بوابة الفجر:
2024-09-09@21:16:51 GMT

نجم يوفنتوس معروض على برشلونة

تاريخ النشر: 6th, August 2024 GMT

 
تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن عرض يوفنتوس الإيطالي على برشلونة الإسباني التعاقد مع الإيطالي فيديريكو كييزا نجم السيدة العجوز في فترة الانتقالات الصيفية.


وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أنه كانت هناك اتصالات بين برشلونة ووكلاء أعمال كييزا في الموسم الماضي.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة لن يتحرك للتعاقد مع فيديريكو كييزا في فترة الميركاتو الصيفي.

بسبب قرار السيسي بشأن قضية أحمد رفعت| وليد دعبس يعلن تراجعه عن استقالته من رئاسة مودرن سبورت فوفانا يحسم موقفه مع الاتفاق والعودة إلى النصر


وأوضحت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن الهدف الآن بالنسبة ليوفنتوس هو إيجاد حل في الوقت المناسب من أجل تجنب خطر خسارة كييزا بصورة مجانية في يونيو المقبل، حيث أن السبيل الوحيد لإيجاد مخرج لتلك المشكلة هو إيجاد نادي جديد له خلال الـ27 يومًا المقبلة في سوق الانتقالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الصحيفة الإسبانية برشلونة الاسباني فترة الميركاتو الصيفي فترة الانتقالات الصيفية عرض يوفنتوس

إقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي

أثار الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قلق العملاق الكتالوني حول حالته خلال فترة التوقف الدولي الجاري وذلك بعد أن شهدت مباراة اسكتلندا التي خاضها مع منتخب بلده توجيه طلب مثير للجهاز الفني.

ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة 

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن برشلونة خلال فترة التوقف الدولي الحالية يتابع عن كثف الحالة البندية للدولي البولندي صاحب الـ36 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن قناص البلوجرانا مطلوب منه اللعب معظم مباريات الموسم كونه لا يتوفر على بديل وجاء القلق تجاه ليفا بعد أن طلب التغيير الخميس الماضي في الدقيقة الثانية والسبعين أثناء فوز بولندا على إسكتلندا 

روبرتو مارتينيز: رونالدو ليس هدافا فقط كلوب يحتفل بـ "لم شمل المدرسة"

وخلال المواجهة التي حقق فيها رفقاء ليفا الفوز بنتيجة 3-2 نجح هداف الليجا الموسم قبل الماضي في صناعة الهدف الأول لمنتخب بلاده وتكفل بتسجيل الهدف الثاني من علامة الجزاء.

ولعل من الأسباب التي اثارت الدهشة أن ليفا لم يبدو عليه أي مشكلة لكنه كشف إنه شعر ببعض الآلام ولا يرغب في المخاطرة كون الموسم طويل.

وما يخيف برشلونة أن ليفاندوفسكي سوف يخوض مواجهة أخرى قوية أمام منتخب كرواتيا اليوم الأحد على ملعب أوبوس أرينا على الرغم من أنه لا يزال يعاني من بعض الآلام البدنية.

مقالات مشابهة

  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • «سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ تعاقده مع مودرن سبورت
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • خبر سعيد في برشلونة حول إصابة أولمو
  • برشلونة يستهدف ضم موهبة مالاجا خلال الانتقالات الشتوية
  • قرار جديد من اتحاد الكرة بشأن فترة القيد في الانتقالات الصيفية