صحيفة اليوم:
2024-09-09@21:23:07 GMT

طقس السعودية.. أمطار على الباحة والطائف

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

طقس السعودية.. أمطار على الباحة والطائف

شهِدت منطقة الباحة اليوم، هطول أمطار متفرقة من متوسطة إلى غزيرة ولا زالت مستمرة حتى الآن مصحوبة بعواصف رعدية.
وشملت أجزاءً من مدينة الباحة وضواحيها وأجزاء من محافظات بلجرشي والعقيق وبني حسن، والقرى والمندق والمخواة وقلوة والحجرة وغامد الزناد، والمراكز التابعة لها، والعديد من منتزهاتها، وسالت على إثرها عدد من الأودية والشعاب وارتوت الأرض.


أخبار متعلقة لاستغلالهم الرواسب.. ضبط 8 مخالفين لنظام البيئة بمنطقة تبوكبالأرقام.. الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة في المملكة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } هطول أمطار على الطائف - واسأمطار على الطائفهطلت مساء اليوم, أمطار من متوسطة إلى غزيرة على محافظة الطائف.
وشملت قطاع الهدا والصفا والشريف والحوية ورحاب وريحه والسيل وجنوب المحافظة، وسالت على إثرها الأودية والشعاب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الباحة الطائف أمطار على الطائف أمطار على الباحة طقس السعودية

إقرأ أيضاً:

ثمرة "الخلاص" و"الصقعي" تُنافس "السكري" بموسم عنيزة الدولي للتمور

يستقبل موسم عنيزة الدولي للتمور الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه والزراعة، وبإشراف من المركز الوطني للنخيل والتمور، تحت شعار (الأسواق الموسمية) بمساندة شركاء التنظيم غرفة عنيزة وبلدية عنيزة، ثمرة "الخلاص" وثمرة "الصقعي"، بكميات كبيرة وهما من الأنواع التي تنافس "السكري" من حيث الكمية والسعر.
وأوضح المشرف العام على ساحة المزادات في المدينة الغذائية المهندس أحمد العضيبي، أن سعر الصقعي يتراوح بين 57 ريالًا و132 ريالًا للعبوة الواحدة زنة 3 كيلوجرامات، فيما تتراوح أسعار الخلاص لنفس الزنة بين 39 ريالًا و93 ريالًا.
أخبار متعلقة رصد 1879 مخالفة للصحة العامة خلال أسبوع في الرياضالقبض على مواطن و5 مقيمين لترويج مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور - واس
وأضاف أن السوق يستقبل أيضًا أنواعًا أخرى منها نبتة علي، والرشودية، والروثانة، وعسيلة، وجميعها تم بيعها بأسعار تتراوح بين 17 ريالًا و35 ريالًا للعبوة الواحدة زنة 3 كيلوجرامات.
يذكر بأن الأسعار تتغير يوميًا بحسب جودة المعروض وحجم العرض والطلب.

مقالات مشابهة

  • ثمرة "الخلاص" و"الصقعي" تُنافس "السكري" بموسم عنيزة الدولي للتمور
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الأونروا": مليون نازح حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي في جنوب غزة
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين