روج الفنان محمد الشرنوبي، لأغنية «القلوب أسرار»، من ألبوم الفنانة أنغام «تيجي نسيب»، الذي طرحته خلال الفترة الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

وشارك محمد الشرنوبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلق: «القلوب أسرار، من ألحاني في ألبوم تيجي نسيب للنجمة الكبيرة وفنانتي المفضلة أنغام، كلمات آمار مصطفى، توزيع تميم، مكس و ماستر أمير محروس، وتريات أشرف سيد رجب».

View this post on Instagram

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby)

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وتكون أغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اية الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاًمحمد الشرنوبي يعلق على تعاونه مع أنغام: «حلم من أحلامي» (صورة)

من ألبومها الجديد.. «خليك معاها» لـ أنغام تدخل قائمة الأعلى مشاهدة على يوتيوب

بعد 24 ساعة من طرحها.. «هو أنت مين» لـ أنغام تحقق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد الشرنوبي أنغام انغام الفنان محمد الشرنوبي جديد محمد الشرنوبي ألبوم تيجي نسيب ألبوم أنغام الجديد ألبوم تيجي نسيب أنغام وتوزیع أمیر محروس إیهاب عبد الواحد محمد الشرنوبی تیجی نسیب من ألبوم من کلمات

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من الانتعاشة الفنية في هذه الفترة، وفي الساعات الماضية كشفت مفاجأة عن أول تعاون مع الفنان أمير كرارة، وأيضًا عددًا من الأعمال الدرامية المنتظرة على رأسها مسلسلها الجديد من الفنان محمد الشرنوبي، في تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية على هامش حصولها على أحد الجوائز.

هنا الزاهد تكشف مفاجأة عن أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تحمسها لأول عمل سينمائي يجمعها مع الفنان أمير كرارة في الفترة المقبلة، وقالت: «في فيلم لسة هنصوره وهو أول تعاون مع أمير كرارة إخراج الأستاذ أحمد الجندي وده خامس تعاون معاه، متحمسة له أوي وهو فيلم بجد مكتوب حلو جدا ولسا هنصوره».

وأضافت «الزاهد»، أنّها تشارك في السباق الرمضاني 2025، من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي.

مسلسل هنا الزاهد مع محمد الشرنوبي

وتحدثت هنا الزاهد عن مسلسلها مع محمد الشرنوبي وقالت: «في مسلسل نازل لسا في شهر 12 اسمة إقامة جبرية سايكو دراما، مع شرنوبي وصابرين ومحمود البزاوي إقامة جبرية»، ويُعرض المسلسل على منصة watch it.

مقالات مشابهة

  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • نصر البوسعيدي: مواقف إضافية وتوزيع أكثر من 10 آلاف قميص للجماهير
  • بالصور.. أحمد بتشان ينتهى من تصوير عدة كليبات فى اليونان
  • اختر قلبًا.. لا وجهًا
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • محمد محي ضيف علي الحجار في "100 سنة غنا"
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير