ألقت تقارير صحفية سعودية الضوء على توصل إدارة الاتفاق السعودي مع إدارة النصر السعودي على التعاقد مع نجم خط وسط الفريق الإيفواري سيكو فوفانا.


وأفادت صحيفة الرياضية عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي إكس بأن إدارة الاتفاق ترغب في التعاقد مع فوفانا خلال فترة الميركاتو الصيفي من أجل تدعيم صفوف الاتفاق في الموسم المقبل بناء على طلب الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني للاتفاق.


وأكدت الصحيفة السعودية أن الاتفاق اتفق نهائيا مع الإيفواري سيكو فوفانا من أجل ضمه إلى صفوفه لمدة موسم على سبيل الإعارة.


وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الاتفاق كان قد حصل على خدمات فوفانا على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر في يناير الماضي وذلك بعد أن قضى نصف موسم مع النصر الذي تعاقد معه قادمًا من نيس الفرنسي.

نجم مانشستر يونايتد يقترب من باريس سان جيرمان نهاية الشوط الأول بين شباب الأهلي بالتعادل الإيجابي مع سبهان في دوري أبطال آسيا للنخبة


وألمحت الصحيفة السعودية أن فوفانا البالغ من العمر 29 عامًا انضم إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لمدة 3 مواسم قبل أن تتم إعارته بسبب خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة النصر الاتفاق السعودي الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي النصر السعودى ستيفن جيرارد فترة الميركاتو الصيفي فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

يترقب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وينتظر موقف محمود كهربا.

نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مع أسامة فيصل لاعب نادي الزمالك السابق، ومهاجم فريق البنك الأهلي الحالي، وذلك من أجل بحث إمكانية ضمه خلال الصيف.

سبب انسحاب العراق من بطولات غرب آسيا ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟

ووفقا لمصدر مطلع، فإن المهاجم الأوليمبي أسامة فيصل وافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم التعاقد مع أي صفقة محلية خلال الميركاتو الحالي بعد إبرام صفقة عمر الساعي، إلا في حالة رحيل أحد اللاعبين المحليين.

وتلقى مهاجم الفريق محمود عبدالمنعم كهربا عرضل رسميا، من جانب فريق الحزم السعودي من أجل الانتقال إليهم خلال الصيف، ولم يتم حسم مصير اللاعب حتى الآن.

وينتظر أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي موقف محمود كهربا رفقة النادي الأهلي، وفي حال رحيل اللاعب سيبدأ النادي في حسم التعاقد مع أسامة فيصل.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي، في التعاقد مع أسامة بعد ترحيب من المدرب السويسري مارسيل كولر، خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به رفقة منتخب مصر في أولمبياد باريس الأخيرة.
 

مقالات مشابهة

  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • عاجل - الجنيه يحسم موقفه أمام الريال السعودي بعد قرار تثبيت الفائدة.. كم سعره الآن في البنوك؟
  • مستشار السوداني يحسم الجدل بشأن الاتفاق مع واشنطن لإخراج القوات الامريكية - عاجل
  • لوكا مودريتش يحسم موقفه من الاعتزال
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب أحد
  • بين الحقيقة والتزييف: الاتحاد اليمني يكشف موقفه النهائي من إعادة مباراة السعودية!
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه
  • نجم الزمالك السابق يترقب الإنضمام إلى الأهلي.. وكهربا يحسم الصفقة