ترأس اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة لمناقشة عدد من الملفات والتوجيهات الهامة والمشروعات الجاري تنفيذها.. بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والمستشار محمد محمود كامل وكيل مجلس الدولة، المستشار القانوني لمحافظة أسيوط واللواء هشام الكيلانى مساعد مدير أمن أسيوط، والعقيد أ.

ح محمد إسماعيل مدكور القائم بأعمال المستشار العسكرى لمحافظة أسيوط ومديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز والأحياء ومديرى إدارات الديوان العام والمشاريع وشركات المرافق وجميع الأجهزة التنفيذية المختلفة.

حيث وجه محافظ أسيوط – خلال الإجتماع – بالتيسيير على المواطنين في استخراج التراخيص وتذليل كافة العقبات وتبسيط الإجراءات وسرعة فحص الطلبات المقدمة، ومنحها الموافقات اللازمة، حال استيفائها الاشتراطات المطلوبة وخاصة إجراءات التراخيص الخاصة بالمنشآت الطبية وتوفيق أوضاع الوحدات إدارياً وفقاً للقانون لاستكمال تراخيص المنشأة.

كما شدد محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تكثيف حملات النظافة بصفة دورية حفاظاً على المظهر الجمالي لتحسين مستوى النظافة العامة في جميع مدن المحافظة، مع تلافي وجود أي تراكمات للقمامة بالشوارع، وتكثيف عدد العمالة والورديات على مدار اليوم وتوفير أدوات ومستلزمات النظافة للعمال والزي المخصص لهم حرصاً على سلامتهم علاوة على التركيز بتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة العامة.

وأكد أبو النصر على ضرورة وضع خطة عمل لتحقيق صالح المواطن، وتطبيق القانون وعدم التقاعس عن العمل وتقويم المخالفين وتقديم النصح لهم ثم العقاب إذا لم يتم الاستجابة، مشدداً أنه لا تسامح مع من يضيع حق المواطن، مؤكداً أن المحافظة لا تدخر جهداً في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم في كافة القطاعات التنموية والخدمية المختلفة بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تسعى لزيادة الموارد الذاتية وتعظيم الإيرادات المحلية بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذ مشروعات البنية التحتية والصيانة اللازمة لها والتعامل مع أي طارئ موجهاً بتفعيل المشاركة المجتمعية لاستكمال ودعم خطط التنمية المستدامة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق

قررت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، إحالة العاملين بالجمعية الزراعية بكوم القناطر، في أبو حمص، للتحقيق لتقاعسهم عن أداء عملهم.

ووجهت المحافظ، بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للحوكمة والمكتب الفني بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية الزراعة لمراجعة كافة السجلات.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجرتها المحافظ، اليوم الإثنين، داخل مركز ومدينة أبوحمص، لتفقد عدد من الفاعليات بكوم القناطر، يرافقها الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة.

حيث تفقدت المحافظ، المركز التكنولوجي لخدمة للمواطنين بكوم القناطر، وتابعت انتظام سير العمل بالمركز، للتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم كافة التسهيلات، وواصلت محافظ البحيرة جولتها، بمتابعة، سير العمل،

والوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، بالجمعية الزراعية.

رافق المحافظ خلال جولتها، اللواء مدحت الزغد، رئيس مركز ومدينة أبو حمص، والدكتورة رشا فوزي، مساعد المحافظ للشئون الصحية والمبادرات.

مقالات مشابهة

  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • محافظ الغربيةيناقش آلية تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • محافظ الغربية يناقش تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في التأمين الصحي
  • الأبيض تسلم من اليونيسف 33 طناً من المستلزمات الطبيّة الأساسيّة
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات ومشروعات ومعاشات للأولى بالرعاية
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهم على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية "بداية"
  • محافظ أسيوط يلتقي بالرائدات الريفيات لحثهن على توعية المواطنين بالمبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد
  • محافظ بني سويف يوجه بتسهيل إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ