صحيفة صدى:
2024-09-09@21:10:59 GMT

فابينيو يعود إلى معسكر الاتحاد

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

فابينيو يعود إلى معسكر الاتحاد

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن اجازة البرازيلي فابينيو تفاريس، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم انتهت والتحق اليوم الثلاثاء بالتدريبات الجماعية، وكان الجهاز الفني قد منحه إجازة يومين إثر قدوم مولوده .

وكشفت المصادر ذاتها عن أن الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس مرمى الاتحاد الجديد، سيكون ضمن الأسماء المشاركة في المباراة التجريبية أمام إنتر ميلان الإيطالي، الأربعاء.

ويلعب الفريق لقاءه الخامس والأخير ضمن معسكره الخارجي أمام الإنتر بعد أن خاض أربعةً ضد إلتشي، وإشبيلية، وفارينزي، وريال بيتيس، وسيواجه القادسية عقب عودته إلى السعودية في آخر التجريبيات.

ويفتتح الفريق الاتحادي الموسم الجديد، 24 أغسطس الجاري، باللعب أمام مضيفه الخلود، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى.

والجدير بالذكر أن عبد الله الجدعاني، وعبد الله المعيوف، وعبد العزيز البيشي، وطلال حاجي، وفرحة الشمراني المستبعدون من المعسكر الخارجي ، يواصلون تدريباتهم اليومية بمقر النادي في جدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد روشن

إقرأ أيضاً:

محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق

فاجىء الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية لاعبي فريق الاتحاد السكندري وجهازهم الفني بقيادة القبرصي بابا فاسيليو بحضور التدريب الاول للفريق السكندري في اولى تدريباته استعدادا للموسم الجديد بستاد الاسكندرية .

حرص الفريق احمد خالد محافظ الاسكندرية على النزول الى ارض الملعب و مصافحة الجهاز الفني والاداري ولاعبي الفريق متمنيا لهم كل التوفيق في الموسم المقبل مؤكدا على انهم مع ناديي سموحة وحرس الحدود يمثلون الاسكندرية في الدوري الممتاز لكرة القدم وان المحافظة ستكون داعمة للفريق في مشوارها هذا الموسم .

يذكر ان فترة اعداد الاتحاد السكندري بدأت اليوم ( السبت ) بحضور الجهاز الفني الجديد للفريق بالاضافة الى الاعبين الجدد الذين اعلن النادي عن ضمهم و 17 لاعب تم قيدهم في القائمة الاولى للفريق استعدادا للموسم الجديد .

 

 

مقالات مشابهة

  • وفد نقابة المالكين زار الاسمر شارحا موقفه من القانون الجديد للإيجارات غير السكنية
  • "أكرم وعبد الله" يناقشان سُبل دعم المحافظة بالإمكانيات اللازمة استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • الاتحاد الآسيوي يوافق على نقل مباراة الأهلي أمام بيرسبوليس إلى ملعب عبد الله الفيصل
  • عن المواجهة بين حزب الله وإسرائيل.. هذا ما قاله وزير الخارجيّة الروسيّة
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • ديشامب يواجه أزمة جديدة داخل معسكر فرنسا
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد
  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق