قرر مطرب الراب ويجز تأيد قرار القائمين على النسخة الثانية من مهرجان العلمين بتخصيص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني، حيث أعاد نشر القرار عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ «إنستجرام».

 

يواصل مهرجان العلمين لاستقبال حفل مطرب الراب ويجز، المقرر إقامته في آخر أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية الذي من المفترض أن تستمر نشاطاته حتى نهاية الشهر الجاري.

 

ويستمر مهرجان العلمين في نسخته الثانية الترويج لحفل ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنسجرام»، قائلًا: «مشّي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة، معادنا مع ويجز يوم 30 أغسطس، بمهرجان العلمين الجديدة 2024».


وكان قد عبر مطرب الراب ويجز عن سعادته لمشاركته للمرة الثانية على التوالي في مهرجان  العلمين في دورته الثانية، وقام بتوجيه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لثقتها ودعمها للفن المصري، مشيرًا إلى أن المتحدة “أحدثت طفرة” في مهرجان العلمين، الذي أصبح يضاهي المهرجانات العالمية.


كما وعد ويجز الجمهور بالعديد من المفاجأت خلال الحفل المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة.


نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة
 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة المتحدة للخدمات الإعلامية فعاليات مهرجان العلمين الجديدة كريم عبد العزيز منطقة الساحل الشمالي مطرب الراب ويجز مسرحية السندباد مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین الجدیدة العلمین فی

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة

شهد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، وذلك بحضور الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء، وزير الصحة والسكان، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمي والمهندس شريف الشربيني وزير الاسكان ومشاركة عدد من الوزراء والمحافظين، وأعضاء مجلس النواب والسفراء والإعلاميين والرؤساء التنفيذيين لعدد من أبرز الشركات العاملة فى السوق المصرية فى العديد من القطاعات.


وأكد محافظ الجيزة في تصريحات له ان جامعة باديا تمثل شراكة هامة بين الدولة المصرية والقطاع الخاص وسوف تسهم في رفع مستوى التعليم العالي وتوفير فرص تعليمية متميزة للطلاب خاصه بتعاونها مع عدداً من الجامعات والمؤسسات المحلية والدولية لتقديم برامج أكاديمية وبحثية عالمية بما يسهم في تخريج أجيال جديدة من الخريجين القادرين على الابتكار والإبداع والمساهمة في التصدى للتحديات التي تواجه المجتمع بما يتوائم مع رؤية مصر ٢٠٣٠ .  


وفى مستهل الاحتفالية التى أقيمت بمناسبة تدشين خمس كليات بجامعة باديا، والتى تقام بالشراكة مع جامعة تكساس الأمريكية تم عرض فيلماً قصيراً عن الجامعة، وما تتمتع به من إمكانات ومقومات تعليمية حديثة، حيث تمت الإشارة إلى أن هذه الجامعة تأتى نتاجا للتعاون بين شركتى "بالم هيلز" إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، و"تعليم" لخدمات الإدارة، هذه الشركة الرائدة فى مجال خدمات التعليم الجامعي، وأنه اعتبارًا من الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2024- 2025، سوف يتم بدء الدراسة بكليات "الطب البشري"، و "طب الأسنان"، و"العلاج الطبيعي"، و"إدارة الأعمال والاقتصاد التطبيقي"، و"الحاسبات وعلوم البيانات".


وتقام جامعة باديا على مساحة 167 ألف متر مربع، وستخدم أكثر من 12 ألف طالب وطالبة، وستوفر الجامعة خدمات تعليمية، ورياضية وترفيهية، وهو ما يسهم فى اتاحة تجربة جامعية متكاملة وممتعة بالإضافة إلى مسار تعليم وتدريب مهنى بالشراكة مع أكبر المؤسسات الصناعية والخدمية لإعداد الطلاب وتهيئتهم لمتطلبات المستقبل.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • محافظ الجيزة يشهد فعاليات افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة
  • توقيع 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات "مهرجان عُمان للعلوم"
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الصفقة الثانية للسماوي.. من هو عبد الرحمن مجدي صفقة بيراميدز الجديدة؟
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"