كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم في الفيوم، حقيقة حصول طالب في الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، شعبة علمي رياضة، يُدعى: "عمر جاسر أبو بكر بهاء"، بمدرسة المستقبل التجريبية المتميزة بنين للغات، التابعة لإدارة شرق الفيوم التعليمية ويحمل رقم جلوس 111852 على تقدير عام صفر%، في النتيجة رغم حصوله على درجات في جميع المواد.

وأوضح المصدر أن الحقيقة هي أن الطالب ليس له مجموع كلي بالفعل، وأضاف المصدر لـ "الأسبوع": أن الحقيقة تعود إلى أن الطالب عائد من الخارج من الولايات المتحدة الأمريكية مُؤكدًا أن الطالب لا يعرف اللغة العربية نهائي وبالتالي أخذ إعفاء من جميع المواد التي باللغة العربية أما بقية المواد تم امتحانه بها باللغة الإنجليزية لذلك ليس له شهادة وإنما مصدقة يعادلها في مكتب التنسيق.

وتابع المصدر:" أن العائدين من دول أجنبية يمكنهم الحصول على إعفاء من المواد التي تُدرس باللغة العربية ويتم امتحانه مواد بالإنجليزية مشيرًا إلى أنه

ليس له الحق في التنسيق للجامعات المصرية على الإطلاق، وذلك بعد تصديق من كنترول الوزارة وتقديم ما يثبت، والدليل على ذلك أن نتيجة الطالب جاءت كالتالي: اللغة الأجنبية الأولى 48 درجة، واللغة الأجنبية الثانية 38، ومجموع الرياضيات البحتة 56 ومادة الكيمياء 56.5 الرياضيات التطبيقية 56.5 ومادة الفيزياء 54، مجموع الدرجات الكلي 0 والنسبة المئويه 0، ناجح بتقدير عام 0.

وأشار المصدر، إلى أنه تم امتحان الطالب بعدما تم اطلاع ولي أمره على هذا المنصوص وقامت ولي أمر الطالب بكتابة إقرار بموافقتها على ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الفيوم امتحانات الثانوية العامة مديرية التربية والتعليم بالفيوم نتيجة الثانوية العامة

إقرأ أيضاً:

اتحاد كرة السلة أقر البيانين الاداري والمالي.. وحلبي تحدث عن انجازات اللعبة

اقرت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة السلة في جلسة عادية بنادي انترانيك في سنتر دميرجيان بالنقاش، البيان الاداري والبيان المالي للاتحاد لمواسم 2021 – 2022، 2022 - 2023، 2023 – 2024.
وحضر رئيس الاتحاد أكرم حلبي واعضاء الهيئة الادارية ومندوب وزارة الشباب والرياضة يامن دمج ومندوبو الأندية ورجال صحافة واعلام.
وأعلن الامين العام شربل ميشال رزق عن تأمين النصاب القانوني بحضور ما مجموعه 177 صوتا (حضور 7 اندية من الدرجة الأولى مجموع اصواتها 56 ،9 اندية من الدرجة الثانية مجموع اصواتها 54 ،9 اندية من الدرجة الثالثة مجموع اصواتها 36 و31 ناديا في الدرجة الرابعة مجموع اصواتها 31 ).
والقى حلبي كلمة رحب فيها بالحاضرين، وقال ان كرة السلة اللبنانية "وصلت الى هذا المستوى بفضل دعم الأندية". واشار الى ان الاتحاد بصدد تطوير العمل الاداري "لأن اللعبة كبرت كثيرا وتطورت كثيرا وهنالك تعاون مع الاتحاد الدولي(الفيبا) في هذا المجال".
وأضاف: "الاتحاد يخطط لانشاء ملعب او ملعبين خاصين به مع مقر جديد.، ووصف الوضع المالي للاتحاد بالجيد متوقعا وفرا يناهز المليون دولار مع نهاية السنة الحالية".
وختم: "خطة الاتحاد تقضي بتحويل كل ناد الى اكاديمية ايضا لتخريج اللاعبين واللاعبات المميزين. والاتحاد يضع امكاناته في هذا المجال".

 

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف حقيقة سقوط مصعد في مبنى محافظة صلاح الدين
  • تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • اعرف نتيجتك بخطوة واحدة.. نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024 عبر الوطن
  • اتحاد كرة السلة أقر البيانين الاداري والمالي.. وحلبي تحدث عن انجازات اللعبة
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات
  • نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024.. رابط النتيجة "فعال وسريع"
  • موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2024
  • "الكتابة الاحترافية باللغة العربية" ندوة بمكتبة مصر الجديدة.. الليلة