يستعد نجوم مسرحية «السندباد»، لانطلاق أولى ليالي عرضها، التي تشهد عودة كريم عبد العزيز لخشبة المسرح مرة أخرى، بعد غياب دام لأكثر من 22 عامًا، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة.

 

وينتظر الجمهور عرض مسرحية «السندباد»، لكريم عبد العزيز، بمُشاركة عدد كبير من النجوم على خشبة المسرح لمدة 3 ليالٍ، تبدأ من الخميس 8 أغسطس، وتمتد حتى السبت 10 أغسطس.

 

أحداث مسرحية السندباد
 

وتدور أحداث مسرحية السندباد عن شخصية عمر أبو الهول التي يقدمها كريم عبد العزيز، وخلال هروبه من المعلم سنوسي يختبيء في مقبرة قديمة ويجد فيها سلسلة ترجع لزمن السندباد وينتحل شخصية السندباد وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة لكي يعيش حياة السندباد ومغامراته، والمسرحية بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، شيماء صيف.

 

عودة كريم عبد العزيز المسرح
 

وتعد مسرحية "سندباد" بمثابة عودة الفنان كريم عبد العزيز للمسرح بعد غياب سنوات بعد آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" عام 2001 بطولة الراحل علاء ولي الدين، الفنان أحمد حلمي، تأليف أحمد عبدالله، إخراج هاني مطاوع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احداث مسرحية السندباد أحمد حلمى أحمد عبدالله أعماله المسرحية الفنان كريم عبد العزيز العلمين الجديدة الفنان أحمد الفنان أحمد حلمي فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية كريم عبد العزيز مسرحية السندباد مصطفى خاطر کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته

نشر الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرًا صورًا جديدة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث ظهر مع نجله وعائلته داخل متجر سمك، وعلق الفيشاوي على الصور قائلًا: "زيارة عائلة الفيشاوي لمتجر السمك".

 

 تعكس الصور لحظات عائلية سعيدة وتسلط الضوء على الحياة الشخصية للفنان.

مسلسل "سفاح التجمع"

 

في وقت لاحق، أعلن المنتج أيمن يوسف عن تقديم مسلسل جديد بعنوان "سفاح التجمع"، والذي سيشارك في بطولته الفنان أحمد الفيشاوي. 

 

يجسد الفيشاوي في المسلسل دور كريم سليم المعروف بـ "سفاح التجمع"، وهو الشخصية المحورية في القضية الأشهر.

 

 وأكدت الصفحة الرسمية لشركة المنتج أيمن يوسف عبر موقع فيسبوك التعاقد مع الفيشاوي، معلنةً: "سفاح التجمع.. النجم أحمد الفيشاوي.. قريبًا".

فيلم "بنقدر ظروفك"

 

تدور أحداث فيلم "بنقدر ظروفك" في إطار كوميدي رومانسي، حيث يروي قصة حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة ويعتمدان على أرجل وهياكل الدجاج كغذاء رئيسي، يناقش الفيلم قضايا غلاء الأسعار واحتكار التجار وما ينتج عنه من صعوبات في الحياة المعيشية، يشارك في بطولة الفيلم نسرين طافش ومي سليم.

فيلم "السيستم"

 

فيلم "السيستم" هو عمل اجتماعي يتناول قصة شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، بينما تتقاطع حياته مع فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الفاشلة.

 

 يقدم أحمد الفيشاوي دور الشاب في الفيلم الذي يتميز بطابعه الكوميدي والرومانسي. الفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري، ويضم أيضًا طارق لطفي، وبسنت شوقي، ونسرين طافش.

 يعد "السيستم" أولى تجارب المخرج أحمد البنداري في السينما.

استعدادات جديدة

 

من ناحية أخرى، انتهى أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم "ورد وريحان"، الذي يشارك في بطولته رانيا يوسف وعمرو عبد العزيز، ويشارك فيه لأول مرة في السينما المصرية الفنان السعودي محسن منصور.

 

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • عبد العزيز جاسم.. بوسعود أيقونة المسرح القطري
  • مسرحية “رسالة السلام” وعودة أمجاد المسرح المدرسي المندثر منذ عقود بأبين
  • أحمد الفيشاوي يشارك جمهوره صورًا جديدة مع عائلته
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • الفنانة سميرة عبد العزيز: رفضت تقديم "الهلس".. وهذه شروطي للعمل مع محمد رمضان
  • "غادة الكاميليا" و"قابل للحذف" عروض مسرحية بثقافة أسوان
  • جلستان وماستر كلاس و5 عروض مسرحية في سادس أيام مهرجان المسرح التجريبي