شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، فعاليات الحفل الختامي لدوري مراكز شباب القرى لكرة القدم للموسم الحالي 2024، وذلك في ملعب نادي سيتي كلوب ببنها، وسط حضور جماهيري كبير من عشاق الرياضة ومشجعي الفرق المشاركة، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

يذكر أن النسخة 31 من دوري القليوبية لمراكز شباب القرى باسم الكابتن محمد عزازي المدير السابق لإدارة الرياضة والذى وافته المنية أثناء عمله.

وخلال الحفل تفقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، نماذج للوحدات التدريب للمشروعات القومية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة، وشهدت فعاليات المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب القلج ومركز شباب منطي أحداث مثيرة وروح رياضية بين الفريقين.

انتهت المباراة بفوز فريق مركز شباب منطي بركلات الترجيح بعد التعادل خلال وقت المباراة وانتهت بنتيجة  5 - 4  بعد مباراة مثيرة قدم  الفريقان من خلالها  أداءً رائعًا، واستحق كلاهما التقدير على الروح الرياضية العالية والإصرار على تحقيق الفوز.

عقب انتهاء المباراة، جرى تكريم أسرة الكابتن محمد عزازي المدير السابق لإدارة الرياضة والذي وافته المنية أثناء عمله، أعقبها توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة، حيث حصل فريق مركز شباب منطي على كأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية قدرها 15الف جنيه، بينما حصل فريق مركز  القلج على الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 10الاف جنيها.

كما جرى تكريم فريق مركز شباب بلقس لحصوله على المركز الثالث وحائزة قدرها 6 آلاف جنيها، وتكريم فريق مركز شباب عرب جهينة لحصوله على المركز الرابع وجائزة قدرها 4 آلاف جنيها.

تسليم كاس البطولة IMG-20240806-WA0008 IMG-20240806-WA0007 IMG-20240806-WA0005 IMG-20240806-WA0006

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المهندس أيمن عطية دوري مراكز الشباب مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية وزارة الشباب والرياضة فریق مرکز شباب IMG 20240806

إقرأ أيضاً:

الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة

وج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل آل نمر، فريق الهدى بكأس بطولة السوبر السعودي (2024)م، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الخليج بنتيجة (38 – 35)، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم، على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، وحسمتها رميات الـ 7 أمتار الترجيحية.
وسارت مجريات اللقاء متكافئة بين الفريقين في معظم فتراتها، وانتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بنتيجة (18 – 16)، والشوط الثاني بالتعادل بنتيجة (26-26)، ليتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية، واستمر التعادل في الشوطين الإضافيين الأول والثاني بنتيجة (30-30)، ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين الثالث والرابع، وواصل التعادل فرض كلمته بنتيجة (35-35)، ليحتكم الثنائي لرميات الـ 7 أمتار الترجيحية، التي رجحت كفة الهدى.
وحظيت المباراة بحضور جماهيري كبير من جانب مشجعي كلا الفريقين، في ليلة البحث عن تحقيق حلم التتويج بكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: إطلاق اسم فريال أشرف على مركز شباب الأندلس بالقاهرة
  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • مراكز شباب المنيا.. حاضنة للمواهب وتنمية المهارات
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • تتويج الغشب بطلا لدوري النخبة في نادي الرستاق
  • القليوبية.. ختام الدورة الصيفية لكرة القدم بمركز شباب كفر تصفا بكفر شكر