تعود الأنوار لتتألق على خشبة المسرح في مهرجان العلمين ليفتح أبوابه من جديد لاستقبال جماهيره في دورة متميزة، حيث يجتمع أبرز نجوم الفن في حدث يبرز مجدداً سحر المسرح وعراقة الفن، وهذا المهرجان ليس مجرد احتفالية فنية، بل هو فرصة لتجديد الوصل بين الفن والجمهور، ولإحياء الذكريات التي رافقتنا عبر الزمن، إذ نعيش لحظات من الإبداع والتجدد، حيث يُبرز الفنانون أفضل ما لديهم في عروض متنوعة تجمع بين الكلاسيكية والمعاصرة، لتستمر مسيرة الإبداع وتُلهم الأجيال القادمة، يعد المهرجان بليالي مليئة بالإبداع والجمال، ليبقى المسرح على موعد مع أروع لحظات الفن، والتي سيتمّ عرضها على مدار شهر أغسطس الجاري بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه.

لذلك تستعرض لكم "بوابة الوفد الإلكترونية" نجوم يعودون إلي المسرح بمهرجان العلمين:بعد 23 عامًا.. كريم عبد العزيز يعود إلي المسرح بـ "السندباد"

تنال مسرحية السندباد اهتمام شريحة عريضة من الجمهور قبل عرضها ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين، على مدار 3 ليالي من الخميس 8 أغسطس حتى السبت 10 أغسطس؛ لأن سيتثنى للجمهور مشاهدة النجم كريم عبد العزيز في تجربة مسرحية جديدة، والتي يعود من خلالها إلى خشبة المسرح بعد نحو 23 عامًا على تجربته الأولى "حكيم عيون" إنتاج عام 2001.

مسرحية السندبادأبطال مسرحية السندباد

ويشارك كريم عبدالعزيز في بطولته مسرحية السندباد مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم نيللي كريم التي تخوض أيضًا أول تجاربها المسرحية، بجانب كلا من بيومي فؤاد، مصطفى خاطر وغيرهم، وإخراج أحمد الجندي.

مسرحية التلفزيونإيمي سمير غانم إلي المسرح برفقة حسن الرداد

الجمهور على موعد مع مسرحية التلفزيون في الأسبوع التالي، من 15 إلى 17 أغسطس، والتي تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم على المسرح للمرة الأولى، كما أنّها تمثل عودة إيمي للجمهور بعد فترة طويلة من الغياب جاوزت الـ5 سنوات، بجانب كونها عودها لها إلى المسرح الذي شهد أول تجاربها الفنية على الإطلاق من خلال مشاركتها في مسرحية "ترا لم لم" مع والدها الراحل النجم سمير غانم عام 2006.

البنك سرقوهكريم محمود عبدالعزيز ينطلق بمسرحية البنك سرقوه

ويقدم الفنان كريم محمود عبدالعزيز تجربته المسرحية الأولى في "البنك سرقوه" مع الفنان الكبير أشرف عبدالباقي ومجموعة من نجوم الكوميديا، وهي المسرحية التي سيتم عرضها في الفترة من 22 إلى 23 أغسطس الجاري، والتي سيشاهدها الجمهور المصري للمرة الأولى على مسرح «يو» ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024.

من القمة للرسوب.. «مجاميع نجوم الفن بالثانوية العامة»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز النجم كريم عبد العزيز مسرحية السندباد خشبة المسرح مسرحيات مهرجان العلمين أحداث مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة أخر مستجدات مهرجان العلمين أنشطة مهرجان العلمين مسرحية التلفزيون أحداث مسرحية السندباد نجوم الفن إيمي سمير غانم حسن الرداد الفنان كريم محمود عبدالعزيز كريم محمود عبدالعزيز مسرحية البنك سرقوه أسعار تذاكر مسرحية البنك سرقوه موسم الرياض الهيئة العامة للترفيه مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين

أعرب المخرج وليد طلعت، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "عريس البحر".

وأكد وليد طلعت، في تصريحات خاصة لبوابة الوفد، إنه حرص في البداية على التواصل مع بدري السيد مصحح اللهجة حتى يتمكن فريق العمل من إتقان اللهجة الصعيدي، لافتًا إلى أنه بدأت بعد ذلك في مرحلة المواويل الصعيدي ومعرفتها لأن أبطال المسرحية طلاب الجامعة البريطانية وهناك أشياء كثيرة لا يعلموها، وبعد ذلك انتقل إلى مرحلة تدريب بناء الشخصية.

وعن الصعوبات التي واجهته، قال : " إن أصعب المراحل في العرض هي اثناء اختيار فريق العمل حتى يتناسب مع طبيعة الشخصية التي سيجسدها".

وأضاف  : "ان الاستعداد للعرض المسرحي بدء منذ عام ٢٠٢١ تقريبًا وتوقفنا وقت كورونا ثم عدنا مرة أخرى وكان أول عرض عام ٢٠٢٣ ".

وعن ارتجال الممثلين على المسرح، قال : " لا أسمح بذلك على الاطلاق ويوجد بروفة چنيرال يتم خلالها الاتفاق على كل شيء وغير مسموح عن الخروج عما تم الاتفاق عنه".

وعن مشاركة العرض في مهرجان العلمين، قال : " في الحقيقة الفنان أحمد البوهي هو من شرح العرض للمشاركة في المهرجان وكان الاستعداد مختلف تمامًا لأن الجمهور مختلف نظرا لأنها جمهور مصيف".


 

مقالات مشابهة

  • مهرجان المسرح العربي يحتفي بالإبداع ويقدم "ماستر كلاس" للمؤلف محمود حمدان
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • نجوم الفن يدعمون بدرية طلبة بعد خضوعها لعملية جراحية
  • عبد المسيح: الكلام عن عودة ملف الشغور الرئاسي إلى الواجهة مُخجل
  • فريدة سيف النصر.. أيقونة الفن تصنع التريند بجائزة الأفضل في "العتاولة"|(خاص الوفد)
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يحتفي بالمخرجة التونسية رجاء بن عمار
  • نجوم الفن يحتفلون بزفاف ابن شقيق إلهام شاهين في حفل أسطوري
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي