المستشفى التخصصي الوحيد في الذي يستقبل حالات حرجة في الفاشر !!
والله ما يفعله الدعم السريع في هذا الحرب لا علاقة له بأي حرب يحدث في المنطقة، وليس لهم هدف واضح غير نهب البيوت وتدمير المرافق العامة .. والسؤال لماذا تقصف قوات الدعم السريع يوميا مستشفى للنساء والولادة في الفاشر ولماذا يفعل الامر نفسه في كل مدن السودان ؟!!!! استهدفت المليشيا مستشفى (السعودي) بالفاشر اليوم بالمدفعية الثقيلة اكثر من 8 قذيفة حيث توفي 3 من المرافقين وإصابة 23 .

علما بان هذا المستشفى هو المستشفى الوحيد الذي ظل يستقبل حالات الجراحة والإصابات . وبالرغم من ذلك نجد ان الكوادر الطبية بالمستشفى صابرين وصامدين لضمان إستمرار تقديم الخدمات الصحية الإنسانية في المستشفى رغم ان تواجدهم في المستشفى خطر على حياتهم ويمكن ان يفقدوا روحههم في لحظات…

والسؤال البديهي الناس ديل لو عندهم اي ضمير او انسانية علاقة مستشفي يستقبل ولادات وحالات حرجة وحياة نساء ما علاقتها بحرب الفلول ودولة ستة وخمسين ؟!!!! لماذا يدمرون المستشفيات والمدارس والخدمات من كهرباء ومياه وتمنعون المزارعين من الزراعة، ويطردون الناس من منازلهم .. لم نرى في حربهم شي غير الحرب على المواطن اكثر مما يحاربون الجيش … اجمل ما قرأته عن صراع الحق والبطل انه قد يبطئ الله انتصار الحق على الباطل، لأن الباطل في بعض الاحيان لم ينكشف زيفه واهدافه للناس تماما لان هنالك من يزين الباطل، فلو غلب اهل الحق على اهل الباطل سريعا فحينئذ قد يجد الباطل أنصارا له من المخدوعين والمغيبين..
Anter Hassan

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

سيدة سودانية تسأل: (لماذا الرجل متعدد الزوجات تعدونه جيدا والمراة متعددة العلاقات سيئة؟) والشيخ محمد هاشم الحكيم يجيبها: (المفتاح الذي يفتح عدة أقفال هو ممتاز ومرغوب والقفل الذي يفتحه كل مفتاح هو قفل سيء وبايظ)

نشر الشيخ السوداني المعروف محمد هاشم الحكيم صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهر الشيخ في الصورة التي قام بنشرها مع صديقه د. الصادق المهدي ماذون الدامر.

وكتب الحكيم على الصورة: (سألت: لماذا الرجل متعدد الزوجات تعدونه جيدا؛ اريد اجابة عقلية منطقية, والمراة متعددة العلاقات سيئة؟).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد أجاب الشيخ على السؤال الذي طرحته المرأة وقال: (الإجابة: المفتاح الذي يفتح عدة أقفال هو ممتاز ومرغوب والقفل الذي يفتحه كل مفتاح هو قفل سيء وبايظ وليس به امان فنططت عيونها و..).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الشيخ محمد هاشم الحكيم, تفاعلوا مع رده على سؤال السيدة, وعلق أحدهم واصفا الشيخ بالخبرة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • طلاب ألمان يدعمون محاربي السرطان بمستشفى أورام الأقصر
  • الإيطالي توتو سكيلاتشي في حالة حرجة
  • ارتفاع حالات التسمم الغذائي في مأدبة جنازة بشفشاون إلى 54 حالة ونقل 3 أطفال في حالة حرجة إلى طنجة
  • رئيس جامعة القاهرة: تصميم المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 وفق أحدث المعايير
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • «الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات
  • “التخصصي” يكشف عن ابتكاره الأحدث في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي في قمة GAIN بالرياض
  • المستشفى الجوي التخصصي تستضيف خبير ألماني في جراحات العمود الفقري
  • سيدة سودانية تسأل: (لماذا الرجل متعدد الزوجات تعدونه جيدا والمراة متعددة العلاقات سيئة؟) والشيخ محمد هاشم الحكيم يجيبها: (المفتاح الذي يفتح عدة أقفال هو ممتاز ومرغوب والقفل الذي يفتحه كل مفتاح هو قفل سيء وبايظ)
  • “إنجاز طبي جديد في دبي:11 عملية جراحية ناجحة للجنف في ثلاثة أيام