أفرجت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء اليوم الثلاثاء 06 غشت الجاري، عن لائحة موظفات وموظفي الشرطة الذين تمت الاستجابة لطلباتهم في إطار حركة الانتقالية السنوية بين المصالح والمدن.

ووفقا لمعطيات كشفت عنها مديرية الحموشي، استفاد من هذه الحركية الانتقالية ما مجموعه 2892 موظفة وموظف من مختلف الرتب، يعملون في ولايات الأمن والمناطق الأمنية ومفوضيات الشرطة وكذا بالمصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني، والذين تقدموا بطلبات انتقال وتوافرت فيهم الشروط المحددة قانونيا وتنظيميا، مثل الأقدمية وتقديم الطلب داخل الأجل والتجمع العائلي والاعتبارات الصحية والاجتماعية وغيرها.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد وضعت رهن إشارة موظفيها مسطرة خاصة بالاستجابة لطلبات الانتقال لاعتبارات خاصة واجتماعية، تسمح لهم بإعادة الانتشار والانتقال بين المصالح والمدن، وقد استفاد منها طيلة هذه السنة 4072 مستفيدا، من بينهم 2892 ممن جاؤوا في اللائحة السنوية المعلن عنها يومه الثلاثاء، و1180 موظفة وموظفا استفادوا من تنقيلات استثنائية لظروف اجتماعية أو صحية أو في إطار مسطرة التجمع العائلي.

كما استفاد خلال فترات متفرقة من السنة الجارية 2444 موظفة وموظفا من تنقيلات في إطار مسطرة التبادل.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني، إنها  » تولي أهمية خاصة لطلبات الانتقال الصادرة عن موظفيها، وتعمل جاهدة على استيفائها والاستجابة لها، شريطة توافرها على المعايير والشروط المهنية المحددة من جهة، وكذا ضمان السير العادي والسليم للمرافق الأمنية من جهة ثانية ».

كلمات دلالية المديرية العامة للأمن الوطني تنقيلات حركة انتقالية عبد اللطيف الحموشي واسعة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المديرية العامة للأمن الوطني تنقيلات حركة انتقالية واسعة المدیریة العامة للأمن الوطنی

إقرأ أيضاً:

الأمن العام الأردني: إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة السفر

أعلن الأمن العام الأردني، إغلاق جسر الملك حسين “معبر الكرامة” أمام حركة السفر إثر إغلاقه من الجانب الآخر حتى إشعار آخر، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

 

وعلق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، على عملية إطلاق النار قرب معبر جسر الملك حسين “معبر الكرامة”، مشددًا على أن إسرائيل محاطة بأيديولوجية قاتلة تقودها إيران، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

تعليق نتنياهو:

وأوضح رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، أن عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة تمثل يوما صعبا على إسرائيل.

وكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي تفاصيل عملية إطلاق النار بالقرب من معبر جسر الملك حسين “معبر الكرامة”، مؤكدًا أن منفذ العملية جاء من الأردن على متن شاحنة باتجاه معبر الكرامة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

بيان من جيش الاحتلال:

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن منفذ العملية جاء من الأردن وأطلق النار على القوات التي تحرس معبر الكرامة في ساعات مبكرة من اليوم الأحد.

وشدد جيش الاحتلال، على أن القوات الإسرائيلية أسرعت إلى موقع الحادث وتجري الآن عمليات تفتيش للشاحنة خشية أن تكون مفخخة.

وكان أعلن جيش الاحتلال مقتل ثلاثة إسرائيليين في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة على الحدود بين الأردن و الضفة الغربية، حسبما جاء في نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • اطلاق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق النسخة الثانية من برنامج «بناء القدرات لأصحاب الفضيلة القضاة في مجال الأمن السيبراني»
  • “الأمن السيبراني” تطلق النسخة الثانية من برنامج “بناء القدرات للقضاة بمجال الأمن السيبراني”
  • إغلاق جسر الملك حسين مجددا أمام حركة السفر والشحن
  • الأمن الأردني يُعلن إغلاق جسر الملك حسين الإثنين أمام حركة السفر والشحن حتى إشعار آخر
  • المديرية العامة للجوازات تصدر 23871 قراراً إدارياً بحق مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود
  • الهيئة الإدارية لرابطة موظفي الإدارة العامة تُلوّح بالإضراب العام
  • الأمن العام الأردني: إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة السفر
  • تجمع موظفي الإدارة العامة: لبدء الإصلاح ووقف الهدر
  • رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن قرينة يؤدي واجبه الوطني ببوشاوي