كرّم اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، مساء اليوم، أوائل طلاب الثانوية العامة من ابناء المحافظة، وهم الطالب زياد محمد رضوان الخامس علمي علوم، والطالبة رهف محمد توفيق السابع مكرر من شعبة علمي علوم، والطالب عمار طاهر العاشر مكرر من شعبة الأدبي.

دور الأسرة في تفوق الطلاب

وقدم المحافظ التهنئة لأسر طلاب الثانوية العامة، مشيداً بدورهم البارز في وصول أبناءهم لهذا المستوى الرفيع من التفوق والتميز العلمي،مشيدًا بجهود قيادات التربية والتعليم بالغربية وحرصهم على إنجاح العملية التعليمية، وحرصهم على توفير المناخ التعليمي الجيد لتحقيق التفوق لأبناء المحافظة وجهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية.

وأكد محافظ الغربية، دعم المحافظة الدائم والمستمر للطلاب الأوائل لأنهم الجيل الجديد الذي سيساهم في تحقيق بناء مصر الحديثة، مشيرًا إلى أن تكريم المتفوقين بالشهادة الثانوية العامة تشجيعًا لهم على الاستمرار في التفوق مؤكدًا الاهتمام الذي توليه الدولة للعملية التعليمية ودعم أركانها لتخريج جيل جديد قادر على مواجهة التحديات وصناعة المستقبل.

سعادة الطلاب بالتكريم

وأبدى الطلاب الأوائل وأسرهم بالغ سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة وتكريمهم من محافظ الغربية، مقدمين له كل الشكر والتقدير مؤكدين حرصهم على الاستمرار في مواصلة النجاح والتميز لتحقيق أحلامهم وأمنياتهم ورفع اسم الغربية عالياً بين جميع محافظات الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادة الثانوية أوائل الشهادة الثانوية محافظة الغربية محافظ الغربية الثانویة العامة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

بعد فضيحة مدوية.. حكومة عدن تقرر إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة في تعز

الجديد برس|

قررت حكومة عدن، يوم الاثنين، إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة بمدينة تعز، وذلك بعد موجة غضب عارمة أشعلتها النتائج غير المسبوقة في تاريخ المحافظة.

وأكد محافظ تعز الموالي للتحالف، نبيل شمسان، أن رئيس حكومة عدن، أحمد بن مبارك، أبلغه بتوجيهه لوزارة التربية والتعليم بمراجعة نتائج الامتحانات.

يأتي هذا القرار في أعقاب تظاهرات غاضبة شهدتها مدينة تعز، الخاضعة لسيطرة التحالف حيث خرج الآلاف من الطلاب للاحتجاج على النتائج التي أظهرت رسوب نحو 14 ألف طالب وطالبة من أصل 26 ألف تقدموا للامتحانات النهائية.

ويتهم الطلاب وزارة التربية في حكومة عدن بالمسؤولية عن هذه النتائج، مطالبين باعتماد نظام الدرجات التراكمية لضمان تحقيق العدالة في النتائج.

مقالات مشابهة

  • بعد فضيحة مدوية.. حكومة عدن تقرر إعادة فرز نتائج امتحانات الثانوية العامة في تعز
  • محافظ الغربية يفتتح المعرض العام لمراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • الغربية تفتتح معرض تنمية القدرات والمبدعين
  • 1500 لوحة.. افتتاح المعرض العام للتربية الفنية في الغربية (صور)
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • بعد موجة احتجاجات.. رئيس الوزراء اليمني يوجه بمراجعة نتائج الثانوية العامة لطلاب تعز
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • رابط فوري للحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2024 حسب المحافظة
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون