قصص الحب الأعنف تقف في حيرة أمام علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان حسام حبيب، في تطورات تتضارب بينهما، تتحوَّل كمَوْج البَحْر، لاهوادة فيها حين تثور. الفنانين لم تستقر الحياة بينهما، فبعد كلمات العشق والإثناء والإطراء، تؤول جميعها إلى اتهامات بالعنف والغدر وعد استحسان الآخر.

يقف هنا المتابعون لهذه القصة التي دامت لسنوات، موقف المتابع بعمق والحائر في ذات اللحظة، لا سيَّما وأنَّها نالت حظَّها من شهرة الإعلام وتريند التواصل الاجتماعي، ما جعلها مادة دسمة في جنبات الصحافة والتليفزيون ومنشورات مواقع السوشيال ميديا.

الفجر في السطور القادمة تنشر آخر تطورات قصة حسام وشيرين.

هجوم الأخ الأكبر

في آخر تطورات قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تعرضت الفنانة لهجوم شديد من شقيقها، الذي اثار جدلًا بمنشور عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" وسط حيرة جمهورها ومتابعيها.

حسبي الله ونعم الوكيل 

وكتب: "يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقي عشان نرتاح من القرف ده كفايه بقي اقسم بالله قرفنا والناس قرفت واشمئزات منكم انتو اقذر قصة عرفتها البشرية والله حسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتو الاتنين". 

شيرين عبد الوهاب تطمئن.. وجمهورها: وحشتينا يا صوت مصر

سبق، طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها برسالة صوتية عبر حسابها الرسمي بمنصة "إكس"، وقالت شيرين: "جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديكم نعمة في حياتي، وحشتوني أو ي"، وايضا ظهرت شيرين من خلال التسجيل الصوتي بحالة نفسية مطمئنة بشكل كبير لجمهورها، وجاءت التعليقات كما يلي: "وحشتينا يا صوت مصر" "وحشتينا انتي يا شيرين ولازم ترجعي أقوى من الأول".

ابتزاز وتهديد

كانت كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تعرضها للابتزاز والتهديد من زوجها السابق حسام حبيب، مشيرة إلى أنها حولت له مبلغ 200 ألف دولار. شيرين ناشدت الدولة بالتدخل لحمايتها من حسام، واتهمته بسرقة أموالها ومجوهراتها، بالإضافة إلى تهديده لها بحياة ابنتيها. هذه التصريحات أثارت ضجة كبيرة وأحدثت ردود فعل متباينة في الوسط الفني والإعلامي.

نفيًا للاتهامات

في سياق ردوده على اتهامات شيرين، أعرب حسام حبيب عن حزنه واستغرابه من الأحداث الجارية. في تصريحات صحفية، حيث  نفى الاتهامات الموجهة إليه، واصفًا إياها بالكاذبة والتي يمكن محاسبته عليها قانونيًا. حسام أشار إلى أن الورقة التي تقول شيرين إنها تثبت تحويلها له مبلغًا ماليًا مكتوب فيها أنه تم التحويل "لزوج"، مما يثير تساؤلات حول صحة تصريحاتها بأنها طلقت منه.

تهديد بالحبس

حسام حبيب أضاف أيضًا أنه يعتقد أن ما يحدث هو نتيجة محاولات شيرين المتكررة للاتصال به خلال اليومين الماضيين، والتي قوبلت بالرفض من جانبه. وأوضح حسام أن تصرفات شيرين الأخيرة تجعله غير مستعد للصفح والمسامحة كما كان يفعل في الماضي، معتبرًا أن تصريحاتها الأخيرة جاءت كرد فعل على رفضه للعودة إليها.

وفي تصعيد آخر، هدد حسام باتخاذ إجراءات قانونية ضد شيرين بسبب تصريحاتها، مؤكدًا أنه لن يتسامح هذه المرة وأنه سيقوم بحبسها إذا استمرت في اتهاماته الباطلة. حسام أوضح أنه قام بحظرها على جميع وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تعب من محاولاتها المستمرة للاتصال به، مشددًا على أنه يرفض العودة إليها بعد الأحداث الأخيرة التي وصلت إلى النيابة وتسببت في تفاقم الوضع بينهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة شيرين عبد الوهاب حسام حبيب عودة شيرين لحسام حبيب شقيق شيرين عبد الوهاب عاجل حصري شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على الانتصار أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي التي جمعت المنتخبين، ضمن مباريات تصفيات كاس الأمم الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تعليق حسام حسن على الانتصار أمام كاب فيردي بثلاثية

 وقال حسام حسن في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباراة كاب فيردي، صعبة للغاية، وذلك بسبب موعدها في بداية الموسم، وهو الأمر الذي أثر علينا خلال اللقاء».

وتابع:« درسنا منتخب كاب فيردي بشكل جيد خلال اللقاء، مؤكدا على أن المنتخب يمتلك لاعبين مميزين، وقادرين على تحقيق طموحات الجماهير المصرية خلال الفترة المقبلة».

قرار عاجل من حسام حسن بعد الفوز على كاب فيردي بافتتاحية تصفيات أفريقيا 

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إجراء تدريب اليوم للاعبين الذين لم يشاركوا أمام كاب فيردي في افتتاحية تصفيات أمم أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي وإنتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد.

وتقرر خوض لاعبي المنتخب الوطني تدريبات اليوم قبل السفر إلى بوتسوانا يوم الأحد ظهرا.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • أبو الدهب: حسام حسن لن يستدعي أحمد حجازي مجدداً .. ومحمد عبد المنعم أربك الحسابات
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • عاجل | ما علاقة التكييف ببطاقة التموين ؟.. الوزير يجيب
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • مفاجأة من فيفا لحسام حسن ومنتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي.. عاجل