أدلى الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بعدة تصريحات صحفية هامة في مداخلة هاتفية في برنامج "حضرة المواطن" بقناة الحدث اليوم.

إقرأ أيضًا..

تحديد موعد مباراة مودرن سبورت وإنبي في كأس مصر


وقال الدكتور وليد دعبس : "قرار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتحويل قضية اللاعب أحمد رفعت للنيابة العامة أثلج صدورنا جميعاً، ويجعلنا نشعر بالعدالة، وإحساسي بالعدالة أن من أخطأ سيحاسب، ومن فعل شىء جيد سيحصل على حقه يجعلني أتراجع عن الاستقالة لأن هناك قانون وكل شخص سيحصل على حقه بالعدل، ما حدث هو أفضل قرار، فالنيابة العامة جهة عادلة، والجميع جاهز للامتثال لقرارتها"
وأكمل رئيس نادي مودرن سبورت : "أقدم الشكر للشعب المصري جميعاً، ولقد تعلمت من أخطائي في الحديث في الموضوع بدون وضع يدي بشكل كامل على جميع الأوراق والمستندات بالملف، لم أكن حاضراً في ذلك الوقت غير بمنصب شرفي".


وأوضح حول دور مجلس الإدارة السابق بالملف قائلاً: "مجلس إدارة فيوتشر السابق كلهم أعضاء محترمين مثل الكابتن أحمد شوبير والنائب أحمد عبد الجواد ورجال الأعمال المحترمني أحمد أبو هشيمة ووائل إسماعيل وشريف الجبالي والكابتن أيمن منصور، لكن لم يكن لنا أى علاقة بالإدارة حتى شهر سبتمبر من العام الماضي، وكنا نعمل فقط كمجلس شرفي ولم ندير أى شىء أو نتدخل في أى شىء وهم موجودين ويمكن سؤالهم، وشركة الكرة كانت من تدير النادي برئاسة النائب أحمد دياب قبل أن استلم منه النادي في شهر سبتمبر الماضي".
واختتم حديثه قائلاً: "ما فعله أحمد رفعت أفاد المجتمع الرياضي والأجيال القادمة خاصة بعد قرار سيادة الرئيس السيسي، لن أجري أى مداخلات هاتفية أو ظهور إعلامي مرة أخرى إلا بعد انتهاء التحقيقات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور وليد دعبس مودرن سبورت أحمد رفعت أحمد دياب أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالله حافظ من اركا جدينيا البولندي

أتم مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الله حافظ لاعب فريق اركا جدينيا البولندي السابق في صفقة انتقال حر، ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

ويعد صاحب الـ٢٦ عاما والذي يجيد اللعب في مركز وسط الملعب المهاجم أحد ناشئي النادي الأهلي وانبي كما تنقل بين عدة اندية في بولندا مثل خوتنك كراكوف وجورنيك بولكوفيتسا وأخيرًا اركا جدينيا.

رسميًا.. فينيست أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي المصري البورسعيدي يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية

وقال عبد الله حافظ في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "سعيد جدًا لإنضمامي لفريق مودرن سبورت، نادي كبير وطموحاته كبيرة ويعمل بشكل احترافي، خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي والجهاز الفني على ثقتهم الكبيرة، وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة".

وتابع الوافد الجديد لصفوف فريقنا: "نسعى لتقديم موسم استثنائي يليق بمكانة الفريق وأتعهد بأن أبذل قصارى جهدي داخل وخارج الملعب، من أجل تحقيق هدفي وهدف الفريق، وهو التواجد في المكانة التي يستحقها".

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالله حافظ من اركا جدينيا البولندي
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبد الله حافظ في صفقة انتقال حر
  • وليد عونى: ندعم القضية الفلسطينية بسلاح الفن
  • مودرن سبورت المصري يضم شيكا وسكالا
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • الأهلي يستعيد محمد زعلوك من مودرن سبورت
  • المركزي المكلف من الرئاسي ينفي توقف المصارف الأجنبية عن التعامل معه ويؤكد استمرارية العمل