لم يتمالك زوج سيمون بايلز، لاعب نادي شيكاجو بيرز جوناثان أوينز، نفسه الاحتفال بنجاح زوجته والتي حصدت 3 ميداليات ذهب وواحدة فضية في منافسات الحركات الأرضية مع اقتراب فاعليات الجمباز الفني للسيدات في أولمبياد باريس من نهايتها.

وبحسب صحيفة "التلغراف" البريطانية، سيطرت بايلز على أرضية الجمباز في أولمبياد باريس، حيث فازت بالميداليات الذهبية في منافسات الفردي العام ومسابقة القفز والميدالية الذهبية في منافسات الفرق العام بالإضافة إلى الميدالية الفضية التي حصلت عليها أمس الاثنين.

وكان أوينز - الذي كان في باريس، ولكن اضطر إلى العودة لمعسكر التدريب مع فريق بيرز - لم يستطع إلا أن يثني على بايلز على مرونتها.

كتب أوينز في تغريدة على تويتر تسلط الضوء على كيفية تنافس بايلز في 17 عرضًا في باريس: "أمر غير واقعي!!!! لن يفهم الناس هذا .. هي كالمحاربين ".

 

كما نشر تغريدة يحتفل فيها بحصول سيمون على الميدالية الفضية مع تعليق يقول "إضافة أخرى إلى المجموعة"

 

زفاف سيمون بايلز وجوناثان أوينز

أقامت لاعبة الجمباز والحاصلة على 7 ميداليات أولمبية سيمون بايلز وجوناثان أوينز لاعب كرة القدم الأميركية حفل زفافهما في كابو بالمكسيك في مايو من العام الماضي، 2023.

 

التقت سيمون وجوناثان لأول مرة على تطبيق المواعدة رايا في عام 2020، وأصبحت علاقتهما جدية عندما دعت شقيقة سيمون جوناثان للانضمام إليهما في رحلة عائلية إلى منزلهم على البحيرة في تكساس، وفي النهاية، تقدم لها بعد عامين في عيد الحب خلال الساعة الذهبية في مطعم برينر ستيك هاوس على بايو في هيوستن.

أعلن الثنائي رسميًا رغبتهما في الزواج إبريل 2023 في حفل مدني أقيم في محكمة مقاطعة هاريس في هيوستن أثناء التحضير لحفل زفافهما في كابو في السادس من مايو. وتوضح سيمون: "كان علينا أن نتزوج بشكل قانوني هنا في الولايات المتحدة لأن حفل زفافنا سيكون في وجهة بعيدة".

 

وتضيف لاعبة الجمباز الأكثر تتويجًا في التاريخ، سيمون بايلز: "كانت عملية التخطيط للاحتفال ممتعة للغاية في البداية، ثم بدأت تصبح مرهقة للغاية. لذا أوصي بالتأكيد بمخطط حفلات الزفاف. لقد ساعدتني كارينا ترامبي من شركة إيمي أبوت إيفنتس في الحفاظ على هدوئي طوال الوقت".

وأضافت سيمون بايلز: "كنت متوترة بشأن ارتداء فستان سهرة لأنني صغيرة الحجم للغاية - لكنه يناسبني تمامًا". "كانت فتحة الساق مهمة للغاية. كان ذلك لإضافة المزيد من الطول إلى جسدي. أعتقد أن هذا هو بالضبط ما يجب أن تشعر به العرائس: الفخامة والجمال، نوعًا ما على قمة العالم".

 

كانت مجوهرات العروس بسيطة وكلاسيكية، كما كان جمالها، مع شعرها ومكياجها في ذلك اليوم وتصفيفة شعرها التي جاءت بتوقيع جاسمين جوناسون.

 

وارتدت العروس سيمون بايلز قبل الحفل بيجامة بيضاء من تصميم نادين ميرابي مع لمسات من الريش استعدادًا لحفل زفافها، وتكشف سيمون: "لقد شعرت بالغثيان طوال اليوم، وعندما حان وقت الخروج إلى ممشى الزفاف بين صفوف الحاضرين تقريبًا، كان قلبي ينبض بقوة، فلم أشعر بالتوتر من قبل في حياتي. . كان الحفل جميلًا وحالمًا للغاية!"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيمون بايلز أولمبياد باريس الميدالية الفضي والميدالية الذهبية تكساس الذهب الزواج سیمون بایلز

إقرأ أيضاً:

نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو

نواف السالم

وجه البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي الهلال، رسالة وداع خاصة إلى لويس سواريز عبر شاشة الملعب، في آخر مباراة له مع منتخب أوروغواي.

في رسالة عبر فيديو على شاشة استاد سينتيناريو، قال نيمار: “مرحبًا يا دب، مرحبًا لويس. أعلم أن هذا يوم صعب للغاية بالنسبة لك، لكنه أيضاً من أسعد الأيام بسبب كل ما قدمته لمنتخب أوروغواي وكل ما مررت به لتصبح الهداف التاريخي.”

وأضاف نيمار: “بالنسبة لي، شرف أن أعرفك كشخص وكلاعب. أقول لك إن اللعب ضدك كان صعباً للغاية، لكنني دائماً أتذكر محادثاتنا وكل لحظاتنا. أعلم أن هذا يوم حزين لأوروغواي، لأنهم يودعون لاعباً رائعاً، لكنني متأكد أنك ستبقى في قلوبهم وذكرياتهم وتاريخهم.”

جدير بالذكر أن سواريز قضى فترة تاريخية مع ميسي ونيمار في برشلونة، حيث حققوا معاً العديد من الألقاب في كامب نو.

وكانت المباراة التي أقيمت فجر السبت ضد باراجواي قد انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وقد أتم سواريز مسيرته الدولية مع السيلستي في حضور عائلته، حيث نال تكريماً كبيراً من الجماهير وزملائه داخل أرضية الملعب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/X2Twitter.com_ubJ0XaDEZgTbrp-6_508p.mp4

مقالات مشابهة

  • احتفلت بالبرونزية بـ«الزغاريد».. معلومات عن البطلة البارالمبية نادية فكري
  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ شقيقها بعيد ميلاده (صور)
  • بصور نادرة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد شقيقها
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • «المنشآت السياحية»: نسب إشغال المطاعم خلال الصيف الحالي جيدة للغاية
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر
  • «الدويري»: المفاوضات بين إسرائيل وغزة صعبة للغاية ومعقدة
  • "Oasis" تتصدر بعد 30 عاماً.. ماذا يحدث في فرقة "الروك" الشهيرة؟
  • نيمار يوديع سواريز في آخر مبارياته مع أوروغواي: اللعب ضدك كان صعباً للغاية.. فيديو