كتبت- داليا الظنيني:

علق الإعلامي أحمد موسى، على خسارة منتخب مصر الأولمبي أمس، في مباراته أمام المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس 2024، قائلاً: "بعد طرد عمر فايد خلاص مبقاش فيه حاجه تتعمل".

وأضاف موسى ،خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، "النني بيلعب امبارح كأنه 18 سنة، وحاجة ما شاء الله عليه حاجة قوية جدًا وقائد بمعنى الكلمة".

وتابع: منتخبنا عمل مباراة جيدة وكل لاعبينا رجال، وأدوا ما عليهم، ومازال عندنا الأمل في الحصول على البرونزية في مباراة المغرب المقبلة.

وأشاد موسى، بلاعبي المنتخب الأولمبي أحمد سيد زيزو وحسام عبدالمجيد وحارس المرمى الشاب حمزة علاء، قائلاً: "حمزة علاء أثبت بأنه حارس مرمى دولي، وسيخطف من الأهلي قريبا، لأنه حارس عملاق، ولو لم يكن موجودا كان دخل فينا 6 أهداف".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: سعر الدولار إيران وإسرائيل نتيجة الثانوية العامة الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب انهيار عقار الساحل زيادة البنزين والسولار إسرائيل واليمن هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد موسى منتخب مصر الأولمبي أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك عصابات داخل جيش الاحتلال الإسرائيلي تقوم ببيع الأسلحة للفصائل والمقاومة الفلسطينية.

"كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو) أحمد موسى يكشف أهمية زيارة رئيس الأركان المفاجئة لحدود مصر مع غزة (فيديو) نتنياهو يتحجج ويعرقل المفاوضات

وقال "موسى"، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الاثنين، إن وزير الخارجية الدكتور بدر عبد العاطي تحدث خلال المؤتمر الصحفي مع نظيره الدنماركي اليوم حول الأكاذيب التي يروج لها بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي حول وجود أنفاق يتم استخدامها من قبل حماس.

وأضاف "وزير الخارجية تحدث عن وجود أسلحة في الضفة الغربية، ولكن مصر لديها معلومات حول مصادر الأسلحة التي وصلت للضفة الغربية"، موضحًا أن نتنياهو يتحجج ويعرقل المفاوضات ولن يتم التوصل إلى اتفاق قبل يوم 5 نوفمبر.

نتنياهو غير مكترس بالأسرى

وأردف "نتنياهو غير مكترس بحياة الأسرى الإسرائيليين وهدفه الأول والأخير البقاء في السلطة، الولايات المتحدة الأمريكية يمكنها وقف إطلاق النار في غضون ساعة واحدة، ولكنها لا تهتم بالقضية الفلسطينية، وتنشغل بالانتخابات الأمريكية"،

وأكمل أحمد موسى "قطاع غزة يحتاج لسنوات للعودة للحياة، ويحتاج إلى أكثر من 100 مليار دولار لإعادة إعمارها مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • بنشوف العجب.. تامر أمين يعلق على أزمة مبارة مصر وبتسوانا (فيديو)
  • بعد أكاذيب نتنياهو المستمرة.. أحمد موسى يكشف من يبيع الأسلحة للفصائل الفلسطينية (فيديو)
  • طارق كيال يعلق على بيان ⁧‫الأهلي‬⁩ بشأن أزمة ملعب الجوهر .. فيديو
  • أحمد موسى: مصر أنفقت 100 مليار جنيه لمواجهة الإرهاب في سيناء (فيديو)
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي
  • مانشيني يراجع أداء لاعبي الأخضر بعد التعادل مع إندونيسيا.. فيديو
  • أحمد موسى يعرض فيديو له أذاعه التلفزيون الإسرائيلي.. "يتابعوني بدقة" (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف رسائل زيارة رئيس الأركان لحدود مصر مع غزة (فيديو)
  • حسام حسن يعلق على مشادة حجازي وسبب عدم إشراكه