عاش أحمد تامر صلاح الدين، الطالب السادس مكرر فى شعبة علمى رياضة من مدرسة الجولف المتكاملة للغات بمدينة العبور، لحظات من الفرح والاعتزاز بعد حصوله على أحد المراكز المتقدمة فى الثانوية العامة، وجاءت هذه اللحظات المميزة بعد عمل دؤوب وتفانٍ كبير منه، حيث عبر عن سعادته الكبيرة عند تلقيه اتصال التهنئة من وزير التعليم.

وأكد «أحمد» لـ«الوطن» أن تفوقه لم يكن مفاجئاً له، فقد عمل بجد واجتهاد كبيرين لتحقيق هذا النجاح، فقط كان يخصص من 7 إلى 8 ساعات يومياً للمذاكرة، بالإضافة إلى تنظيم وقته بشكل دقيق، ورغم انشغاله بالدراسة، كان «أحمد» يستمتع بمتابعة مباريات كرة القدم والدوريات العالمية، إضافة إلى تخصيص وقت للقراءة والثقافة العامة، وكان حريصاً على الانتظام فى قراءة القرآن وأداء الصلاة، ما ساعده على تحقيق توازن بين الدراسة والحياة الشخصية. وأشار «أحمد» إلى أنه يفكر بجدية فى الالتحاق بكلية الهندسة أو كلية العلوم، وسيحدد اختياره بناءً على نتائج التنسيق وظروفه الخاصة، وأهدى نجاحه لأسرته التى قدمت دعماً وتشجيعاً كبيراً له.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية العامة التعليم التنسيق

إقرأ أيضاً:

«بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم

ظل الفنان أحمد حاتم يتصدر حديث مواقع التواصل الإجتماعي، رغم انتهاء عرض أحدث أعماله مسلسل عمر أفندي، وذلك بسبب كلمات أغنية لولاش التي أعاد تقديمها بشكل كوميدي، لتحقق نجاحًا كبيرًا.

أغنية لولاش في مسلسل عمر أفندي

وأعاد الفنان أحمد حاتم تقديم أغنية «لولاش» للمطرب حسام حسني، في مسلسل «عمر أفندي» بعد مرور أكثر من 25 عامًا، منذ طرحها لأول مرة، والتي تعد من أشهر أغاني التسعينات.

وقدم أحمد حاتم أغنية لولاش في شكل استعراضي ضمن أحداث الحلقة 6 من مسلسل عمر أفندي، وشاركته «زينات» التي تجسد شخصيتها آية سماحة، و«دياسطي» الذي يجسد شخصيته مصطفى أبو سريع.

كلمات أغنية لولاش

وقدمت أغنية لولاش في مسلسل عمر أفندي بطريقة مختلفة، حيث قام الفنان أحمد حاتم بالإضافة بعض الكلمات الغزلية على الكلمات الأصلية للأغنية، كنوع للتعبير عن حب عمر أفندي لزينات.

مسلسل عمر أفندي

وجاءت الكلمات كالآتي: «شكمان الصبر مفوت، اكمن حبيبتي احلوت، و موتور قلبي اللي هاويكي.. عطلان وانتي الميكانيكي، اه يا زيزو انتي لوحدك والباقي دول سيكي ميكي ويي».

أحمد حاتم وكلمات أغنية لولاش

ولكن يصادف أن أحمد حاتم نشر تلك الكلمات في عام 2019 عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، لينهال عليه الجمهور بتعليقات تشير بأنه يسافر عبر الزمن.

أحمد حاتم

وجاء تعليق أحد مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: «كدا أحمد حاتم في 2019، جاي من المستقبل انه هيغني في 1943، عن طريق سرداب في 2024، وحاجة 13 خالص».

ويوجد تعليق أخر: «2019 أزاي يافنان؟ انت بترجع بالزمن بجد ولا ايه»، وعلق مستخدم أخر «أنت لقيت السرداب بجد ولا ايه؟».

مسلسل عمر أفندي مسلسل عمر أفندي

تبدأ أحداث مسلسل عمر أفندي، بعدما وجد علي تهامي «أحمد حاتم» سرداب داخل منزل والده، ينقله ما بين زمنين مختلفين، ليصل إلى حقبة الأربعينات من القرن الماضي.

مسلسل عمر أفندي

وفي فترة الأربعينات، ويقابل أية سماحة ووالدتها رانيا يوسف، ليكتشف أنها زوجة والده، ويبدأ يعلم «علي تهامي»، حياة والده الخفية، التي لم يكن يعلم عنها شئ، ويعود مرة أخرى إلى زمن العصر الحديث، ومن هنا تبدأ مغامراته بين الزمنين.

مسلسل عمر أفندي أبطال مسلسل عمر أفندي

ويشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، عدد من الفنانين، منهم الفنان أحمد حاتم، رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»

«كل الحب».. أحمد حاتم يشارك كواليس مسلسل «عمر أفندي»

مقالات مشابهة

  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • هنا الزاهد مفاجأة برومو فيلم “عاشق”
  • الفراج: صلاحيات أحمد عيد كرئيس لاتحاد الكرة سابقاً أقوى بمراحل من المسحل.. فيديو
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي علوم بالدرجات
  • المعاهد المتاحة «علمي علوم» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • الكليات المتاحة لطلاب الدور الثاني وأقل من 256 درجة في علمي رياضة 2024
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم عاشق