كشف موقع «فرصنا»، التابع لوزارة التضامن عن حاجة عدد من شركات القطاع الخاص إلى موظفين للتعين لديها في مجال المبيعات، برواتب وحوافز تتخطى 20 ألف جنيه، وفقا لكل شركة ووظيفة، إليكم عبر السطور التالية الوظائف المقدمة من كل شركة، وتفاصيلها:

مسؤول مبيعات عقارية

تبحث شركة في المعادي عن مسؤول مبيعات عقارية ذو خبرة لا تقل عن عامين، وتتطلب الوظيفة العمل بدوام كامل، وتقديم خدمة عملاء متميزة، ويحصل المقبول على راتب أساسي يقدر بـ8 آلاف جنيه، بالإضافة إلى حوافز تصل إلى 20 ألف جنيه، مع عدد من المزايا الأخرى مثل التأمينات الاجتماعية والصحية وحساب الوقت الإضافي.

موظف مبيعات متنقل

تطلب شركة النيل للمشروعات موظفي مبيعات متنقلين للعمل في مجال خدمة إنقاذ البطاريات، يشترط للوظيفة خبرة لا تقل عن سنتين وقيادة سيارة، يقدم العرض راتبًا أساسيًا يتراوح بين 4 آلاف إلى 5 آلاف جنيه وحوافز تصل إلى 1500 جنيه، تشمل المزايا التأمينات الاجتماعية والصحية وحساب الوقت الإضافي.

مسؤول مبيعات عقارية بالشيخ زايد

تبحث شركة في الشيخ زايد عن مسؤولي مبيعات عقارية ذوي خبرة تتراوح بين عامين وخمس سنوات، تتطلب الوظيفة العمل بدوام نصفي، يقدم العرض راتبًا أساسيًا يتراوح بين 5 آلاف و7 آلاف جنيه وحوافز تصل إلى 10 آلاف جنيه، تشمل المزايا التأمينات الاجتماعية والصحية وتوفير المواصلات وبدل تغذية.

تلي سيلز بحدائق القبة

تعلن إحدى الشركات عن حاجتها إلى موظفات تلي سيلز ذوات خبرة لا تقل عن عام، وتتطلب الوظيفة العمل بدوام كامل في مجال المبيعات عبر الهاتف، يقدم العرض راتبًا قابلًا للتفاوض بالإضافة إلى التأمينات الاجتماعية والصحية.

ويمكنك التقديم على أي من هذه الوظائف أو غيرها من خلال الدخول على موقع فرصنا من هنـا، ثم اختيار الوظيفة المناسبة والتقديم عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف وظائف شاغرة وظائف مبيعات وظيفة مسؤول مبيعات مبیعات عقاریة آلاف جنیه

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة

#سواليف

أعلنت مؤسسات رسمية، اليوم الإثنين، عن حاجتها لتعبئة #وظائف_شاغرة، فيما دعت عددا من #المرشحين لاجراء #المقابلات_الشخصية .

وتاليا التفاصيل:

مقالات ذات صلة “الخارجية” تدعو مرشحين لإجراء مقابلات شخصية (أسماء) 2024/09/09

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في 6 محافظات برواتب مجزية وحوافز وتأمينات.. التقديم غدا
  • نائب وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لأكثر من 3 آلاف شركة مصدرة
  • وظائف شاغرة
  • شركة البحر الأحمر الدولية توفر وظائف شاغرة
  • هيئة التأمينات بصنعاء تُعلن بدء صرف نصف راتب للمتقاعدين عبر مكاتب البريد
  • هيئة التأمينات والمعاشات تبدأ صرف النصف الأول من راتب نوفمبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه.. اعرف الشروط
  • 56 وظيفة شاغرة في 4 شركات برواتب تصل إلى 14 ألف جنيه.. طريقة التقديم
  • وظائف أمن وحراسة بالقاهرة برواتب مجزية.. اعرف الشروط ورابط التقديم
  • دائرة الجمارك تعلن عن وظائف شاغرة – رابط