أعلن الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن اليوم، عن حالة الطوارئ في ولايتي جورجيا وساوث كارولينا.
وأفاد البيت الأبيض في بيان، أن الرئيس الأمريكي أمر بتقديم المساعدة الفيدرالية لتكملة جهود الاستجابة على مستوى الولايتين بسبب الظروف الطارئة الناجمة عن الإعصار "ديبي" الذي بدأ الأحد وما يزال مستمراً.
أخبار متعلقة بايدن يعلن حالة الطوارئ في فلوريدا.

. ماذا يحدث؟"فيضانات كارثية".. الإعصار ديبي يهدد الساحل الشرقي لأمريكاالقنصلية السعودية تطالب المواطنين في فلوريدا بالحذر من العاصفة "ديبي"/عاجل .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار ديبي تهدد الساحل الشرقي للولايات المتحدة- د ب أالإعصار "ديبي"إلى ذلك، لقي خمسة أشخاص مصرعهم جراء الأمطار القياسية الناتجة عن العاصفة المدارية "ديبي" يوم الاثنين وفيضانات مفاجئة بكمية تصل إلى 30 بوصة (76 سم) في بعض المناطق الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقاً للمركز الوطني الأمريكي للأعاصير.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } العاصفة ديبي - د ب أ
كانت العاصفة فوق جنوب شرق جورجيا بسرعة 45 ميلاً في الساعة (75 كيلومتراً في الساعة) وتتحرك شمال شرق بسرعة 7 أميال في الساعة (11 كيلومتراً في الساعة) تتحرك العاصفة نحو المدن الجنوبية في أمريكا ومن المتوقع أن تجلب أمطاراً غزيرة وفيضانات اليوم الثلاثاء بعد ضربها فلوريدا، ومن المتوقع أن تنتقل إلى ساحل جورجيا ثم ساوث كارولينا يوم الخميس.
وأصدر المسؤولون تحذيرات من الفيضانات المفاجئة وفرضوا حظر تجول في بعض الولايات والمدن الأمريكية ومنها سافانا بولاية جورجيا، وتشارلستون بولاية ساوث كارولينا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس واشنطن أمريكا الإعصار جورجيا ساوث كارولينا article img ratio فی الساعة

إقرأ أيضاً:

إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين

طلب رئيس الصين شي جين بينج من الحكومات المحلية حماية أرواح المواطنين، بعد أن اجتاح إعصار ياجي القوي المقاطعات الجنوبية، بما في ذلك هاينان وقوانجدونج، حسبما ذكرت وكالة أنباء كايليان اليوم السبت.
وقتُل ثلاثة أشخاص على الأقل وأصيب 95 آخرين في حوادث متعلقة بالعاصفة، حسب وكالة بلومبرج للأنباء اليوم السبت.
أخبار متعلقة إعصار ياجي يضرب شمال فيتنام.. يقتلع الأشجار ويحمل القواربزلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب تركيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إعصار ياجي القوي اجتاح المقاطعات الجنوبية في الصين - موقع chinadaily إعصار ياجي القوي اجتاح المقاطعات الجنوبية في الصين - موقع chinadaily var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وكان الإعصار ياجي وهو الإعصار الـ11 خلال العام الجاري، وصل إلى اليابسة في الصين أمس الجمعة مرتين، حيث ضرب في البداية إقليم هاينان ثم ضرب إقليم قوانجدونج، وفقا لوكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا وتسبب الإعصار في رياح تصل سرعتها القصوى إلى 245 كيلومترا في الساعة.
وأرسلت الحكومة الصينية فرق عمل للإشراف على جهود التعامل مع الفيضانات والأعاصير في المنطقة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وأرسلت الحكومة الصينية فرق عمل للإشراف على جهود التعامل مع الفيضانات والأعاصير - موقع chinadaily
يذكر أن إعصار ياجي أودى بحياة ما لا يقل عن 15 شخصا في الفلبين.

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الأونروا": مليون نازح حُرموا من المساعدات الغذائية الشهر الماضي في جنوب غزة
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة
  • إعصار ياجي.. رئيس الصين يطالب الحكومات المحلية بحماية أرواح المواطنين