احتفل الفنان رامي صبري عبر حسابة بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، بتصدر أغنيته الجديدة «كداب» رقم 10 في التريند العالمي.

ونشر رامي صبري بوستر الأغنية معلقا: «أغنية كداب تريند رقم 10 على العالم في أقل من 24 ساعة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ramy Sabry‎‏ (@‏‎ramysabry8‎‏)‎‏

أغاني ألبوم أنا جامد لرامي صبري

وطرح مؤخرا رامي صبري أغاني ألبومه الجديد تباعا، ويضم أغنيات «أنا جامد كده كده» كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية كداب كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع عمرو الخضري وعلى بالي من كلمات مصطفى مدكور وألحان محمد علي ورامي صبري وتوزيع محمد يسي، وأغنية «فيها إيه» كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وكنا معدين كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري اغاني رامي صبري رامی صبری وتوزیع

إقرأ أيضاً:

بالصور.. أحمد بتشان ينتهى من تصوير عدة كليبات فى اليونان

 

انتهى الفنان أحمد بتشان من تصوير عدة كليبات فى اليونان، تمهيدًا لطرحهم تباعًا خلال الأيام القليلة المقبلة، ضمن ألبومه الجديد وصاحبه فى تلك الرحلة المنتج ياسر خليل، الذى وضع خطة التصوير وأشرف على تنفيذهم، والشاعر أيمن بهجت قمر، والموزع نادر حمدى، وتم التصوير على مدار ما يقرب من 10 أيام، ما بين آتينا وميكونوس مع المخرج شادى قاسم والمخرج الروماني Bogdan Daragiu.

ألبوم بتشان الجديد 

ألبوم أحمد بتشان يضم 8 أغنيات وتم طرح الاغنية الأولى منه بعنوان "مش سوا"، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسنى، وتوزيع فهد، وإشراف عام ياسر خليل، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاي واي"، وسيتم استكمال الطرح مع الاسبوع المقبل.

أبرز حفلات أحمد بتشان

أحمد بتشان استطاع ان يحقق نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية جعله متواجد فى عدة حفلات غنائية كبيرة في الوطن العربى مثل السعودية والإمارات والكويت، فضلًا عن تحقيق أغنياته ملايين المشاهدات عبر يوتيوب مثل "بعد غيابه" التى اقتربت من الوصول لـ 100 مليون مشاهدة، وغيرها من الاغنيات الأخرى.

أخر أعماله

وطرح أحمد بتشان خلال الفترة الماضية، عدد من الأغنيات مثل "بعد فراقك" كلمات محمد عاطف وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدى، و"زي القمر" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع ومكساج وماستر أحمد حسام وإلهامي دهيمة.

كما طرح أحمد بتشان أغنية "هقول واسمع"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد صلاح حسني، وتوزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم، وإشراف عام ياسر خليل.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. أحمد بتشان ينتهى من تصوير عدة كليبات فى اليونان
  • الموزع أسامة الهندي يعلن وفاة والدته
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • بالصور..محمد التاجي يحتفل بحفل خطوبة نجله
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)