أقدم طالب بالصف الثالث الثانوي العام على التخلص من حياته، إثر تشاجرات مع والده بسبب تهديده له في عدم الحصول على مجموع جيد بالثانوية العامة، بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، وتمنقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتى صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية، حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.


وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بقيام طالب يدعي بلال 17 سنة، بالتخلص من حياته، بالقفز من الطابق السادس من العقار المقيم به، بمنطقة الخصوص بمحافظة القليوبية.
وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المجنى عليه قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة نشبت بينه وبين والده مشاجرة عقب تهديده له في حالة عدم الحصول على مجموع جيد بالثانوية العامة، فقام الطالب على إثر ذلك بالتخلص من حياته، بالقفز من الطابق السادس ولقي مصرعه، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف  ملابسات الواقعة.
وقد حصل الطالب بلال ابن مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية على مجموع 61٪ بالثانوية العامة، وهي النتيجة التي قفز بسببها من الطابق السادس خوفًا من إعلانها بسبب كثرة تشاجر والده معه.

يذكر ان إلى أن والده كان دائما يعنفه بسبب النتيجة قبل ظهورها ويهدده، وعندما كان يشاهده يجلس مع اصحابه كان ينهره ويعنفه، جدير بالذكر أن "بلال كان مريض سرطان، وتعافى منه بعد فترة علاج في مستشفى 57357".


وقال شهود العيان إنه "قبل الحادث نشبت مشاجرة بين بلال ووالده بعد تهديده له في حالة عدم حصوله على مجموع جيد في الثانوية العامة"،  إلى أن "والدة بلال لم تتحمل صدمة انتحاره، فأصيبت بأزمة صحية، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية الثانویة العامة على مجموع

إقرأ أيضاً:

تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر

قررت الدائرة الاستئنافية بمحكمة استئناف جنايات المنصورة، اليوم الإثنين، تأجيل نظر الاستئناف المقدم من مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "طالب الدقهلية" على حكم إعدامه، إلى جلسة 9 أكتوبر المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته والإستعداد والمرافعة من قبل دفاع المتهم

صدر القرار برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار محمد كمال الخولي،  والمستشار تامر محمد مرسي، وسكرتارية رمضان الديسطى وعماد الجميل.

وكانت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية قضت، في 21 مايو الماضي، بالإعدام شنقا لمحمد عبدالبديع عبدالواحد الطحاوي مدرس الفيزياء، المدان بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، بعد ورود الرأى الشرعى فى إعدامه من مفتي الجمهورية

وانتهت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم فى القضية رقم 1041 لسنة 2024 جنايات الستاموني،  إلى ثبوت اتهامه بجناية قتل الطالب عمدا مع سبق الإصرار؛ وذلك لرغبته فى الحصول على فدية من ذويه

و كانت النيابة العامة قد باشرت التحقيقات، وكلفت الشرطة بالتحرى عن الواقعة لكشف ملابساتها، وسألت شهودها، فتوصلت إلى أن وراء ارتكابها المتهم والذى تبين أنه طالب جامعى كان يعطى المجنى عليه درسا خاصا، وما أن علم بمقدرة والده المالية؛ ونظرا لتعرضه لخسائر مالية نتيجة مضاربته عبر أحد المواقع الإلكترونية؛ استدرج المجنى عليه وقتله، وألقى الجثة في أرض زراعية بعد تقطيعها لـ 3 أجزاء، ثم طلب من ذويه فدية مالية







مقالات مشابهة

  • أميرة ويلز كيت تعلن عودتها للحياة العامة بعد أشهر من معاناة مخيفة مع السرطان
  • بعد شهور صعبة.. كيت خالية من السرطان
  • كتب قبل وفاته بيوم "ادعولي كل ليلة وأنا في ظلمة القبر".. وفاة طالب بالسرطان بالمنوفية
  • تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر
  • خاص| أسماء الـ 9 متهمين من العناصر الخطرة بـ "ولاية الدلتا الإرهابية"
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • فضيحة تعليمية غير مسبوقة في تعز واحتجاجات غاضبة تحاصر المجمع الحكومي بالمدينة
  • «أزمة نفسية كلفته حياته».. كيف انتحر عشريني الصف؟.. والفئران كلمة السر
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات
  • قبريخا.. سقوط جريحين من الدفاع المدني إثر الحريق الذي تسببت به غارة إسرائيلية