تصدر ألبوم النجم الكبير عمرو دياب "مكانك" قائمة الأفضل في منصة "أنغامي" خلال نصف عام 2024.

 

ألبوم “مكانك”

 

وكان عمرو دياب قد طرح ألبوم "مكانك" بالتزامن مع احتفالات رأس السنة 2024  ومنذ ذلك الوقت تتصدر أغاني الألبوم  قوائم الاستماع بالعديد من الدول العربية عبر تطبيق "أنغامي" ليتواجد حاليا في قائمة المنصة للأفضل خلال نصف العام الحالي.

 

 

مهرجان العلمين

 

في سياق متصل، أعلنت إدارة مهرجان العلمين، نفاذ الدفعة الثانية من تذاكر حفل عمرو دياب، المحدد لها يوم الجمعة 9 أغسطس الجاري، وتم طرح دفعة ثالثة من التذاكر للجماهير مقسمة إلى 4 فئات.

 

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للمهرجان عبر فيسبوك، صورة بوستر حفل عمرو دياب، وعلقت عليه قائلة: "لكل محبي الهضبة!  الصيف يعني حفلة عمرو دياب في الساحل، بنفكركم ان المرحلة الثانية من التذاكر خلصت". 

 

 

وأضافت الصفحة: "متفوتش الفرصة والحق احجز تذكرتك دلوقتي، علشان تغني مع الهضبة في مهرجان العلمين الجديدة".

 

 

أغنية "الطعامة" 

 

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد طرح مؤخرا ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة"، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)

عرض مهرجان العلوم والتقنية (ستيم 2024)، الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم بعنوان "اكتشف شغفك.. أطلق قدراتك" عددا من الساعات التاريخية التي اخترعها مسلمون عبر التاريخ.

وجاءت من ضمن أبرز المعروضات ساعة الفيل التي يصل عمرها لـ  800 عام، موجودة نسخة طبق الأصل منها في مهرجان العلوم والتقنية "ستيم 2024" الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم حتى نهاية شهر أيلول / سبتمبر الحالي.

وتجلت فيها المبادئ العلمية الدقيقة، والتقنيات المائية الذكية، والهندسة المتقنة، والفنون التي تدمج بين ثقافات متنوعة، والرياضيات التي تضمن دقة الأداء.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس" أن ساعة الفيل التي اخترعها العالم العربي المسلم بديع الزمان أبو العز بن إسماعيل بن الرزاز الجزري الذي عاش خلال الفترة (1136م – 1206م)، وتعد تحفة بديعة تجمع مجالات العلوم والتقنية والهندسة والفنون والرياضيات (STEAM) من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية.




 وتعمل الساعة العربية من خلال مبادئ علمية تتعلق بقياس الوقت، وتستخدم تقنية مائية يونانية لتنظيم الوقت مشابهة لأنظمة الهيدروليك الحديثة، ومصممة بتصميم هندسي بديع من خلال استخدام تدفق المياه والتروس، وتمت معايرة الساعة عبر حسابات رياضية دقيقة لضمان دقتها.




وأوضحت "واس" أن ساعة الفيل "عمل فني مبهر يعكس الثقافات العريقة حيث يمثل الفيل الهنود والأفارقة، والتنين الثقافة الصينية، وطائر الفينيق الثقافة المصرية القديمة، ويمثل عمل المياه الثقافة اليونانية القديمة، والسجادة الثقافة الفارسية، وتمثل العمامة الثقافة الإسلامية".




ويذكر أن نائب أمير منطقة الرياض، الأمير محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز افتتح افتتاح مهرجان العلوم والتقنية (ستيم 2024)، يوم 2 أيلول / سبتمبر الذي تنظمه واحة الملك سلمان للعلوم بعنوان "اكتشف شغفك.. أطلق قدراتك".

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • في ختام منافسات الجذاع.. «متعب» تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • توجهم الأمير سعود بن نهار في ختام منافسات الجذاع.. “متعب” تخطف كأس مهرجان ولي العهد للهجن والتوقيت الأفضل
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • “صمت” .. التوقيت الأفضل في يوم الجذاع في مهرجان ولي العهد للهجن
  • في اليوم الثامن من مهرجان ولي العهد للهجن.. “صمت” .. التوقيت الأفضل في يوم الجذاع
  • في مهرجان ولي العهد للهجن.. “صمت”.. التوقيت الأفضل في فئة” الجذاع”
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"