كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب تفاصيل جديدة عن الأزمة الواقعة بينها وبين زوجها السابق الفنان حسام حبيب والمستمرة لعدة سنوات، منذ وقوع الطلاق لأول مرة في ديسمبر/كانون الأول 2021.

وخلال لقاء صحفي -أجرته مؤخرا مع أحد المواقع المصرية- وجهت المطربة المصرية استغاثات لمساعدتها في إبعاد حسام حبيب عنها، حتى تتخلص مما تمر به من مشاكل وأزمات، وتعود لفنها وجمهورها مهما كلفها الأمر.

واتهمت زوجها السابق، الذي يمارس مهام مدير أعمالها والمسؤول عن أمورها المالية، بالاستيلاء على سيارة رنج روفر طراز 2008، وساعتين رولكس، وهى لم تطالبه أن يعيد لها هذه الأشياء وقالت إنها اعتبرت الموقف إهمالا منها.

وقالت شيرين إنها فوجئت بكسر الخزانة الخاصة بها والاستيلاء على الأوراق الخاصة بتعاقداتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة لألبومها.

إلى جانب مطالبته لها بسداد مبلغ مالي قدره 200 ألف دولار (وهو مبلغ يتجاوز 9.8 ملايين جنيه مصري) مقابل إدارته أعمالها، وبالفعل قامت بتحويل المبلغ له لإنهاء الخلافات وإبعاده عن حياتها.

وحسب الصحف المصرية، تنازلت شيرين عن قضيتها الأخيرة ضد حسام حبيب، لكنها استغاثت بالمسؤولين وقالت: "حسام حبيب يهددني وبناتي في أخطر مرحلة في حياتهن"، واتهمته بأنه تسبب في "ضياعها"، وحديثه عنها يعرضها للسجن، وفق تصريحاتها.

وفي محاولة لمواصلة العلاج والعودة إلى نشاطها الفني، أكدت شيرين أنها استأجرت مسكنا خاصا بها بعيدا عن الأماكن التي وقعت فيها أزماتها مع زوجها السابق.

وكانت شيرين عبد الوهاب دشنت مؤخرا حسابا لها على منصة إكس، ونشرت فيه مقطعا صوتيا لها لطمأنة جمهورها وقالت: "وحشتوني".

❤️ pic.twitter.com/decVi20vJ4

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) August 4, 2024

كما ألغت شيرين عبد الوهاب مؤخرا حفلا غنائيا كان من المفترض أن تقوم بإحيائه في إسطنبول بتركيا، بعد أسابيع قليلة من إلغاء حفلها في لبنان، على خلفية الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أكد طبيبها نبيل عبد المقصود أنها تتلقى العلاج، لأن لديها رغبة قوية في التعافي والعودة إلى جمهورها.

وبعد ساعات من تصريحات شيرين عبد الوهاب، خرج حسام حبيب عن صمته، وتحدث لأحد المواقع الفنية، قائلا "شيرين أصبح دمها ثقيلا، وهذه المرة هحبسها (سوف أسجنها)".

وحول اتهامها إياه بالاستيلاء على أموالها، أكد حسام حبيب أنه بريء من تلك الاتهامات، وزعم أن تصريحات شيرين جاءت بعد محاولاتها الرجوع إليه ورفضه الزواج منها، وناشد الجمهور حمايته من زوجته السابقة، مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقه هذه المرة وسيلجأ إلى المسار القانوني لإنهاء هذه الصفحة.

وكان قد نشب خلاف بين شيرين وحسام في السادس من يوليو/تموز الماضي، حررت على إثره محضرا ضده في قسم شرطة التجمع الخامس بتهمة الاعتداء عليها، وعلق حسام حينها أنه تدخل لمنع شيرين من الاعتداء بالضرب على ابنتها، وأكد أنه لا يرغب في الحديث عن تفاصيل الواقعة حتى لا يشوه صورة شيرين أمام جمهورها.

وشهد زواج شيرين وحسام حبيب عديدا من الخلافات التي أثرت على أدائها الفني خلال السنوات الماضية، قبل أن يعلن الطرفان انفصالهما النهائي العام الماضي 2023، بعد 5 سنوات من الزواج الذي شهد أزمات عديدة، وأبرزها حلق شعر رأسها، وفي مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي اعتذرت شيرين لجمهورها عن محاولتها تجميل صورة زوجها السابق حسام حبيب، الذي زعمت أنه تسبب لها في عديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع أسرتها، وأشارت وقتها إلى أنه يمارس العنف ضدها، بل وصل الأمر إلى حد الضرب المبرح.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات شیرین عبد الوهاب زوجها السابق حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى

تفقدت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، اليوم الأحد،أعمال القافلة الطبية التى أطلقتها مديرية الصحة بقرية أم حبيب بإدارة القصاصين الصحية،ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة،للكشف علي المواطنين وتقديم العلاج لهم بالمجان.

وقالت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية أن إجمالي تردد المواطنين خلال اليوم الأول بلغ 423 مواطن و428 لليوم الثانى من خلال 6 عيادات تخصصية [الجراحه،باطنه،نسا،أطفال،أسنان، تنظيم اسرة، أمراض مزمنة]،بالإضافه إلى خدمات الأشعة،الفحوصات المعملية،التثقيف الصحى،وصرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية اللازمه لجميع التخصصات الموجودة بالقافلة،كما تم عمل تحويلات لعدد من الحالات لإستكمال الفحوصات أو عمل تدخلات طبية بمستشفيات وزارة الصحة.

وأشارت الدكتورة بثينه بركات منسق القوافل أن التردد على القافلة كان على جميع التخصصات الطبية، حيث استقبلت عدد 245 مواطنًا بعيادة الباطنة و123 مواطنًا بالجراحة،و68 سيدة بعيادة النساء أما عيادة تنظيم الأسرة استقبلت 26 سيدات، بالإضافة إلى إستقبال عدد 231 حالةً بعيادة الأطفال، كما استقبلت عيادة الكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكر عدد 51 حالةً، بينما استقبلت عدد 105 حالة بعيادة الأسنان،كما تم صرف الأدوية المجانية من صيدلية القافلة المتواجد بها قائمة متنوعة من الأدوية المجانية فضلا عن ندوات التوعيه والتثقيف الصحي للمترددين.

يأتى ذلك بُناء على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان ودعم اللواء طيار أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية،بتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجيه للمواطنين بالأماكن النائية والمحرومة.

رافق وكيل وزارة الصحة دكتور محمد إبراهيم مدير إدارة القصاصين الصحية، 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • سوق المستعمل.. مواصفات سيارات SUV العائلية في مصر
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • بو حبيب بحث مع برنامج الأغذية العالمي عودة النازحين وشكر قطر على دعمها المستمر
  • الكشف على 850 مواطن بقرية أم حبيب بالإسماعيلية
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد”
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم
  • شيرين عبد الوهاب :بشكر كل القائمين على دير جيست