قامت شركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة إيزي جيت بتمديد قرارها القاضي بتجميد رحلاتها نحو إسرائيل لأسباب أمنية حتى نهاية الربع الأول من العام القادم، مؤكدة أنها ستعوض على المسافرين الذين قاموا بحجز رحلات نحو تل أبيب.

اعلان

مددت شركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة، إيزي جيت، تعليق رحلاتها إلى إسرائيل حتى 29 مارس 2025.

يأتي هذا القرار بعد الهجوم الصاروخي والطائرات بدون طيار الذي نفذته إيران في 14 أبريل، والذي دفع الشركة إلى وقف جميع رحلاتها إلى إسرائيل منذ ذلك الحين.

تُعتبر "إيزي جيت" من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة في العالم، وقد كانت توفر رحلات من إسرائيل إلى العديد من الوجهات في أوروبا.

تايلاند تلغي رحلات طيران إلى جزيرة للعطلات بسبب عاصفةطيران الإمارات تلغي عشر رحلات طيران شاهد: رحلات طيران "مزيفة" لتوعية المسافرين بإجراءات تجنب كورونا

وكان من المقرر أن تعاود شركة الطيران رحلاتها إلى إسرائيل بحلول نهاية أكتوبر 2024.

وذكرت شركة "إيزي جيت" أنه: "سيتم تقديم خيارات للعملاء الذين حجزوا التذاكر بين أكتوبر 2024 ومارس 2025، بما في ذلك استرداد كامل للمبالغ المدفوعة مقابل التذاكر التي قاموا بشرائها".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تقرير: "خسائر بالمليارات تتكبدها إسرائيل".. فهل بدأت في دفع ثمن الهجوم الإيراني حتى قبل أن يحدث؟ ترقب وقلق يحبس الأنفاس في إسرائيل وجنرال أمريكي يزور المنطقة لتعبئة تحالف يحميها من هجوم إيراني 15 شركة طيران دولية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل وسط حالة من الترقب والتوتر في الشرق الأوسط إيزي جيت إسرائيل أمن الطيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حماس تختار بالإجماع يحيى السنوار رئيسا للحركة خلفا لاسماعيل هنية ونصر الله يؤكد أن الرد آت لا محالة يعرض الآن Next كامالا هاريس تختار تيم والز نائبا لها في الانتخابات الرئاسية: فمن هو؟ يعرض الآن Next بعد استقالة الشيخة حسينة.. بنغلاديش إلى أين؟ يعرض الآن Next بولندا تعزز أمنها القومي لدفع الخطر الروسي: صفقة بـ 230 مليون يورو لشراء مروحيات "أباتشي" يعرض الآن Next اليابانيون يحيون الذكرى الـ79 لقصف هيروشيما اعلانالاكثر قراءة تقرير: "خسائر بالمليارات تتكبدها إسرائيل".. فهل بدأت في دفع ثمن الهجوم الإيراني حتى قبل أن يحدث؟ مظاهرات وشغب مستمر.. بلطجية اليمين المتطرف يستهدفون فندقاً يأوي طالبي لجوء في بريطانيا رئيسة وزراء بنغلاديش الشيخة حسينة تستقيل من منصبها وتغادر البلاد وسط احتجاجات عارمة ترقب وقلق يحبس الأنفاس في إسرائيل وجنرال أمريكي يزور المنطقة لتعبئة تحالف يحميها من هجوم إيراني مقتل أكثر من 70 شخصا وإصابة المئات في احتجاجات عنيفة في بنغلاديش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس إيران إسماعيل هنية حزب الله روسيا قطاع غزة غزة الحرس الثوري الإيراني كامالا هاريس مظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل إيران غزة إسماعيل هنية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حركة حماس إسرائيل إيران غزة إسماعيل هنية إيزي جيت إسرائيل أمن الطيران الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس إيران إسماعيل هنية حزب الله روسيا قطاع غزة غزة الحرس الثوري الإيراني كامالا هاريس مظاهرات السياسة الأوروبية رحلاتها إلى إسرائیل منخفضة التکلفة شرکة الطیران یعرض الآن Next إیزی جیت

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025.. يلتقي اليوم عملاق الكرة النيجيرية، منتخب السوبر إيجلز، بنظيره منتخب بنين في مواجهة نارية تشعل الحماس وتشحذ همم اللاعبين. هي معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب نيجيريا، العريق بتاريخه وإنجازاته.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة نيجيريا وبنين من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها أولى مواجهات نيجيريا في التصفيات، وسط آمال عريضة من الجماهير النيجيرية والعربية بتحقيق بداية قوية. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن نيجيريا جاهزة للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب بنين إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق البنيني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين البنينيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة نيجيريا وبنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

ستنطلق اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً، المواجهة المرتقبة بين نيجيريا وبنين على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو. وتعتبر هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي للسوبر إيجلز، الذين يسعون إلى تحقيق بداية قوية في مشوارهم نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025. 

موعد مباراة نيجيريا وبنين في الدول العربية:

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5:00 بتوقيت تونس ونيجيريا والمغرب.بينما تنطلق في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.وفي الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق.بينما تنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وبينين في تصفيات كأس أمم إفريقيا

لتستمتعوا بمتابعة مباراة نيجيريا وبنين، والتي تعد واحدة من أهم مباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية، فقد خصصت شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة، قناة beIN SPORTS HD 2 لبث المباراة بشكل مباشر وحصري. ويمكنكم ضبط أجهزتكم لاستقبال المباراة على:

القمر الصناعي: نايل سات.التردد التابع للقناة: 12245.موضع الاستقطاب: افقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصويب الخطأ: 2/3.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر بي إن سبورتس تطبيق TOD الذي يتيح للمشتركين مشاهدة المباراة عبر هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، مما يتيح لكم حرية متابعة المباراة أينما كنتم.

ترتيبات نيجيريا وبنين في تصفيات امم افريقيا بنين في المركز الثالث برصيد 0 من النقاط.نيجيريا في المركز الرابع برصيد 0 من النقاط.

مقالات مشابهة

  • علماء يكشفون فائدة تجميد الثوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة تونس وجامبيا Tunisia vs Gambia اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • من يتصدر هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2025؟
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • إعلام إسرائيلي: شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من “إسرائيل” وإليها حتى مارس المقبل
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • شركات طيران عالمية تُمدد وقف رحلاتها من وإلى الكيان الصهيوني حتى مارس المقبل
  • ابتكارخارق.. تطوير روبوتات نانوية لتوصيل أدوية تخثر الدم
  • وول ستريت جورنال: العقوبات المتوقعة على إيران قد تشمل حظر شركة الطيران "إيران" في المطارات الأوروبية