تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد عمر أفندي يوم الأحد 18 أغسطس علي منصة شاهد الإليكترونية، وتدور الأحداث في 10 حلقات تجمع بين الكوميديا والرومانسية.

وطرحت منصة شاهد منذ أيام البوسترات الترويجية لمسلسل عمر أفندي ، ويشارك رانيا يوسف بطولةالمسلسل أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبوسريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ،والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وهو من إخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

قصة عمر أفندي

المسلسل تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة تعود إلى فترة الأربعينيات، من خلال شخصية دلال صاحبة البنسيون التي تقدمها رانيا يوسف وهو المكان الذي يشهد قصة الحب بين أحمد حاتم والراقصة زيزي التي تقدم شخصيتها آية سماحة ويعود عمر فجأة إلي أربعينيات القرن الماضي ويقع في حب رانيا يوسف وهو الأمر الذي سيؤدي إلى تعقيدات في حياته وعلاقاته العاطفية.

روج أسود

وتستكمل رانيا يوسف حاليا تصوير دورها في مسلسلي السرداب وسيما ماجي، وتستكمل خلال أيام تصوير أحداث مسلسل روج أسود، والذي يشاركها بطولته مي سليم، داليا مصطفى، وذلك بعد انتهاء الأزمات التي واجهته خلال فترة التحضيرات.

وتمت بعض التغييرات في طاقم عمل مسلسل روج أسود، حيث تم استبعاد المخرج مصطفى فكري عقب أزماته مع الشركة المنتجة، وتم التعاقد مع المخرج محمد عبد الرحمن حماقي بديلًا له.

وتدور أحداث مسلسل روج أسود عن قصص حقيقية من داخل محكمة الأسرة، ويشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، مي سليم، داليا مصطفى، كما تواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

آخر أعمال رانيا يوسف

كان آخر أعمال رانيا يوسف هو مسلسل بقينا اتنين ، وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف مسلسل عمر أفندي مسلسل سيما ماجي مسلسل السرداب Shahid شاهد مسلسل روج أسود رانیا یوسف روج أسود

إقرأ أيضاً:

بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)

شاركت النجمة سوسن بدر جمهورها بصور لها من حفل توزيع الجوائز بـ “دير جيست”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “بدر” وهي ترتدي فستان كت أنيق باللون الموڤ، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

وعلق “بدر” على الصور قائلة:"شكرا ديرجست جائزة احسن ممثلة عن مسلسل حدوتة منسية، شعر اسلام زكى / مكياج علاء التونسي/ فستان احمد عبدالله".

الأبطال المشاركين في حدوتة منسية

 

يشارك في مسلسل "حدوتة منسية" بجانب النجمة سوسن بدر كل من عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

أحداث مسلسل “حدوتة منسية” 

 

وتدور أحداث مسلسل “ حدوتة منسية ” في إطار اجتماعي تشويقي شعبي حوّل العلاقات الاجتماعية وحالة الصراع التي تشهدها العائلات خاصة بين الأخوات، وعن طريقة تعامل الوالدة مع هذه المشاكل وكيف يؤثر كل هذا على تعامل الأشقاء سويًا، وتتصاعد الأحداث حتي يحدث صراعات بين الجميع.

 

أعمال تنتظرها سوسن بدر

 

جدير بالذكر إنه تنتظر الفنانة سوسن بدر عرض حكاية “دقيقة الا ربع” إحدى حكايات مسلسل “أسود باهت” وتدور أحداث العمل في إطار إثارة وتشويق والبحث عن جريمة قتل، ومن بطولة سوسن بدر، محمد علي رزق، حسني شتا، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ريم أحمد، زينب الغريب، مصطفي منصور، ريهام نبيل،طه خليفه، ياسر ربيع، تأليف إسلام شتا وعلا الزرقاني، ومن إخراج ممدوح زكي.

 

آخر أعمال سوسن بدر

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، مشاركتها في السباق الرمضاني من خلال مسلسل قلع الحجر، والذي ضم بجانبها عدد من النجوم، وكان من أبرزهم: مسلسل قلع الحجر شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد رياض، رياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وعمر رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي

و دارت أحداث مسلسل قلع الحجر في إطار درامي، حيث تدور أحداث المسلسل في الصعيد، حول قصة حدثت بالفعل، حيث العمدة (فرماوي)، والشاب المتمرد (عبدالحي) الذي يدخل في عدة أزمات بسبب تسلط والديه، كما يتطرق العمل إلى قضية حقوق المرأة.

مقالات مشابهة

  • مي سليم تحتفل ببدء تصوير مسلسل «روج أسود» (صور)
  • قريبا.. مي سليم تروج لمسلسل «روج أسود» (صور)
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل «روج أسود»
  • بعد نجاحه في "عمر أفندي".. أحمد حاتم يستكمل نجاحه بـ "عاشق"
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • في هذا الموعد..عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور