أغسطس 6, 2024آخر تحديث: أغسطس 6, 2024

المستقلة/-علل مصدر مسؤول في الشركة العالمية للبطاقة الذكية” كي” تقبل المواطن للدفع الالكتروني، لما لمسه من سهولة في الحصول على الخدمة المالية من خلال منتجات الدفع الالكتروني.

وقال: المصدر ان الدعم الحكومي وتوجيهات البنك المركزي العراقي لها أثر ايجابي على تطوير مسارات الدفع الالكتروني، فضلا عن المنتجات المتطورة التي باتت تلامس حاجه المواطن جميعها رفعت باتجاه يغير ثقافة التعاملات المالية في السوق المحلية.

واضاف ان الشركة تدرك اهمية تعزيز المنتجات المالية الالكترونية داخل السوق العراقية، حيث يعمل فريق الشركة على استحداث منتجات جديدة بشكل متواصل، لاسيما التي تلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع.

يذكر ان الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي”  تعد الرائدة في مجال الدفع الالكتروني في العراق واول من وضع اللمسات الاولى له.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الدفع الالکترونی

إقرأ أيضاً:

هيئة الاتصالات: بدء التسجيل في النسخة الثالثة من جائزة الابتكار التعاوني

أعلنت هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية عن بدء التسجيل في النسخة الثالثة من جائزة الابتكار التعاوني التي تمنح لأفضل المنتجات التقنية المبتكرة بالتعاون بين مزود الخدمة والمستخدم النهائي، بهدف تشجيع مزودي الخدمات لابتكار منتجات بالتعاون مع المستخدم النهائي، وتمكين المنتجات التقنية المحلية، إلى جانب دعم المنتجات التقنية المحلية للمنافسة عالميا.
وأوضحت الهيئة أن الجائزة تستهدف الشركات العاملة في قطاع التقنية في المملكة، وتتطلب المشاركة في الجائزة عددا من الشروط منها تسجيل الشركة في منصة “تك”، أن تكون شركة مملوكة بأغلبية سعودية، امتلاك الشركة للبرمجية وملكية فكرية، وأن يكون المنتج قد مضى على إطلاقه واستخدامه أكثر من 6 أشهر، إضافة إلى عدد من المعايير الأخرى.
كما دعت الهيئة المهتمين والشركات التقنية التي تملك منتجات تقنية تعاونية إلى التسجيل من خلال صفحة الجائزة على موقعها الإلكتروني: (صفحة التسجيل)، مشيرة إلى أن نهاية فترة التسجيل في 12 سبتمبر 2024.
يذكر أن جائزة الابتكار التعاوني، التي دشنتها الهيئة عام 2022 شهدت خلال العامين الماضيين تسجيل أكثر من 70 منتجا تعاونيا، فاز منها ستة منتجات بالجائزة، وقد تنوعت الجهات المتعاونة في صناعة هذه المنتجات بين جهات حكومية، وشركات عالمية، وشركات تقنية وطنية, كما سيتم الإعلان عن المنتجات الفائزة خلال منتدى التقنية الرقمية في 9 أكتوبر 2024.

مقالات مشابهة

  • المالية النيابية: الدفع الالكتروني حقق 7 مكاسب ومنع تهريب الأموال إلى خارج العراق
  • رئيس هيئة الدواء يتفقد جناح «فارما ايجيبت للهندسة» في معرض فارماكونكس
  • مع خدمات الدفع الالكتروني.. يومك أسهل وأسرع
  • الدفع الالكتروني يسير باتجاه يخدم قطاع المال
  • الثوم واللبن الرائب.. أفضل منتجات تقوية جهاز المناعة
  • البرلمان يطلب من المالية والبنك المركزي تحديد جدول زمني للانتقال إلى الدفع الإلكتروني نهاية 2024
  • هل من الممكن الاستغناء عن منتجات الألبان تماما؟ العلماء يجيبون
  • رئيس الوزراء يصدر توجيهات لتطوير أنظمة وخدمات الدفع الالكتروني
  • هيئة الاتصالات: بدء التسجيل في النسخة الثالثة من جائزة الابتكار التعاوني
  • البدء بترويج معاملات الجواز الالكتروني للراغبين بحضور لقاء منتخب العراق في الكويت