علق الإعلامي أحمد موسى، على كواليس خسارة منتخب مصر الأولمبي أمس في مباراته أمام المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس 2024، قائلاً: «بعد طرد عمر فايد خلاص مبقاش فيه حاجه تتعمل».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «النني بيلعب امبارح كأنه 18 سنة، وحاجة ما شاء الله عليه حاجة قوية جدًا وقائد بمعنى الكلمة».

وتابع: منتخبنا امبارح عمل مباراة جيدة وكل لاعيبتنا رجالة وأدوا ما عليهم، ومازال عندنا الأمل في الحصول على البرونزية في مباراة المغرب المقبلة.

وأشاد أحمد موسى، بلاعبي المنتخب الأولمبي أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد وحارس المرمى الشاب حمزة علاء، قائلاً: «حمزة علاء أثبت بأنه حارس مرمى دولي، وهيتخطف من الأهلي قريب، لإنه حراس عملاق، ولو مكنش واقف امبارح كان دخل فينا 6 أهداف».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد موسى منتخب مصر الأولمبي المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا

من أجل تحاشي خسارة ثالثة تواليا، يحتاج منتخب فرنسا للفوز على ضيفه البلجيكي، غدا الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، كي يتجنب دخول في أزمة عميقة، لم يشهدها منذ سنوات عدة.

الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا

وخسر المنتخب الفرنسي نصف نهائي كأس أوروبا أمام إسبانيا (1-2)، قبل أن يسقط الجمعة الماضي أمام إيطاليا (1-3) بشكل مفاجئ على أرضه.

الاهلي ينتظر وصول الصفقة الجديدة للانتظام في المران الجماعي الإسماعيلي يقترب من ضم قائد المصري البورسعيدي

وأقر حارس مرمى منتخب فرنسا، مايك ماينان، بأن الصفعة التي تلقاها فريقه كانت "مؤلمة جدا".

وتخلى المنتخب الفرنسي خلال هذه الخسارة عن ركيزتين أساسيتين، وهما صلابته الدفاعية، وقدرته على الخروج بنتيجة ايجابية، حتى عندما لا يلعب بطريقة جيدة.

فخلال المباراة ضد إيطاليا، تلقت شباكه مجموع ما دخل مرماه في 6 مباريات، على مدار كأس أمم أوروبا الأخيرة، ليستهل النسخة الرابعة من دوري الأمم، الفائز بها عام 2021، بأسوأ طريقة ممكنة.

ولا شك أن الضغوط ستزداد على مدرب المنتخب وقائده السابق، ديدييه ديشامب، في حال تعرض فريقه لخسارة جديدة.

وكان المنتخبان قد التقيا في ثمن نهائي كأس أوروبا الأخيرة، وسجل المنتخب الفرنسي هدفا متأخرا جاء عن طريق الخطأ، بواسطة مدافع بلجيكا المخضرم يان فيرتونخن، قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

ولم يكن المنتخب الفرنسي فعّالا من الناحية التهديفية، في النهائيات القارية الأخيرة، حيث سجل هدفا واحدا من اللعب المفتوح، بواسطة راندال كولو مواني في نصف النهائي.

ولم يخسر منتخب "الديوك" 3 مباريات متتالية تحت قيادة ديشامب، الذي استلم تدريبه في صيف عام 2012، منذ سقوطه بين آذار/مارس وحزيران/يونيو عام 2013، أمام إسبانيا وأوروجواي بنتيجة واحدة (0-1)، وضد البرازيل (0-3).
 

مقالات مشابهة

  • "كفاية دبلوماسية".. تعليق أحمد موسى على رد وزير الخارجية بشأن الأنفاق (فيديو)
  • الاستفاقة أو الأزمة.. فرنسا في مفترق طرق أمام بلجيكا
  • برونو فيرنانديز: لم نقدم مباراة جيدة أمام اسكتلندا
  • كامبياسو: قدمنا مباراة رائعة أمام فرنسا
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي
  • أول تعليق من أحمد حجازي على استبعادي من المنتخب
  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو
  • تعليق دوناروما بعد فوز إيطاليا على فرنسا بدوري الأمم الأوروبية
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين