فشلت العداءة المغربية نورة النادي، في التأهل إلى نهائي 400 متر حواجز، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية، المقامة الحالية في العاصمة الفرنسية باريس، « صنف ألعاب القوى ».

واحتلت النادي الرتبة الثامنة في التصفية الثانية، قاطعة مسافة 400 متر حواجز، في توقيت 55 ثانية و50 جزء من المائة، لتفشل في حجز مكانا لها في المشهد الختامي، علما أن صاحبتي المركز الأول والثاني تتأهلان إلى النهائي، مع أفضل اثنين تواقيت في الترتيب العام.

وكان سفيان البقالي، ومحمد تندوفت، قد ضمنا تأهلهما إلى نهائي 3000 متر موانع، حيث سيخوصان نهائي السباق المذكور، غدا الأربعاء، السابع من غشت الجاري، بداية من الساعة 20:43 ليلا، إذ سيبحث الثنائي عن إحدى الميداليات للمغرب، « ذهبية، فضية، برونزية »، علما أن المشاركة المغربية لحدود كتابة هذه الأسطر، لم تدخل سبورة الميداليات، بعد إقصاء كل الرياضيين في مختلف الرياضات.

وفي السياق ذاته، كانت العداءة المغربية آسية رزيقي، قد ودعت منافسات الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس إلى غاية 11 غشت الحالي، بعد احتلالها الرتبة الأخيرة في سباق 800 متر، كما أنها لم تخض الدور الاستدراكي جراء خطأ الدفع الذي ارتكبته، كما فشل الساعي في التأهل لنهائي 1500 متر، وفايد في التأهل لنهائي 3000 متر موانع.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 سباق 400 متر حواجز نورة النادي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 سباق 400 متر حواجز نورة النادي فی التأهل متر حواجز

إقرأ أيضاً:

نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة البارالمبية العراقية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، تأهل اللاعبة نجلة عماد الى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على اللاعبة الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" اللاعبة نجلة عماد حققت الفوز على نظيرتها الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط بعد ان تقدمت الفرنسية بالشوط الاول، الا ان لاعبتنا نجلة عماد تمكنت من تحقيق الفوز في الاشواط الثلاثة التالية لتحقق الفوز بنتيجة المباراة".

وأضافت، إن" هذا الفوز سيمكن اللاعبة نجلة عماد من المنافسة على الوسام الذهبي لمسابقة تنس الطاولة ضمن بطولة بارالمبياد باريس (2024)".

مقالات مشابهة

  • المغرب يتألق في بارالمبياد باريس 2024 ويحقق مرتبة مشرفة في سبورة الميداليات
  • روسيا تختتم مشاركتها في بارالمبياد باريس بحصيلة مميزة من الميداليات
  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعاً في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعا في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. العداء كرعي عبد الكريم يحل خامسا نهائي سباق 1500 متر
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة