الشارقة – الوطن:

غادرت بعثة فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي الدولة، متجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة، وذلك لإقامة معسكر تحضيري استعداداً للموسم الجديد.

وتتكون بعثة ملك المبارزة من 18 شخصاً، يقودهم الإداري سلطان أحمد المازمي، والمدربين مؤمن مجدي وهاني رشاد، بالإضافة إلى 15 لاعباً لكل الفئات ويستمر حتى 15 أغسطس الجاري.

ويهدف معسكر الملك لتطوير مستويات اللاعبين ورفع الجوانب الفنية لديهم وتجهيزهم من خلال الاحتكاك مع أقرانهم من اللاعبين الأولمبيين المصريين وأصحاب المستويات العالية، ويقام المعسكر بالتعاون مع نادي مدينة نصر ونادي المعادي.

ويأتي المعسكر برعاية من مجلس الشارقة الرياضي، في إطار خطته الداعمة للألعاب الفردية لتطويرها ورفع مستويات اللاعبين وإيصالهم لأبعد المراحل من أجل تشريف الدولة في المشاركات الخارجية.

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

قطاع التعليم الفني بالأمانة يقيم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم قطاع التعليم الفني والتدريب المهني في أمانة العاصمة ، اليوم، احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الحفل أشار نائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي، الدكتور حاتم الدعيس، إلى أن احتفال اليمنيين بذكرى المولد النبوي يأتي تأكيدا لحبهم وولائهم لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بهم.

وأكد ارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم ونصرتهم له منذ فجر الإسلام، قائلا: من الواجب عليهم الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم، واغاظة الأعداء والمنافقين الذين يسعون لفصل الأمة عن نبيها الخاتم وتشوية الاحتفال بمولده الشريف.

واستنكر الدعيس، ما وصلت إليه الأمة العربية والإسلامية من ذل وهوان، وهو ما رفضه اليمنيون الذين أكدوا للعالم أجمع أنهم أهل عزة وكرامة وحرية، معبراً عن إدانته بشدة لما يرتكبه الكيان الصهيوني وداعمه الأكبر أمريكا بحق الشعب الفلسطيني في غزة من مجازر بشعة وحرب إبادة.

وأكد أن وقوف الشعب اليمني حكومة وشعباً وجيشاً إلى جانب أبناء غزة والشعب الفلسطيني، معتبرا احتفالهم بذكرى المولد النبوي الشريف ما هو إلا دليل على اعتزاز اليمنيين بهويتهم الإيمانية وقيمهم الأصيلة في ظل قيادتهم الحكيمة.

وفي الاحتفال الذي حضره رئيسا لجنتي التخطيط والخدمات بأمانة العاصمة شرف الهادي وعادل العقاري ووكيلا الأمانة محمد البنوس، لفت عبدالله شرف في كلمة قطاع التعليم الفني إلى أهمية الاحتفاء بمناسبة مولد خير خلق الله وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد مدى تمسك وحب وإرتباط اليمنيين بالنبي الأعظم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، والاقتداء به والمضي على نهجه القويم وجهاده في مواجهة الأعداء ونصرة المظلومين،مبيناً عظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب أبناء اليمن.

وأشار شرف الدين، إلى تفاعل كوادر قطاع التعليم الفني والتدريب المهني في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والاستعداد للخروج المشرف في الثاني عشر من ربيع الأول، حباً وتعظيماً لرسول الأمة وسيد البشرية صلوات الله عليه وآله.

تخلل الحفل بحضور المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات ،علي القاسمي، وعمداء المعاهد الفنية والتقنية وكوادر قطاع التعليم الفني بأمانة العاصمة والمديريات، أوبريت إنشادي ومسرحية معبرة عن المناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • ياروسلاف تشيلافي: مواجهة صعبة وجميع اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستويات عالية
  • قطاع التعليم الفني بالأمانة يقيم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بحضور المحافظ.. احتفالية لتكريم المتفوقين علمياً بنادي أسيوط الرياضي
  • انتظروا المناظرة الحاسمة!
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • هيئة فلسطينية: غزة تعاني من مستويات خطيرة للمجاعة
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • 7 طرق سهلة لتعزيز مستويات الطاقة لدينا بشكل طبيعي