نواف السالم

تعادل الفريق الأول بنادي نيوم والمشارك في “دوري يلو” أمام الخالدية البحريني بنتيجة 1-1 ، في الودية التي جمعتهما مساء اليوم ، في أول ظهور للنجم سلمان الفرج لاعب الهلال السابق .

واستعرضت مجموعة من الصور ، ظهور سلمان الفرج أمام الخالدية ، مرتديًا شارة قيادة الفريق ، بعد رحيله عن الزعيم بعد مسيرة حافلة استمرت 16 عاماً .

كما شارك أيضاً في اللقاء المصري أحمد حجازي نجم الاتحاد السابق ، والذي انضم مؤخراً للنادي بعد خروجه من حسابات العميد .

وجرى اللقاء الودي لنادي نيوم في إطار استعداداته للمنافسة في دوري يلو الموسم الجديد ، من أجل الصعود إلى دوري روشن للمحترفين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سلمان الفرج نيوم

إقرأ أيضاً:

دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تستعيد عافيتها وإيطاليا تؤكد انطلاقتها القوية

استعاد المنتخب الفرنسي عافيته وجدّد فوزه على ضيفه البلجيكي بهدفين نظيفين الإثنين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية التي تصدرتها إيطاليا بفوزها على الكيان الصهيوني 2-1، ضمن المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

في المباراة الأولى، سجّل راندال كولو مواني (29) وعثمان ديمبيلي (57) الهدفين.

وصعدت فرنسا وصيفة كأس العالم 2022 وحاملة اللقب عام 2018، إلى المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف إيطاليا المتصدرة وبفارق الأهداف أمام بلجيكا الثالثة والتي منيت بخسارتها الأولى عقب فوزها على الكيان الصهيوني 3-1 في الجولة الأولى.

وكان منتخب “الديوك” خسر أمام ضيفه الإيطالي 1-3 في الجولة الأولى في ظهوره الأول منذ خسارته أمام إسبانيا 1-2 في نصف نهائي كأس أوروبا في ألمانيا.

وهذا الفوز الرابع تواليا لفرنسا على بلجيكا بعد الفوز بهدف متأخر في ثمن نهائي كأس أوروبا في الأول من تموز/يوليو الماضي، في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية (3-2) ونصف نهائي كأس العالم 2022 (1-0).

وأبقى مدر فرنسا ديدييه ديشان على القائد والهدّاف كيليان مبابي على مقاعد الاحتياط، إلى جانب الجناح المتألق مع باريس سان جرمان برادلي باركولا، أنطوان غريزمان كما يوسف فوفانا وتيو هرنانديز.

وكان ديشان كشف قبل فترة بأنه سيعتمد مبدأ المداورة في دوري الأمم مشيرا إلى “مشاركة لاعبين جدد وتوزيع أوقات اللعب”.

في المقابل، أجرى الإيطالي-الألماني دومينيكو تيديسكو تبديلا واحدا على التشكيلة الأساسية الفائزة على الكيان الصهيوني في الجولة الأولى، فأشرك ماكسيم دي كويبر على حساب زينو ديباست في الدفاع، علما أن القائمة التي استدعاها خلت من اسم الهدّاف التاريخي روميلو لوكاكو بطلب منه.

وضغط المنتخب الفرنسي كثيرا وكاد يفتتح التسجيل بتسديدة من كولو مواني داخل منطقة الجزاء تصدى لها كون كاستيلز (28).

وبفعل الضغط المستمر، تمكّن كولو مواني من التسجيل حين وصلت كرة إلى لاعب الوسط نغولو كانتي، مررها إلى الجناح الأيمن ديمبيلي الذي سددها بقوة فتصدى لها كاستيلز وتهادت أمام زميله في باريس سان جرمان فسددها بقوة وارتطمت بكتف المدافع فاوت فاس إلى الشباك (30).

وهدأ نسق اللعب في الدقائق الـ15 الأخيرة من الشوط الأول في ظل ابعاد دفاع الطرفين للعرضيات والتمريرات، حتى كاد كانتي يضاعف النتيجة لكن تسديدته ارتطمت بفاس إلى ركنية (45+1).

وأضاف ديمبيلي الهدف الثاني حين استلم كرة من كانتي، فراوغ وسدد في سقف المرمى من دون أن يتمكن كاستيلز من متابعتها (57).

وكاد مبابي الذي دخل مع باركولا (67) بعد تبديلين لبلجيكا (60) أن يسجّل الثالث حين سدد كرة على يمين المرمى لكن الحارس البلجيكي تصدى لها (74).

وحاول لوكا دين بدوره من ركلة حرة مباشرة مرّت إلى جوار المرمى (75).

ولم تنفع جميع تبديلات المنتخب البلجيكي في تغيير النتيجة خاصة مع دخول غريزمان ومايكل أوليسيه في الخط الهجومي لفرنسا والاعتماد على الهجمات المرتدة.

فوز ثان تواليا لإيطاليا

وأكدت إيطاليا انطلاقتها القوية المسابقة وحققت فوزها الثاني على الكيان الصهيوني .

وسجل دافيدي فراتيزي (38) ومويز كين (61) هدفي إيطاليا، ومحمد أبو فاني (90) هدف الكيان الصهيوني.

وأعرب لوتشانو سباليتي مدرب المنتخب الإيطالي عن سعادته قائلا “لاعبو فريقي قدموا مباراة رائعة، لقد التزموا بجميع التعليمات، كان من الصعب إيجاد المساحات، لكنهم تحلوا بالصبر. لقد قدموا حقا مباراة استثنائية”.

ومني الكيان الصهيوني بخسارته الثانية تواليا بعد الأولى أمام بلجيكا 1-3 الجمعة أيضا فتراجعت إلى المركز الأخير من دون رصيد.

المصدر أ ف ب الوسومإيطاليا بلجيكا دوري الأمم الأوروبية فرنسا

مقالات مشابهة

  • دوري الأمم الأوروبية: فرنسا تستعيد عافيتها وإيطاليا تؤكد انطلاقتها القوية
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • الشعور بالجوع له تأثير إيجابي على القدرات الفكرية
  • تأجيل نظر استئناف طبيب روض الفرج على حكم إعدامه
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • هدف أحمد عبد القادر اليوم.. قطر يتعادل مع الشحانية في كأس النجوم «فيديو»
  • سلمان الفرج يستقبل البريك بحفاوة بعد انتقاله إلى نيوم ..فيديو
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام إيرلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • محمد البريك برفقة سلمان الفرج في تبوك.. فيديو
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا