ترصد أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، لحسم التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ويست هام الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تألقه مع الفريق في الفترة الأخيرة.

ناد سعودي يسعى لضم نجم ويست هام

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك نادي سعودي دخل في محادثات متقدمة مع نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، من أجل حسم التعاقد مع كورت زوما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

الاتحاد الألماني لكرة القدم: لا يحق لقائدي الفرق الاعتراض على قرارات الحكام في اللائحة الجديدة ملحق البعثة المصرية في باريس: نأمل في تحقيق المنتخب الأولمبي الميدالية البرونزية أمام المغرب هل يتعاقد اتحاد جدة مع زوما؟

ومن المتوقع أن يكون النادي السعودي الذي يسعى لضم زوما هو نادي اتحاد جدة، من أجل تعويض رحيل مدافعه المصري أحمد حجازي نجم الفريق السابق، والذي انتقل إلى نادي نيون في الميركاتو الصيفي الحالي.

والجدير بالذكر أن نادي اتحاد جدة يبحث عن التعاقد مع مدافع مميز في الميركاتو الصيفي الحالي قبل انطلاق الموسم الجديد، لتدعيم خط الدفاع، بعد رحيل أحمد حجازي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الألماني لكرة القدم الانتقالات الصيفية الحالية اتحاد جدة انطلاق الموسم الجديد أندية الدوري السعودي نادي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)

 


علق دافيد جوردو مدرب مساعد منتخب إسبانيا الأولمبي السابق، ومدرب منتخب إسبانيا تحت 16 سنة الحالي على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات مع سيرجو راموس قائد ريال مدريد السابق.

تصريحات مدرب منتخب إسبانيا

وقال دافيد جوردو مدرب منتخب إسبانيا تحت 16 عام في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي تعليقًا على أنباء مفاوضات الزمالك مع مدافع ريال مدريد السابق: "أنا متفاجئ جدًا من راموس".

وأكمل دافيد جوردو تصريحاته موضحًا: "سيرجو راموس يريد مواصلة المنافسة والزمالك نادي كبير على مستوى العالم".  

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على كاب فيردي

واختتم مدرب شباب المنتخب الإسباني حديثه بالقول: "أرى الأمر معقدًا فيما يتعلق بانتقال راموس إلى الزمالك، لكن لماذا لا يمكنكم الحلم بسيرجيو راموس لاعبًا في مصر".  

وفي سياق آخر أعلن نادي الزمالك عن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد أرسل تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

من الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد أعلن رسميًا التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم وكذلك ضم المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة.
 

مقالات مشابهة

  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • منافسات قوية في انطلاقة دوري نخل لكرة القدم
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • صفقات عالمية "فشنك" في الدوري المصري.. أبرزهم رونالدينيو وآخرهم راموس
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة