#سواليف

أعلنت #شركة_توزيع_الكهرباء عن نيتها #فصل #التيار_الكهربائي عن مناطق محدودة غداً الأربعاء ضمن #محافظات #الكرك و#الطفيلة و#معان، لغايات عمل صيانة شاملة للشبكة.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، إن فصل التيار في محافظة الكرك سيشمل مناطق: مجمع سميح صبح الحجايا – محطة محروقات go fresh توتال سابقا – مركز زوار قلعة القطرانة – محطة محروقات المناصير الشرقية، موضحة أن الوقت المتوقع للانقطاع سيكون من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية مساءً.

وبينت الشركة أن الانقطاع سيشمل في محافظة معان مناطق: حي المعاني – حي السكر – حوض 27 – آبار مياه سمنه – مسلخ معان – ستاد الأميرة هيا – شركة الفجر للغاز – الترفيق الجمركي – اوهيدة – جزء من ايل – مريغة – قرين- منطقة ايل الحرفية – ابو اللسن – رأس النقب – أبو صلال – الراجف – دلاغة – الفرذخ – الصدقة – الفيصلية – القاسمية – سويمرة – الحياض – طاسان – الثغرة – سلاح الجو – رأس النقب – شركة الكون للبث الإذاعي، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصرا.

مقالات ذات صلة القوات المسلحة تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة 2024/08/06

وأشارت الشركة إلى أن فصل التيار في محافظة الطفيلة يشمل مناطق: مثلث مجادل – صويميح، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة الثانية عشرة ظهرا.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف شركة توزيع الكهرباء فصل التيار الكهربائي محافظات الكرك

إقرأ أيضاً:

سقوط أمطار على عدد من المناطق خلال ساعات.. هل تصل إلى القاهرة الكبرى؟

مع بدء انخفاض درجات الحرارة في كافة الأنحاء، تكون هناك فرص لسقوط الأمطار على بعض المناطق، بفضل تكوّن السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء، ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى حتى شمال البلاد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون مائلا للحرارة ليلًا.

أمطار تضرب عدد من المناطق خلال ساعات.. هل تصل للقاهرة الكبرى؟

أوضحت الهيئة العامة لـ«الأرصاد الجوية» أنّ من المتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى حتى شمال البلاد، الأمر الذي يؤدي إلى تلطيف الأجواء أحيانا، ويساعد ذلك على وجود فرص أمطار خفيفة اليوم السبت على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، لكنها لا تصل إلى القاهرة الكبرى.

حالة البحرين المتوسط والأحمر

وعن حالة البحر المتوسط، فمن المتوقع أن يكون معتدلا، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 1.5 و2 متر، ويكون اتجاه الرياح شمالية غربية، وبالنسبة للبحر الأحمر يكون معتدلا، وارتفاع الموج فيه يتراوح بين 1.5 و2، واتجاه الرياح شمالية غربية.

ماذا يحدث في الطقس الفترة المقبلة؟

تفصلنا أيام قليلة عن فصل الخريف الذي تبدأ درجات الحرارة فيه بالانخفاض التدريجي، ولفتت هيئة الأرصاد أنه من المتوقع أن نشهد سقوط أمطار في السواحل الشمالية ومناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، ونلاحظ به فرقا في درجات الحرارة بين فترات النهار وفترات الليل.

مقالات مشابهة

  • الكهرباء: انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء محدودة من منطقة الأحمدي
  • الداخلية الأردنية: التحقيقات الأوليّة تشير إلى أن مطلق النار عند جسر الملك حسين هو ماهر الجازي من محافظة معان
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • منها 65 ملمتر في زاكورة.. الأرصاد تكشف كمية التساقطات التي عرفتها مناطق الشرق
  • قطع التيار الكهربائي في عدد من المناطق بـ3 محافظات لأعمال الصيانة
  • فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في اربد – اسماء
  • هذه نسب التصويت عبر ولايات الوطن
  • نسبة المشاركة في الإنتخابات حتى الساعة العاشرة صباحا
  • مصرع طفل صعقه التيار الكهربائي أثناء شرب الماء بسوهاج
  • سقوط أمطار على عدد من المناطق خلال ساعات.. هل تصل إلى القاهرة الكبرى؟