أبوظبي:«الخليج»

تلقت غرفة العمليات المركزية في شرطة أبوظبي 4 ملايين و800 ألف مكالمة العام الماضي، تعامَلَ معها فريق من الكفاءات باحترافية، وتم تقليص زمن الاستجابة للبلاغ إلى 60 ثانية من وقت استلامه.

وقال العميد ناصر سليمان المسكري، مدير إدارة العمليات بقطاع العمليات المركزية في شرطة أبوظبي، إن فريق العمل في غرفة العمليات ذات كفاءة ومؤهل، حيث يتعامل بحكمة وصبر مع المُبَلِّغين وحالتهم النفسية، إلى جانب توفير ترجمة فورية أثناء تلقي البلاغ لجميع الجنسيات المقيمة في أبوظبي.

وأضاف أن غرف العمليات مراكز القيادة والتحكم تعمل على استقبال المكالمات، والتعرف إلى مكان البلاغ، والتواصل مع الجهة المسؤولة للتعامل الفوري واتخاذ الإجراءات اللازمة، وقد وفرت شرطة أبوظبي أفضل الأجهزة والتقنيات والكفاءات البشرية المؤهلة.

وأوضح لمجلة «999» التي تصدر عن وزارة الداخلية، أنه ترد إلى غرفة العمليات على مدار الأربع والعشرين ساعة عشرات المكالمات الطارئة، والتي تدخل ضمن اختصاص مركز القيادة والتحكم، لتعمل جميع القطاعات بكفاءة عالية وبالآلية نفسها، وتستقبل الكفاءات المدربة والمؤهلة جميع البلاغات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكي يزور إسرائيل لهذا السبب

وصل قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكي "سنتكوم"، الجنرال مايكل إريك كوريلا، مساء الأحد، إلى تل أبيب، والتقى رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي، لإجراء تقييم للوضع، دون أن يوضح مدة زيارته.

وبحث كوريلا، مع مسؤولين إسرائيليين التطورات مع لبنان وإيران، في ظل تواصل حرب إسرائيلية على قطاع غزة منذ أكثر من 11 شهرا.

وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي، "تتناول زيارة الجنرال كوريلا بحث التهديدات القائمة، مع التركيز هذه المرة على الساحة الشمالية من لبنان وإيران".

وزار كوريلا مقر قيادة المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي رفقة قائدها الميجر جنرال أوري غوردين.

وأجرى تقييمًا للوضع في غرفة العمليات الخاصة بالقيادة، حيث طُرحت عليه هناك الخطط العملياتية للجيش الإسرائيلي في لبنان، وفق بيان الجيش.

وقال الجيش إنه "سيستمر في ترسيخ علاقته مع الجيش الأمريكي انطلاقًا من التزامه بتعزيز الاستقرار الإقليمي والتنسيق بين كلا الجيشين".

وتقول إسرائيل إنها تتحسب منذ نهاية يوليو/تموز الماضي لرد من إيران على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة " حماس " إسماعيل هنية في طهران.

وهذه هي الزيارة الثالثة للمسؤول الأمريكي منذ ذلك الحين.

المصدر : الأناضول

مقالات مشابهة

  • ما هي طرق تقديم بلاغ للنائب العام عبر الإنترنت؟
  • فريق سعودي يحقق مبيعات لوجبة واحدة بقيمة 45 مليون سعودي في 6 أسابيع! (فيديو)
  • قائد القيادة المركزية للجيش الأمريكي يزور إسرائيل لهذا السبب
  • محافظة الجيزة تُعلن عن أرقام غرف العمليات بكل مركز ومدينة لتلقي بلاغات وشكاوي المواطنين
  • محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز لتسهيل تلقي البلاغات والشكاوى
  • محافظة الجيزة تعلن أرقام غرف العمليات بكل حي ومركز ومدينة
  • عاجل من القيادة المركزية الأمريكية بشأن تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين باليمن
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين خلال الـ24 ساعة الماضية
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • القيادة المركزية الأمريكية: دمرنا مسيرة ومركبة دعم في منطقة خاضعة للحوثيين