بينما كانت الأنظار كلها متجهة إلى المحيط، خلال اليوم الأخير من منافسات أولمبياد باريس لركوب الأمواج في تاهيتي بعد ظهر يوم الاثنين، ظهر ضيف مفاجئ: حوت.

اعلان

بينما كانت الرياضيّتان، تاتيانا ويستون ويب من البرازيل، وبريسا هينيسي من كوستاريكا، تتنافسان في مباراة نصف النهائي، اخترق حوت مياه المحيط. وظهر هذا الحوت على بعد مسافة آمنة من اللاعبتين مانحا المتفرجين والمصورين لحظة أولمبية فريدة.

حوت يظهر للمتسابقتان في جولة نصف النهائي لمسابقة ركوب الأمواج في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 2024، في تيهوبو، تاهيتي (5 أغسطس 2024) Gregory Bull/Copyright 2024 The AP. All rights reserved

ومن المألوف ظهور حيوانات برية مثل الطيور والفقمة وحتى أسماك القرش أثناء ممارسة رياضة ركوب الأمواج حول العالم. ففي تاهيتي، حيث أقيمت مسابقة ركوب الأمواج لأولمبياد 2024 على بعد آلاف الكيلومترات من المدينة المضيفة باريس، تتجمع الحيتان حول الجزر خلال موسم التزاوج والولادة والهجرة.

شاهد: الأمواج تجرف حوتا أزرق إلى شاطئ جنوب تشيليشاهد: نفوق حوت زعنفي على أحد شواطئ بيرو والحزن ينتاب أهالي المنطقة بعد تأكد نفوقه.. اليابان تعمل على دفن "حوت عنبر" ضخم جنح إلى ميناء أوساكانفوق 26 حوتا على الساحل الغربي لأسترالياشاهد: يسبح بوداعة نحو المياه الدافئة.. رحلة الحوت الأحدب للتزاوج شمال بيرو

كما يوجد في تاهيتي العديد من المناطق البحرية المحمية. في أبريل الماضي، وقّع قادة السكان الأصليين في المحيط الهادئ، على معاهدة تعترف بالحيتان "كمخلوقات قانونيّة"، على الرغم من أنّ هذا الإعلان لا يوجد في قوانين الدول المشاركة في الأولمبياد.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية كامالا هاريس تختار تيم والز نائبا لها في الانتخابات الرئاسية: فمن هو؟ قصف وإطلاق نار ومداهمات تسفر عن مقتل أكثر من 10 فلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة سموتريتش: موت مليوني فلسطيني في غزة جوعا قد يكون "عادلا وأخلاقيا" لاستعادة الرهائن فرنسا حوت الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حماس تختار بالإجماع يحيى السنوار رئيسا للحركة خلفا لاسماعيل هنية ونصر الله يؤكد أن الرد آت لا محالة يعرض الآن Next كامالا هاريس تختار تيم والز نائبا لها في الانتخابات الرئاسية: فمن هو؟ يعرض الآن Next بعد استقالة الشيخة حسينة.. بنغلاديش إلى أين؟ يعرض الآن Next بولندا تعزز أمنها القومي لدفع الخطر الروسي: صفقة بـ 230 مليون يورو لشراء مروحيات "أباتشي" يعرض الآن Next دعوات في تل ابيب لضرب طهران وبيروت.. لإسرائيل تاريخ طويل في توجيه الضربات فهل تفعلها مجددا؟ اعلانالاكثر قراءة تقرير: "خسائر بالمليارات تتكبدها إسرائيل".. فهل بدأت في دفع ثمن الهجوم الإيراني حتى قبل أن يحدث؟ مظاهرات وشغب مستمر.. بلطجية اليمين المتطرف يستهدفون فندقاً يأوي طالبي لجوء في بريطانيا رئيسة وزراء بنغلاديش الشيخة حسينة تستقيل من منصبها وتغادر البلاد وسط احتجاجات عارمة ترقب وقلق يحبس الأنفاس في إسرائيل وجنرال أمريكي يزور المنطقة لتعبئة تحالف يحميها من هجوم إيراني مقتل أكثر من 70 شخصا وإصابة المئات في احتجاجات عنيفة في بنغلاديش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 إيران حزب الله روسيا قطاع غزة غزة الحرس الثوري الإيراني كامالا هاريس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل إسماعيل هنية إيران الألعاب الأولمبية باريس 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل إسماعيل هنية إيران الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا حوت الألعاب الأولمبية باريس 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل إسماعيل هنية الألعاب الأولمبية باريس 2024 إيران حزب الله روسيا قطاع غزة غزة الحرس الثوري الإيراني كامالا هاريس السياسة الأوروبية رکوب الأمواج یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

"بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات

توج المصري محمد صبحي الإلفات بالميدالية الفضية لوزن 88 كغم، في منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

جاء تتويج الإلفات عقب رفعه لوزن بلغ في المحاولة الأولى 220 كغم، وفي المحاولة الثانية 224 كغم، وفي المحاولة الثالثة لم يتمكن من رفع ثقل قدره 230.

يذكر أن رقم محمد صبحي قبل الدورة هو ثاني أفضل رقم 225 كغم، خلف الصيني بانبان صاحب الميدالية الذهبية في منافسات اليوم، والذي كان رقمه قبل الدورة 240 كغم، وحطم اليوم الرقم البارالمبي برفعه ثقل قدره 235 كغم في المحاولة الثانية له في منافسات اليوم، قبل أن يحطمه مرة أخرى في المحاولة الثالثة برفعه ثقل قدره 242 كغم.

"#بارالمبية_باريس".. المصرية #فاطمة_عليان تتوج بفضية رفع الأثقالhttps://t.co/gn0bOUsiGQ

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 6, 2024

وبهذه الميدالية يرتفع رصيد البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس إلى 5 ميداليات، أربعة لرفع الأثقال (ذهبيتين لمحمد المنياوي ورحاب رضوان وفضيتين لفاطمة محروس ومحمد صبحي الإلفات) ، وميدالية برونزية لمنتخب الطائرة جلوس.

مقالات مشابهة

  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • نادية فكري تحرز الميدالية السابعة لمصر في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعاً في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعا في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. العداء كرعي عبد الكريم يحل خامسا نهائي سباق 1500 متر
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مصر ترفع رصيدها إلى 5 ميداليات
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • اليوم.. بعثة مصر تستأنف منافساتها في بارالمبياد باريس 2024