بعد الجدل الواسع الذي أثاره فيلم الملحد قبل عرضه في السينمات، قام المنتج السينمائي أحمد السبكي منتج فيلم الملحد بالرد على سؤال:" هل الأزهر الشريف قام بمراجعة فيلم الملحد قبل أن يتم عرضه، ويحدث مشكلات؟"، وجاء ذلك من خلال لقائه في برنامج "علامة إستفهام" من تقديم الإعلامي مصعب العباسي، ويستعرض لكم موقع الفجر الفني في السطور التالية الآتية أبرز تصريحات المنتج أحمد السبكي.

المنتج السينمائي أحمد السبكي أحمد السبكي يوضح موقف الأزهر الشريف من فيلم الملحد

وقال المنتج السينمائي أحمد السبكي منتج فيلم الملحد أن الفيلم لا يوجد به أي شئ مخالف للدين الإسلامي، وأن الفيلم مميز وبه أشياء تفيد المواطنين، وأن هناك شخصيات من الأزهر الشريف قامت بمراجعة الفيلم.

أحمد السبكي يتحدث عن فيلم الملحد 

وأضاف المنتج السينمائي أحمد السبكي من خلال برنامج " علامة إستفهام" تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن المؤلف إبراهيم عيسى، لن يفعل شئ مخالف للشريعة الإسلامية، وأن الفيلم مميز، كما أنه أكد على أن الفيلم ليس ضد الدين كما يقول البعض، وأن الرقابة لن تسمع بعرض أشياء مخالفة لقواعد الدين الإسلامي.  

 

قصة فيلم الملحد

بعد طرح البروم الرسمي الخاص بالفيلم في الفترة الماضية تبين أن قصة فيلم الملحد تدور حول الشاب أحمد حاتم الذي يتجه إلى الإلحاد بسبب تشدد والده الديني وتعصبه مما جعل إبنه يتجه إلى الإلحاد والكفر، وتقف ومن ثمّ تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.

أبطال وصناع فيلم الملحد 

ويشارك في بطولة فيلم الملحد كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان محمود حميدة، أحمد حاتم، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، أحمد السلكاوي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السبكي أحمد السبكي و فيلم الملحد تفاصيل فيلم الملحد فیلم الملحد أن الفیلم

إقرأ أيضاً:

مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

ضجة واسعة أثارها فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة النجم هشام ماجد، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اتهام الكاتب أحمد عثمان للمنتج أحمد السبكي، بسرقة فكرة الفيلم وتغيير الاسم قبل عرضه بالسينمات.

سرقة فكرة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتقدم محام وكيلًا عن المؤلف والكاتب أحمد عثمان، ببلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة ضد المنتج أحمد السبكي يتهمه بسرقة فيلم باسم «عيشة هباب» من تأليفه وتغيير اسمه إلى «فاصل من اللحظات اللذيذة» دون موافقته وتحقيق إيرادات 60 مليون جنيه ولم يحصل المؤلف على "مليم واحد".

البوستر الرسمي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة «السبكي» يكشف عن حقيقة سرقة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتحدث المنتج أحمد السبكي عن حقيقة الأمر، خلال تصريحات له قائلًا: «ليس لدي رد إلا أنه شخص يبحث عن الشهرة، مؤلف الفيلم تقدم بفيلمه للرقابة وتم إجازته، وبعدها تنازل عنه لي ليتم العمل عليه، إذا وجدت الرقابة أي تشابه بينه وبين فكرة أخرى مقدمة من قبل كان سيتم رفضه، ولكن تم إجازته، ومن دور المنتج العمل على الفكرة بعد السماح بتنفيذها، وفي حالة تم اجازتها فلا يوجد أي ضرر على المنتج كونه يعمل في الأساس وليس له علاقة بالفكرة أو كتابتها».

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

وشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يكتفي بـ 240 ألف جنيه بدور العرض السينمائية

برفقة طه الدسوقي.. نور قدري تشارك صورة من فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

مقالات مشابهة

  • رمضان ٢٠٢٥ .. سامح حسين يتعاقد على مسلسل "برمودا"
  • الأزهر يوضح حكم امتناع الزوج من النفقة على علاج زوجته | فيديو
  • أشرف زكي يكشف لـ"الوفد" خبايا أزمة إيقاف السبكي ويحسم قراره النهائي بعد المداولة
  • رمضان ٢٠٢٥.. تعاقد سامح حسين علي مسلسل " برمودا " مع السبكي
  • إيقاف أحمد السبكي.. أشرف زكي يعلن الحرب بتهديد شديد اللهجة (ما القصة؟)
  • عاجل.. خبير لوائح يوضح موقف بوبيندزا القانوني حال عدم انتقاله إلى الزمالك
  • الأزهر للفتوى يوضح أهم مُقتنيات النبي محمد
  • مسروق من «عيشة هباب».. تفاصيل أزمة فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»