دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، رسالة للاعبين والمشجعين، قبل مواجهة "الفراعنة" لمنتخب المغرب، في مباراة تحديد المركز الثالث ضمن مسابقة كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس 2024.

ويلتقي منتخب مصر تحت 23 عاماً مع "أسود الأطلس" على أرض ملعب "لا بوجوار"، الخميس المقبل، على أن يظفر الفائز بالميدالية البرونزية.

وخسر "الفراعنة"، تحت إشراف ميكالي، من منتخب فرنسا بثلاثة أهداف لواحد، في الدور نصف النهائي، فيما خسر منتخب المغرب من منتخب إسبانيا بهدفين لواحد.

وقال روجيريو ميكالي عبر خاصية "ستوري" على منصة إنستغرام، الثلاثاء: "حان الوقت الآن لرفع رؤوسنا والتركيز على المباراة التالية (أمام المغرب)، سنواصل القتال".

وتفاعل مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) مع رسالة ميكالي، في حين أشاد بعضهم بإمكانيات وقدرات المدرب.

المغربمصرالألعاب الأولمبيةنشر الثلاثاء، 06 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الألعاب الأولمبية

إقرأ أيضاً:

ديمبيلي يشعل تفاعلا بهذا الهدف في مرمى منتخب بلجيكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجل  لاعب منتخب فرنسا عثمان ديمبيلي أحد أجمل أهداف منتخب "الديوك"، في مرمى المنتخب البلجيكي، خلال مواجهة الفريقين على أرض ملعب الأول، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2025/2024.

وجاء هدف ديمبيلي عند الدقيقة 57 من زمن المباراة، إذ تجاوز لاعبي المنافس وسدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء لتهز شباك منتخب "الشياطين الحمر".

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) مع هدف اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، ومنهم من أشاد بإمكانيات وقدرات عثمان ديمبيلي.

ووصل ديمبيلي للمساهمة التهديفية رقم 10 مع منتخب بلاده، إذ سجّل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، بعد خوضه 51 مباراة دولية.

بلجيكافرنساكرة القدمنشر الاثنين، 09 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • ديمبيلي يشعل تفاعلا بهذا الهدف في مرمى منتخب بلجيكا
  • زاهي حواس يوجه رسالة لحسام حسن ولاعبي منتخب مصر قبل مباراة بتسوانا
  • مدرب هولندا يرفع راية التحدي قبل مواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • مدرب منتخب قطر: مواجهة كوريا الشمالية في تصفيات المونديال صعبة للغاية
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • تدريبات مكثفة لـ"الفراعنة" قبل مواجهة بوتسوانا
  • سواريز يثير تفاعلاً برد فعله على رسالة ميسي ونيمار في ليلة اعتزاله دولياً
  • رسالة من سعود عبدالحميد قبيل مباراة السعودية والصين تثير تفاعلا