#سواليف

قالت منظمة #صحفيات_بلا_قيود ، عبر منشور لها في صفحتها الرسمية على منصة الفيسبوك، أنه يتعين على السلطات الأردنية الإفراج فورًا عن الصحفي #أحمد_حسن_الزعبي، وإلغاء إدانته. مع ضرورة مراجعة #قانون_الجرائم_الإلكترونية، الذي يستخدم لتجريم حرية التعبير في المملكة.

وتناولت المنظمة في منشورها ، اسباب ظروف الحكم الذي صدر على الكاتب الزعبي وتفاصيله .

مقالات ذات صلة الدويري: طريقة عمل المقاومة تجعل من الصعب التكهن بموعد انتهاء الحرب 2024/08/06

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف صحفيات بلا قيود

إقرأ أيضاً:

تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي

حصدت إدارة المنشأه التعليمية جنوب محافظة سوهاج المركز الأول على مستوى المحافظة وينافس على مستوى الجمهورية في مسابقة فن الكاريكاتير الصحفي (الصحافة والإعلام التربوي) إشراف الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية والتي ينظمها مركز تنمية القدرات الصحفية لصيف ٢٠٢٤م.


 

وتقدم محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين بالتهاني والتبريكات للطالبة دعاء رمضان محمود على بمدرسة الأقباط الكاثوليك الإبتدائية بالنجيلة والتي حققت المركز الأول على مستوى المحافظة في مسابقة الكاريكاتير الصحفي للمرحلة الإبتدائية كما قدم تهنئة لتوجيه الصحافة المدرسية بتعليم المنشاه بقيادة نبيل حلاوة الموجه الأول ولإدارة مدرسة الأقباط الكاثوليك الإبتدائية بالنجيلة بقيادة سهير حشمت مدير إدارة المدرسة ولمعلمي المدرسة والعاملين بها.


 تعليم المنشأه ينافس بمسابقة الكاركاتير على مستوى الجمهورية 

وأوضح مدير تعليم المنشاه أن الأنشطة التربوية تلقى دعماً كبيراً من قيادات تعليم المحافظة بقيادة الدكتور ياسر محمود وكيل الوزارة وسليمان بخيت وكيل المديرية وماهر عبد الخالق عبد اللاه مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية لكونها المتنفس الأساسى لإخراج مواهب وقدرات الطلاب وبخاصة فن الكاريكاتير الصحفي فهو فن من فنون الصحافة يعتمد على الإبتكار والإبداع ويعد أحد الأنشطة الهامة للصحافة المدرسية.


 

وقدم محمد أبو الفضل علي الشكر والتقدير لمدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية ولتوجيه عام الصحافة المدرسية بالمديرية وتوجيه الصحافة المدرسية بتعليم المنشاه ولإدارة المدرسة والمشرفين والمعلمين على مجهوداتهم مع الطالبة والتي توجت بتحقيق المركز الأول على مستوى المحافظة وتنافس لحصد التميز الجمهوري متمنياً مزيداً من التفوق والتألق لكافة الأنشطة التربوية مع إنطلاقة العام الدراسي الجديد.

مقالات مشابهة

  • صحف عربية .. تدهور صحة الصحافي الأردني أحمد حسن الزعبي في سجنه المكتظ
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. رائحة الجمعة
  • تدهور صحة الكاتب الأردني أحمد حسن الزعبي في السجن.. وتضامن
  • نقيب الصحفيين: السوق الصحفي غير منتظم.. ونعمل على وضع ضوابط لها
  • السلطات الأردنية تغلق معبر الكرامة حتى إشعار آخر
  • عودة 16 صيادا إلى الحديدة بعد الإفراج عنهم من قبل السلطات الإريترية
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. “شتي” أيلول
  • لا سقفَ لجبهة الإسناد اليمنية.. تقنياتٌ غيرُ مسبوقة في مواجهة بلا قيود
  • حادث مروري مروع يُصيب الصحفي يحيى البعيثي
  • تعليم المنشأه الأول على سوهاج بمسابقة الكاريكاتير الصحفي