كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن عقد المجلس الأبيض اجتماعًا خلال الساعات المُقبلة، لحسم موقف الفريق بشكل رسمي من خوض منافسات كأس مصر عن الموسم الحالي.

قال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، ليس صحيحًا وأن رفض الزمالك خوض منافسات كأس مصر، هناك موافقة مبدئية على المشاركة في البطولة، ولكن هناك اعتراض على المواعيد التي تم طرحها.

وأضاف، هناك تواصل مستمر بين مجلس إدارة النادي والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بشأن موقفه من خوض كأس مصر، ولكن كما يحدث في جميع بلدان العالم، يرغب المدير الفني في منح لاعبيه الراحة الكافية قبل بداية الموسم الجديد.

ناد سعودي يدخل في مفاوضات لضم نجم ويست هام.. صفقة عالمية بقيادة يحيى الغساني.. شباب الأهلي يتألق برباعية أمام سباهان بدوري أبطال آسيا للنخبة

وتابع، على من وضع جدول الدوري وما شهده من مؤجلات وترحيل للمباريات حل هذه الأزمة، الأندية لن تظل تدفع الثمن.

وأتم أحمد سالم تصريحاته قائلًا، مجلس إدارة الزمالك سيتخذ ما يتناسب مع مصلحة فريق الكرة بشأن المشاركة في كأس مصر من عدمها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أحمد سالم البرتغالي جوزيه جوميز جوزيه جوميز نادي الزمالك ناد سعودي

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ

أكد  عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكره ان النظام الحالي للدوري الممتاز خلال الموسم المقبل من الصعب أن يتم تكراره نظرًا لارتباطات الأندية القارية كذلك إقامة بطولتي السوبرليج والبطولة العربية للمنتخبات.

شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين موضحًا أن الاتجاه الأقرب للمسابقة خلال النسخة المقبلة هو إقامتها من دور واحد فقط وليس دورين كما هو معتاد.

وأضاف خلال تصريحاته مشيرًا إلى أن دوري المجموعتين تم رفضه بشكل نهائي من الأندية وبذلك تم استبعاد تلك الفكرة كما أن العودة إلى النظام القديم من دورين سيضطر بالجميع إلى إنهاء المسابقة بعد موعدها المحدد.

واختتم مشيرًا إلى أن الدوري الموسم المقبل سينتهي مع حلول شهر مايو من عام 2025 وذلك حال إقامته من دور واحد فقط مراعاة لارتباطات المنتخب والأندية القارية.

مقالات مشابهة

  • عامر حسين: إقامة الدوري من دور واحد فقط بات الاختيار الأقرب للتنفيذ
  • وفيات الاثنين .. 9 / 9 / 2024
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • نصر سالم: وجود إسرائيل في محور فيلادليفيا يصب الزيت على النار
  • الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"