لقاء مميز في قطر ! أسعد أن أشارككم لقطات مميزة من زيارة مجموعة من الرياضيين المميزين يتقدمهم :-– السيد وزير الشباب والرياضة السابق الدكتور عبدالكريم موسى.– رجل الأعمال والهرم الرياضي والأكاديمي الدكتور محمود عبدالكريم ابراهيم.– رجل الأعمال والقطب الهلالي صابر شريف الخندقاوي.– كابتن المنتخب القومي وفريق الهلال الغزال الأسمر مهند الطاهر.

– الصحفي الرياضي المخضرم الأستاذ إبراهيم الجيلي.كان اللقاء مليء بالطاقة الإيجابية، وتبادلنا الأحاديث حول أهمية الرياضة في بناء المجتمعات وتعزيز القيم الأخلاقية، وكيف للرياضة أن تكون جسراً للتواصل بين الأديان والثقافات.وأكبر دليل ما أبرزته بطولة كأس العالم 2022 المقامة بدولة قطر، بأن هذا الحدث لم يكن مجرد منافسة رياضية، بل كان إحتفالاً بالتنوع والتسامح، وعكس لقيم الدين الإسلامي، وكانت جسر جمع بين الدين والرياضة، وهذا ما دفعني للإصرار على حضور البطولة بصحبة أبنائي بالمسيد واستئجار طائرة خاصة خصيصاً لحضور البطولة.ما قدمته دولة قطر كان مثالاً رائعاً على التسامح والتعايش بين الثقافات المختلفة.سعدت كثيراً بهذه الزيارة الطيبة التي جمعتني مع الرياضيين، وأتطلع للمزيد من هذه اللقاءات المثمرة التي تجمع بين الرياضة والدين.رصد وتحرير – “النيلين”إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية

 

 

 

عقد مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي الجديد، اجتماعه الأول أمس، برئاسة معالي أحمد جاسم الزعابي، وتم خلاله تحديد الخطوط العريضة والأطر العامة للتوجهات المستقبلية التي ستعمل الغرفة بموجبها خلال الفترة المقبلة.

وناقش المجلس الخطط والمهام الحالية للغرفة وأبرز المشاريع المقبلة، لتعزيز نمو وازدهار القطاع الخاص وبيئة الأعمال في الإمارة، ومن أجل ترسيخ مكانة وحضور أبوظبي على خارطة التجارة العالمية والارتقاء بمستوى تنافسيتها الاقتصادية وديناميكيتها في مواجهة التغيرات المتسارعة التي يشهدها الاقتصاد العالمي.

وقال معالي أحمد الزعابي: “نجتمع اليوم للشروع في مرحلة انتقالية جديدة في مسيرة غرفة أبوظبي، لنواصل عملية البناء على ما حققه مجلس الإدارة السابق، شاكرين لهم كافة الجهود المبذولة فيما حققته الغرفة من نجاحات وإنجازات”.

وأضاف: “أن مجلس الإدارة الجديد سيحرص على ترجمة الثقة الغالية التي أولتها لنا القيادة الحكيمة عبر الإسهام الفاعل في مسيرة بناء اقتصاد المستقبل، واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لتحقيق قفزة نوعية في واقع قطاع الأعمال في أبوظبي، لدفعه إلى آفاق جديدة من التقدم والتطور والنمو، وتسريع وتيرة التحول نحو اقتصاد معرفي متنوع ومستدام، حيث ستتمثل أولوية مجلس إدارة غرفة أبوظبي بالعمل على تعزيز انفتاح بيئة الأعمال ورفع معدلات التبادل التجاري وجذب المواهب والابتكارات والاستثمارات الأجنبية المباشرة”.

وأكد المجلس عزمه دفع التعاون بين الغرفة وجميع شركائها من القطاعين العام والخاص وتوسعة شبكة علاقتها الدولية، كما سيسعى إلى تكثيف جهود تطوير وتحديث بيئة الأعمال المحلية، بما يمكن الغرفة من الاضطلاع بدورها الحيوي لبلورة الفرص التي تتيح للقطاع الخاص إطلاق طاقاته الكامنة، وزيادة مساهمته في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة في الإمارة، وزيادة حجم تجارة أبوظبي الخارجية إلى مستويات قياسية جديدة بالاعتماد على مختلف الحلول التجارية والاستثمارية المبتكرة بما في ذلك التقنيات الرقمية والذكية.وام


مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” يناقش توجهاتها المستقبلية
  • شيخ الأمين: توضيح مهم حول ما يتداول من شائعات “أمتلك الكثير من الإستثمارات الخاصة داخل البلاد وخارجها”
  • “اللافي” و”الكوني” يناقشان مع وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة التطورات السياسية في ليبيا
  • أداء مميز للبحارة العمانيين في منافسات "البطولة الدولية لقوارب الأوبتمست" بتركيا
  • شاهد بالصور.. في مفاجأة كبيرة.. الكشف عن زوج نجمة السوشيال ميديا الحسناء “مرادي رشدي”  والذي تزوجته بعد انفصال دام 8 سنوات.. ناشط شهير وصاحب برنامج متابع
  • مهند اوغلو: القاهرة وأنقرة لا تزالان قادرتين على إخماد أي محاولة لعودة الصدام المسلح في ليبيا
  • بالصور: شاهد مهرجان الرسول الأعظم في دورته الـ11 ويومه الـ2 في العاصمة صنعاء
  • الرئيس السابق للمؤسسة العامة للموانئ محمد عبدالكريم بكر إلى رحمة الله
  • صراع الأسرة في مسلسل برغم القانون يكشف عن أداء مميز لـ وليد فواز
  • برنامج الرياضيين الجزائريين في اليوم ما قبل الأخير لـ”البارالمبياد”