تناولت برامج التوك شو، اليوم الثلاثاء، عددا من القضايا والملفات التي اهتم الرأي العام لمتابعة تطوراتها، وإليكم التفاصيل:

بسبب قرار السيسي بشأن قضية أحمد رفعت| وليد دعبس يعلن تراجعه عن استقالته من رئاسة مودرن سبورت

قال الدكتور وليد دعبس، رجل الأعمال، إن المجتمع الرياضي صعب، وبه تصفية حسابات، مشيدا بقرار الرئيس السيسي بتحويل واقعة وفاة اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة، معلقا: "قرار يثلج الصدور، وأشعر بالارتياح، وهذا ما اعتدنا عليه من الرئيس السيسي، واللي غلط في حاجة سيحاسب".

وأعلن دعبس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، تراجعه عن استقالته من رئاسة نادي مودرن سبورت بعد قرار الرئيس السيسي، لأنه يثق أن الحقوق ستعود لأصحابها، مضيفا: "أقسم بالله لا أنا ولا المجلس كان لنا علاقة بالإدارة حتى شهر سبتمبر الماضي.. كنا مجلس شرفي". 

بسبب قرار السيسي بشأن قضية أحمد رفعت| وليد دعبس يعلن تراجعه عن استقالته من رئاسة مودرن سبورت شريف سامي: البورصات العالمية تمر بعملية تصحيح عنيف.. ووضعنا بعافية وليس سيىء

قال شريف سامي، رئيس الرقابة المالية الأسبق، إن البورصات العالمية تمر بعملية تصحيح عنيف، وليس انهيار، موضحا أن البورصة المصرية تتأثر بالوضع بصورة كبيرة لأن نسبة كبيرة من المتعاملين بها أجانب.

وأشار سامي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الثلاثاء، إلى أنه يرى أن حجم الأموال الساخنة التي خرجت اليومين الماضيين لا تتعدى بضعة ملايين وهو أمر طبيعي، والبنك المركزي لديه احتياطي من الأرصدة التي تجعلنا نتعامل مع الأزمة.

شريف سامي: البورصات العالمية تمر بعملية تصحيح عنيف.. ووضعنا بعافية وليس سيىء عاجل| الحوار الوطني يُعلن بدء جلسات التوصيات النهائية للحبس الاحتياطي الأسبوع المقبل

عقد مجلس أمناء الحوار الوطني، اجتماعات نوعية لبدء جدولة أعمال قضية الدعم ووضع المحاور الرئيسية والفرعية الخاصة بمناقشة تلك القضية تمهيدا لمناقشتها بمجلس أمناء الحوار لإقرار الجلسات حولها خلال الفترة المقبلة.

وذكر بيان للحوار الوطني، حسبما ورد خلال خبر عاجل على فضائية "إكسترا نيوز" منذ قليل، أنه تم الاتفاق على أن تكون الجلسات على مرحلتين.

عاجل| الحوار الوطني يُعلن بدء جلسات التوصيات النهائية للحبس الاحتياطي الأسبوع المقبل عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الأمريكي بشأن الحرب على غزة

أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي جو بايدن تناولا خلاله التطورات الإقليمية والتوتر الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط.

واتفقا الرئيس السيسي ونظيره الأمريكي، على الاستمرار في العمل المشترك المكثف لوقف إطلاق النار وفي الجهود لتنفيذ حل الدولتين باعتباره الضامن الرئيسي للاستقرار والأمن لجميع شعوب المنطقة.

عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا مع نظيره الأمريكي بشأن الحرب على غزة تامر أمين عن أداء المنتخب في أولمبياد باريس: "عملوا من الفسيخ شربات"

أعرب الإعلامي تامر أمين، عن فخره بأداء المنتخب الأولمبي أمام المنتخب الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، قائلًا "ميكالي واللاعيبة عملوا من الفسيخ شربات".

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الثلاثاء، "أنا استغربت بعد أمم إفريقيا ميكالي فضل قاعد الراجل استمر وكمل رغم زيرو الإمكانيات".

تامر أمين عن أداء المنتخب في أولمبياد باريس: "عملوا من الفسيخ شربات" طالب صفر الثانوية العامة: الجو حر.. والورقة باشت

كشف فارس على محمود، طالب الثانوية العامة الحاصل على صفر، تفاصيل عدم حصوله على أي درجات، قائلا: ما حدث أن الجو كان حارًا ووصلت درجة الحرارة إلى 50.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن كانت يده “عرقانة” والورقة أصابها البلل وطلب من المراقب تغييرها.

طالب صفر الثانوية العامة: الجو حر.. والورقة باشت أحمد موسى يكشف تفاصيل عبور أول قطار لنقل حاويات الترانزيت من ميناء الدخيلة إلى سيناء

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بذكرى مرور 9 سنوات على افتتاح قناة السويس الجديدة، قائلًا: العالم منذ 9 سنوات كان يحتفي بافتتاح القناة الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة 37 دولة و62 دبلوماسي.
وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أن قناة السويس لها أهمية كبيرة في المنطفة العربية والشرق الأوسط، فقد حققت القناة إيرادات بنحو مليار و400 مليون دولار خلال العام المالي الماضي، والذي يعتبر أكبر دخل في تاريخ قناة السويس.

أحمد موسى يكشف تفاصيل عبور أول قطار لنقل حاويات الترانزيت من ميناء الدخيلة إلى سيناء تفاصيل استعداد المنتخب الأولمبي لمواجهة المغرب على برونزية باريس 2024

كشف محمود حرب، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي، أن المنتخب الأولمبي وصل إلى مدينة نانس حيث يلعب مباراته المقبلة أمام المغرب لتحديد صاحب المركز الثالث في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج:على مسئوليتي"، المذاع على قناة “صدى البلد”، لدينا حلم لتحقيق ميدالية برونزية وسنقاتل عليه.

تفاصيل استعداد المنتخب الأولمبي لمواجهة المغرب على برونزية باريس 2024 حسن نصر الله: إسرائيل خائفة من الرد الإيراني ورد حزب الله.. وتستعين بالغرب

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله، "ملتزمون بالرد بعد اغتيال فؤاد شكر، والانتظار الإسرائيلي على مدى أسبوع هو جزء من العقاب والرد".

وأضاف حسن نصر الله، في كلمة له عرضتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن حزب الله سيرد وإيران سترد واليمن سيرد وإسرائيل تنتظر وتترقب.

حسن نصر الله: إسرائيل خائفة من الرد الإيراني ورد حزب الله.. وتستعين بالغرب

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت برامج التوك شو البورصات العالمية حسن نصر الله الرئيس السيسي المنتخب الأولمبی الیوم الثلاثاء الرئیس السیسی حسن نصر الله المذاع على أحمد موسى أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

ضبط 374 قضية مخدرات و193 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة، من ضبط 374 قضية مخدرات، و193 قطعة سلاح نارى، وتنفيذ 84416 حكما قضائيا متنوعا.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية .







مقالات مشابهة

  • عاجل - تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير خارجية الدنمارك
  • ضبط 151 قطعة سلاح نارى و318 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • الرئيس السيسي يتوجه بالتهنئة لأبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن
  • أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارلمبياد باريس: عزيمتكم مبعث فخر لأبناء الوطن
  • ضبط 213 قطعة سلاح و372 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 374 قضية مخدرات و193 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة