بالأسماء.. وزير الداخلية يرد الجنسية المصرية لـ 24 شخصًا
  • عالم بالأوقاف: هذه الأعمال يصل ثوابها للأب المتوفي - (فيديو)
  • البيلاروسية أرينا سابالينكا تتوج بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس
  • سيارتا "EQA" و"EQB"من "مرسيدس-بنز".. عصر جديد من الفخامة والأداء المستدام
  • عالم الشاشات: ثقبٌ أسود يسحب أطفالكم إليه فانتبهوا!
  • بولاية يقترب من خوض تجربة جديدة في البطولة القطرية
  • «ESTA «تطلق نموذج محاكاة سوق المال لطلاب الأعمال بجامعة الإسكندرية
  • إطلاق "المقناص.. تجربة تفاعلية" في معرض أبوظبي للصيد والفروسية
  • عالم أزهري: الأزهر يتبرأ من هذا الرجل بسبب فتاواه الشاذة وأفكاره المنحرفة