أغسطس 6, 2024آخر تحديث: أغسطس 6, 2024

المستقلة/- أفاد مصدر مطلع في اتحاد الكرة العراقي للمستقلة، بأن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد قد يكون خياراً محتملاً لقيادة المنتخب الوطني العراقي، في حال تعثرت مفاوضات التجديد مع المدرب الإسباني الحالي خيسوس كاساس.

يواجه الاتحاد العراقي لكرة القدم تحديات كبيرة في تجديد عقد المدرب خيسوس كاساس، الذي قاد المنتخب في الفترة الماضية.

وعلى الرغم من الجهود المبذولة، لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن شروط العقد الجديد حتى الآن. يُذكر أن كاساس قد طالب بزيادة في قيمة عقده، مما أدى إلى تشكيل لجنة من الاتحاد لمناقشة هذه المطالب.

هيرفي رينارد: خيار محتمل

في ظل هذه الظروف، وضع الاتحاد العراقي المدرب الفرنسي هيرفي رينارد كخيار بديل في حالة فشل المفاوضات مع كاساس. يُعرف رينارد بإنجازاته البارزة في عالم كرة القدم، حيث قاد منتخبات زامبيا وساحل العاج للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية، كما حقق نتائج إيجابية مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

مميزات رينارد

يتمتع هيرفي رينارد بخبرة واسعة في تدريب المنتخبات الوطنية وقدرة على تحقيق النجاح في ظروف مختلفة. قد يكون هذا الاختيار مفيداً للمنتخب العراقي، الذي يسعى للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026. رينارد يتميز بأسلوبه التكتيكي الجيد وقدرته على تحفيز اللاعبين وتحقيق الأداء المطلوب في المباريات الحاسمة.

التأثير على المنتخب العراقي

تعيين مدرب جديد مثل رينارد قد يجلب معه تغييرات في أسلوب اللعب والتدريبات، مما قد يؤثر بشكل إيجابي على أداء المنتخب الوطني. كما أن الخبرة الدولية التي يتمتع بها رينارد يمكن أن تساعد في تطوير اللاعبين المحليين والمغتربين ورفع مستوى الأداء العام للمنتخب.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: هیرفی رینارد

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، تمديد فترة قيد القائمة الأولى للأندية الدوري الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

وأعلن اتحاد الكرة أن فترة قيد القائمة الأولى لأندية الدوري المصري الممتاز ستستمر حتى يوم 9 سبتمبر الجاري، وذلك بعدما كان من المقرر غلقها اليوم السبت.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم، يبدأ قيد القوائم الثانية أو الإضافية للأندية بمجرد اعتماد القوائم الأولية ويستمر بالنسبة لأندية الدورى الممتاز حتى 25 أكتوبر المقبل.

بينما تستمر فترة القيد لأندية القسم الثانى حتى 22 سبتمبر المقبل، ولأندية القسم الثالث حتى 25 سبتمبر، ولأندية القسم الرابع حتى 7 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلّق كافة نشاطاته في بطولات غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي يرد على قرار غرب آسيا ويعلق أنشطته مع بطولاته كافة
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • اتحادُ الكرة ينفي نفادِ التذاكر المُخصصةِ للجمهور العراقي بمباراة العراق والكويت
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية
  • اتحاد الكرة: المنتخب يظهر "روحًا قتالية" ويستعد لمواجهة بوتسوانا*
  • كاساس يقرر إكمال تدريبات المنتخب العراقي في البصرة بـقناعة فنية
  • فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في أكتوبر