انقطع جزء من إمدادات الطاقة في مطار فرانكفورت لعدة ساعات خلال الليل بعد أن تسبّب أحد أنواع القوارض في حدوث ماس كهربائي في إحدى المحطات الكهربائية، وفق مصدر مسؤول اليوم.

اعلان

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن شركة الطاقة "سينا" أنّ حيوان "الزغبة"، وهو نوع من القوارض، تسبّب ليلة أمس في حدوث ماس كهربائي بعد قضمه سلكا كهربائيّا، في أكثر مطارات ألمانيا ازدحامًا.

وانقطع التيار الكهربائي وتم نشر خدمة الإطفاء في المطار بسبب الدخان الناتج عن الحادث. وتمت إعادة التيار الكهربائي بعد الساعة الثالثة صباحاً. وعُثر على الحيوان ميتا بجوار السلك الذي قضمه.

"طائرة بدون طيار".. جامعة صينية تبتكر طريقة جديدة لإرسال خطابات القبول 18 قتيلًا جراء احتراق طائرة صغيرة انزلقت في مطار كاتماندو في نيبالطائرة تتحطم وتشتعل في نيبال.. 18 ضحية في الكارثة

وقالت الشركة المُشغّلة للمطار إنّ التأثيرات على حركة الطيران كانت محدودة لأنّ الحادث وقع قبيْل انتهاء الرحلات الجوية اللّيليّة، وكان أمامها وقتٌ كاف للتعامل معه قبل بدء موعد انطلاق رحلات اليوم التالي.

وأضاف المصدر أنّ لدةى الشركة أجهزة تحكّم في الآفات منتشرة باستمرار، ولكن لا يمكن استبعاد وقوع مثل هذه الحوادث تمامًا. علما وأنّ المطار يتزوّد بالطاقة من موردين منفصلين ولديه ست محطات فرعية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أحكام بالسّجن وحرمان من الترشح مدى الحياة ضد مرشّحين للرئاسة في تونس ستحط قريبا في الشرق الأوسط.. ماذا نعرف عن طائرة إف22 التي تحتفظ بها أمريكا لنفسها وتمنعها عن حلفائها سموتريتش: موت مليوني فلسطيني في غزة جوعا قد يكون "عادلا وأخلاقيا" لاستعادة الرهائن مطارات - مطار ألمانيا طائرات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حماس تختار بالإجماع يحيى السنوار رئيسا للحركة خلفا لاسماعيل هنية ونصر الله يؤكد أن الرد آت لا محالة يعرض الآن Next كامالا هاريس تختار تيم والز نائبا لها في الانتخابات الرئاسية: فمن هو؟ يعرض الآن Next بعد استقالة الشيخة حسينة.. بنغلاديش إلى أين؟ يعرض الآن Next بولندا تعزز أمنها القومي لدفع الخطر الروسي: صفقة بـ 230 مليون يورو لشراء مروحيات "أباتشي" يعرض الآن Next اليابانيون يحيون الذكرى الـ79 لقصف هيروشيما اعلانالاكثر قراءة تقرير: "خسائر بالمليارات تتكبدها إسرائيل".. فهل بدأت في دفع ثمن الهجوم الإيراني حتى قبل أن يحدث؟ مظاهرات وشغب مستمر.. بلطجية اليمين المتطرف يستهدفون فندقاً يأوي طالبي لجوء في بريطانيا رئيسة وزراء بنغلاديش الشيخة حسينة تستقيل من منصبها وتغادر البلاد وسط احتجاجات عارمة ترقب وقلق يحبس الأنفاس في إسرائيل وجنرال أمريكي يزور المنطقة لتعبئة تحالف يحميها من هجوم إيراني مقتل أكثر من 70 شخصا وإصابة المئات في احتجاجات عنيفة في بنغلاديش اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس إسماعيل هنية حزب الله إيران غزة روسيا قطاع غزة كامالا هاريس مظاهرات لبنان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس إسماعيل هنية حزب الله إيران الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس إسماعيل هنية حزب الله إيران مطارات مطار ألمانيا طائرات الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس إسماعيل هنية حزب الله إيران غزة روسيا قطاع غزة كامالا هاريس مظاهرات لبنان السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

تقودك للسجن.. ما عقوبة استخدام حيوان لترهيب المواطنين؟

جريمة البلطجة والتخويف والمساس بطمأنينة المواطنين، جريمة مشينة تصل فيها العقوبة إلى 5 سنوات، واستخدام حيوان في أعمال البلطجة، حسب ما حدده قانون العقوبات، حيث نصت المادة 375 مكرر.

ونصت المادة على: مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد واردة في نص آخر، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة كل من قام بنفسه أو بواسطة الغير باستعراض القوة أو التلويح بالعنف أو التهديد بأيهما أو استخدامه ضد المجني عليه أو مع زوجه أو أحد أصوله أو فروعه، وذلك بقصد ترويعه أو التخويف بإلحاق أي أذى مادي أو معنوي به أو الإضرار بممتلكاته أو سلب ماله أو الحصول على منفعة منه أو التأثير في إرادته لفرض السطوة عليه أو إرغامه على القيام بعمل أو حمله على الامتناع عنه أو لتعطيل تنفيذ القوانين أو التشريعات أو مقاومة السلطات أو منع تنفيذ الأحكام، أو الأوامر أو الإجراءات القضائية واجبة التنفيذ أو تكدير الأمن أو السكينة العامة، متى كان من شأن ذلك الفعل أو التهديد إلقاء الرعب في نفس المجني عليه أو تكدير أمنه أو سكينته أو طمأنينته أو تعريض حياته أو سلامته للخطر أو إلحاق الضرر بشيء من ممتلكاته أو مصالحه أو المساس بحريته الشخصية أو شرفه أو اعتباره.


وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات إذا وقع الفعل من شخصين فأكثر، أو باصطحاب حيوان يثير الذعر، أو بحمل أية أسلحة أو عصي أو آلات أو أدوات أو مواد حارقة أو كاوية أو غازية أو مخدرات أو منومة أو أية مواد أخرى ضارة، أو إذا وقع الفعل على أنثى، أو على من لم يبلغ ثماني عشرة سنة ميلادية كاملة.

ويقضي في جميع الأحوال بوضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة المحكوم بها.







مقالات مشابهة

  • جدري القردة يتسلل إلى أكبر دولة
  • رصد 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • رومانيا ترفع حالة التأهب: نشر طائرات إف-16 بعد اختراق مسيرة روسية لمجالها الجوي
  • السجن لوزير سابق في بنغلاديش بعد مقتل فتى
  • روسيا تكثف ضرباتها: مقتل شخصين وإصابة 4 في غارات ليلية على سومي
  • تقودك للسجن.. ما عقوبة استخدام حيوان لترهيب المواطنين؟
  • أوكرانيا: روسيا شنت علينا هجوما بـ67 طائرة مسيرة الليلة الماضية
  • اعتقال أمريكي بعد قتله 81 حيوانًا في جوف الليل
  • بعد الصين.. إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام ويتسبب في إغلاق المطارات وإجلاء الآلاف
  • اليوم 337 من الحرب الإسرائيلية على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا ودعوات في إسرائيل لوقف القتال