صحيفة الاتحاد:
2024-09-09@21:29:36 GMT

ياسمين تواجه «السوشال ميديا»

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

محمد قناوي (القاهرة)

أخبار ذات صلة حنان مطاوع.. تستعد لـ«تقاطع طرق» 8 مسلسلات.. تتنافس في موسم الصيف

تستعد ياسمين رئيس لتصوير دورها في مسلسل بعنوان «رقم سري». وقالت إن العمل هو الجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة»، الذي قامت ببطولته حنان مطاوع، ولكن بقصة جديدة ومختلفة عن الجزء الأول، ويناقش مساوئ التكنولوجيا والسوشال ميديا، وتأثير الذكاء الاصطناعي على حياتنا، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.


وأشارت ياسمين إلى أنها تنتهي من تصوير مسلسل «جودر 2» من 15 حلقة، بعدما عُرض الجزء الأول في رمضان الماضي على قناة أبوظبي، وتجسد خلاله شخصية «شهرزاد»، فيما يجسد دور شهريار ياسر جلال ويشارك في البطولة نور، تارا عماد، وفاء عامر، وجيهان الشماشرجي، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
وتنتظر عرض فيلمها «الفستان الأبيض» الذي تؤدي فيه دور عاملة في مطعم وجبات سريعة، بطولة أسماء جلال وأحمد خالد صالح وميمي جمال وسلوى محمد علي، تأليف وإخراج جيلان علاء في أولى تجاربها الإخراجية. وكان آخر ظهور سينمائي لياسمين في فيلم «أنا لحبيبي»، ودارت أحداثه حول قصة حب رومانسية تواجه الكثير من التحديات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الدراما الدراما المصرية شهرزاد ميمي جمال

إقرأ أيضاً:

بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست

أقيم أمس حفل توزيع جوائز حفل الدورة الـ ١٢ من مهرجان الديرجست بحضور عدد كبير من النجوم على رأسهم هنا الزاهد، غادة عبد الرازق، ماغي بو غصن، دينا فؤاد، هيدي كرم، محمود عبد المغني، صلاح عبد الله، روجينا 

وتألقت الفنانة هنا الزاهد بفستان من اللون الأبيض السادة مستخدمة مكياج بسيط وشعر منسدلا مما لفتت انتباه متابعيها 

 

وحصدت انتصار جائزة الأفضل من حفل دير جيست عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والذي عرض في رمضان 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول واحدة من أهم القضايا التي تخص مجتمعنا بسبب التيك توك، والعمل من تأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك فيه كل من سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين وآخرين.
 

وفازت ماجي بوغصن، بجائزة أفضل ممثلة دراما في لبنان، وعرض لها مسلسل ع أمل، تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا وشارك في العمل كل من بديع أبو شقرا، مهيار خضور وآخرين.

وتم تكريم غادة عبدالرازق  عن مسلسل صيد العقارب الذي حقق رد فعل واسع وقت عرضه، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

 

وتم تكريم عدد كبير من النجوم في الحفلة ومنهم عبير صبري عن مسلسل حدوتة منسية، وفريدة سيف النصر عن مسلسل العتاولة، وصبا مبارك عن دورها في مسلسل لحظة غضب

مقالات مشابهة

  • أبرزهم العاشق وانترفيو.. قائمة أعمال شهر سبتمبر 2024
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • مي عمر تحصد جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل نعمة الأفوكاتو
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"
  • محمد رجب يشارك فى مسلسل جديد رمضان 2025
  • Watch it.. طرح البرومو الدعائي لمسلسل "تيتا زوزو"
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست